اسماء ممثلين بنات الثانوي مع الصور

اسماء ممثلين بنات الثانوي مع الصور، مسلسل بنات الثانوي هو مسلسل سعودي الإنتاج تم عرضه مؤخرًا، وقد حقق عرضه نسبة مشاهدات عالية جدًا، ويعتبر من المسلسلات السعودية المميزة حيث ضم بين الكوميديا والدراما، وموقع مقالاتي سيتطرق لمعرفة أسماء ابطال مسلسل بنات الثانوي 2023 وموعد عرض مسلسل بنات الثانوي 2023 بالإضافة إلى ذكر قصة المسلسل وطاقم العمل.

مسلسل بنات الثانوي 2023

مسلسل بنات الثانوي هو مسلسل دراما سعودي الإنتاج والإخراج، تم تأليفه بواسطة المؤلف فاروق الشعيبي وإخراجه من قبل المخرجة رشا شربتجي، شارك في المسلسل عدد كبير من الممثلين السعوديين كما قد شارك في البطولة خمس ممثلات عربيات منهم الممثلة نورا ياسين ومديحة أحمد.

مسلسل بنات الثانوي 2023

اسماء ممثلين بنات الثانوي مع الصور

شارك في المسلسل السعودي بنات الثانوي 2023 العديد من الشخصيات العربية الشابة، وأغلب الشخصيات التي تم اختيارها جديدة على الوسط الفني وأول ظهور لها على شاشات التلفزيون كان من خلال مسلسل بنات الثانوي، وفيما يلي أسماء الشخصيات الرئيسية في المسلسل مع نبذة مختصرة وسريعة من السيرة الذاتية لكل شخصية:

نورا ياسين

نورا ياسين هي ممثلة شابة سعودية الجنسية، في العقد الثالث من عمرها، تعتبر جديدة في الوسط الفني حيث اشتهرت في عام 2023م بعد ظهورها في مسلسل الديك الأزرق، ويعتبر دورها في مسلسل أربعيني في العشرين من أبرز أدوارها الفنية بعد دورها في مسلسل بنات الثانوي.

نورا ياسين

مديحة أحمد

إنّ مديحة أحمد ممثلة وعارضة أزياء سعودية الجنسية، اشتهرت في التمثيل من خلال دورها في مسلسل ربع نجمة ومسلسل عندما يكتمل القمر الموسم الثاني، وقد عرفت بمهارتها في عرض الأزياء حيث تعتبر أشهر عارضة أزياء سعودية في الوطن العربي.

مديحة أحمد

هيلدا ياسين

إنّ هيلدا ياسين ممثلة سعودية الجنسية ولدت في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في العاصمة الرياض، تعتبر جديدة في الوسط الفني حيث شاركت في عدد قليل من الأعمال الفنية، اشتهرت بعد دورها في مسلسل ضرب الرمل ومسلسل الجدار الرابع، وهي الآن تشارك في بطولة مسلسل بنات الثانوي.

هيلدا ياسين

شاهد أيضًا: مسلسل حضرة الموقف الساعة كم

ميرال مصطفى

ميرال مصطفى هي ممثلة سورية الجنسية، في العقد الثالث من عمرها، عرفت في الوسط الفني بعد ما شاركت في المسلسل السعودي بنات الثانوي، من الجدير بالذكر أن ميرال مصطفى تعتبر واحدة من الخمس شخصيات الرئيسية في مسلسل بنات الثانوي.

ميرال مصطفى

أمنة الزهراني

إنّ أمنة الزهراني ممثلة مسرحية سعودية الجنسية، تعتبر واحدة من أفضل الممثلات المسرحيات الشباب في المملكة العربية السعودية، وقد شاركت مع فرقة شدو في مسرحية (السقوط من نص دافئ) في أيام قرطاج المسرحية لدورته الـ22، ويعتبر دورها في مسلسل بنات الثانوي من أهم أعمالها التمثيلية.

أمنة الزهراني

قصة مسلسل بنات الثانوي 2023

تدور أحداث مسلسل بنات الثانوي حول خمس صديقات في المدرسة يمرون بالعديد من المغامرات والتحديات الكوميدية والدرامية أثناء مرحلة اكتشاف الذات والتأقلم مع المحيط، من الجدير بالذكر أن قصة مسلسل بنات الثانوي 2023 تشبه قصة الفيلم المصري بنات الثانوي 2023.

مواعيد عرض مسلسل بنات الثانوي 2023

يعرض مسلسل بنات الثانوي 2023 يوميًا على منصة شاهد في آي بي ابتداءً من السادس من أكتوبر عام 2023م، ومن المقرر عرضه على قناة الإم بي سي وان والأم بي سي دراما بعد الانتهاء من عرضه على منصة شاهد في آي بي بشهرين أو ثلاثة أشهر كما هو الحال مع باقي المسلسلات العربية التي تعرض لأول مرة على منصة شاهد في آي بي.

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل عثمان الجزء الجديد الرابع

عدد حلقات مسلسل بنات الثانوي 2023

يتكون مسلسل بنات الثانوي 2023 من عشر حلقات فقط، تبلغ مدة كل حلقة حوالي 30- 40 دقيقة، من الجدير بالذكر أن أغلب المسلسلات العربية الجديدة تتكون من عدد حلقات قليل ولا سيما المسلسلات التي تعرض على منصة شاهد في آي بي، وأحيانًا يتم توزيع عدد الحلقات مع عدد المواسم أي لكل موسم 10 حلقات فقط.

طاقم عمل مسلسل بنات الثانوي 2023

فيما يلي أسماء طاقم عمل مسلسل بنات الثانوي 2023:[1]

  • إخراج: رشا شربتجي.
  • تأليف: فاروق الشعيبي.
  • ديكور: خالد الديب.
  • بطولة: نورا ياسين، مديحة أحمد، هيلدا ياسين، ميرال مصطفى، أمنة الزهراني.

الإعلان الرسمي لمسلسل بنات الثانوي 2023

شاركت منصة شاهد في آي بي عبر قناتها الرسمية في اليوتيوب الإعلان الرسمي لمسلسل بنات الثانوي 2023، وقد ضم الإعلان مقاطع قصيرة من أهم أحداث المسلسل لتشويق المشاهدين على متابعة المسلسل، ومن خلال مقطع الفيديو التالي يمكن مشاهدة الإعلان الرسمي لمسلسل بنات الثانوي 2023:

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تطرقنا من خلاله لمعرفة اسماء ممثلين بنات الثانوي مع الصور، بالإضافة إلى معرفة قصة المسلسل وعدد حلقاته مع مواعيد العرض وكذلك توفير الإعلان الرسمي له مع معلومات أخرى حوله.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , مسلسل بنات الثانوي 2022 , 15/10/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *