اسماء اقوى افلام الاكشن 2021

كتابة toqa - تاريخ الكتابة: 12 نوفمبر 2021 , 22:11 - آخر تحديث : 12 نوفمبر 2021 , 22:11
اسماء اقوى افلام الاكشن 2021

اسماء اقوى افلام الاكشن 2021 التي ظهرت بشكل كبير لأنها تعتبر هي الدرع الذي يحمي السينما الأمريكية من الانكسار نظرًا لأن له جمهور كبير، كما أن الأفلام الأكشن تتصدر أكبر نسبة إيرادات في شباك التذاكر لذلك تم إنتاج عدد كبير منهم في هذا العام لتعويض الخسائر السينمائية التي تعرضت لها السينما الأمريكية بسبب انتشار فيروس كورونا.

اسماء اقوى افلام الاكشن 2021

تم عرض العديد من الأفلام الأكشن في 2021 ويوجد مجموعة كبيرة منهم صنفت من أفضل أفلام الأكشن في هذا العام ومن ضمن هذه الأفلام

Wrath of Man

واحد من أكثر الأفلام التي حازت على إعجاب الكثير من الأشخاص ووجد إقبال كبير على مشاهدته وهو يحكي عن رجل يعمل في شركة نقل أموال من البنوك يوم واحد من كل أسبوع في مدينة لوس أنجلوس وهذا الرجل يتصف بأنه شديد الطباع وهذه الشدة تظهر أكثر عندما تتعرض سيارة نقل الأموال الموجود بها إلى السرقة من قبل عصابة معينة سوف يتضح له إنه كان له سابق معرفة بهم من قبل ويبدأ في مطاردتهم لكي يقوم بالانتقام منهم من أجل سرقة الأموال بالإضافة إلى أخذ حقه من مشاكل قديمة كانت تجمعهم سويًا، وهذا الفيلم من بطولة الممثل المشهور جيسون ستاثام، ومن إخراج غاي ريتشي.

Black Widow

هذا الفيلم يتم التعرف فيه على بداية أعمال المقاتلة ناتاشا رومانوف التي قامت بالكثير من الأعمال القتالية، ويتم التعرف على جميع المهمات السرية التي كانت تقوم بها قبل أن تدخل في عالم مارفل السينمائي، كما يتم التعرف على كيفية اكتسابها كل هذه الخبرة والمهارة في أن تكون من أذكى وأمهر المقاتلات في التجسس الاستخباراتي.

شاهد أيضًا: هل فيلم حرب كرموز قصة حقيقية

أفضل أفلام الأكشن في عام 2021

مجموعة مميزة من اقوى افلام الاكشن في عام 2021 وجدت إقبال كبير من الجمهور على مشاهدته حيث يقوم ببطولتها أكبر الممثلين المشهورين ومن ضمن هذه الأفلام

The Tomorrow War

هذا الفيلم من الأفلام المفضلة لدى الكثير من الأشخاص فهو خيال علمي وأكشن، حيث تدور قصته حول بعض المخلوقات الغريبة التي سوف تهاجم كوكب الأرض في المستقبل والتي سوف تهدد حياة البشر بشكل كبير، فيتم الاستعانة بشخص معين ليقوم بمهاجمة هذه المخلوقات ومحاربتها من أجل حماية البشر منهم ويكون مستقبل البشر في أيدي هذا الشخص.

Snake Eyes

شخصية عين الأفعى الموجودة في هذا الفيلم مستوحاه من فيلم G.I. Joe وهذا الشخص يذهب إلى اليابان وتأخذه جماعة أراشيكاج وترحب به وتقوم بتدريبه على الفنون القتالية الخاصة بهم وتقوم بكفالة هذا الشخص سواء من ناحية توفير المسكن الخاص به أو توفير جميع احتياجاته ويقومون ببعض الأمور التي تكشف مدى ولائه لهم.

Kate

هذا الفيلم من أجمل أفلام الأكشن في هذا العام حيث تدور أحداث الفيلم عن فتاة تعرضت إلى القتل باستخدام مادة كيميائية سامة وهذه المادة تؤدي إلى الموت ولا يمكن العلاج من السم نهائيًا وهذه الفتاة ليس أمامها سوى يوم واحد قبل أن تموت وفي هذا اليوم لا يشغلها القيام بأي شيء سوى الانتقام من الشخص الذي قام بتسميمها وقتله وتقوم بالكثير من المعارك من أجل ذلك.

شاهد أيضًا: كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه 2022

أكثر أفلام الأكشن إثارة في هذا العام

تعتبر أفلام الأكشن من أكثر الأفلام التي ينجذب إليها عدد كبير جدًا من الأشخاص لذلك تم تقديم عدد كبير منها في هذا العام ومنها

Infinite

هذا الفيلم بطولة الممثل المعروف مارك والبيرغ الذي يتعرض للكثير من الهلاوس ويتم تشخيصه من قبل الأطباء على إنه يعاني من إنقسام في الشخصية لكنه لا يصدق ذلك ويرى أن هذه الهلاوس هي أحداث حقيقية حدثت بالفعل لكنها لم تحدث في الحياة التي يعيشها الآن لكن من الممكن أن يكون قد عاش حيوات أخرى من قبل وقام فيها بهذه الأحداث، وهذا الفيلم يجمع بين الأكشن والخيال العلمي.

Monster Hunter

تدور أحداث الفيلم عن جندية تدعي أرتميس وهي الممثلة الكبيرة ميلا جوفوفيتش وهي تكون قائدة لمجموعة من الجنود ويقومون بمحاربة مجموعة من الوحوش الذين يحاولون تهديد حياتهم لكن هذه الوحوش يصعب قتلهم أو محاربتهم لأنهم من عالم آخر ولهم قدرات خارقة لا يقدر الإنسان العادي على مهاجمتهم ويتطلب عليهم الفوز في هذا المعركة والتخلص من هؤلاء الوحوش.

F9

وهو من الأفلام القوية التي لها 8 أجزاء سابقة استطاعت أن تجذب اهتمام ومشاهدة الكثير من الجمهور حيث تدور أحداث هذه الأجزاء عن مجموعة من الأشخاص الخارجين عن القانون والذين لديهم مهارة كبيرة في سباقات السيارات وفي كل من الأجزاء يكون لهم مغامرات جديدة تجذب انتباه المشاهدين ويجعلهم لديهم فضول كبير في مشاهدة الجزء الجديد، وفي الجزء التاسع يوجد شخصية تعرف باسم سايفر يقوم بالاستعانة  بالمقاتل جايكوب وهو الأخ الأصغر لشخصية دوم، ويطلب منه الانتقام منه ومن فريقه.

أفلام أكشن 2021

يوجد عدد كبير من الأفلام الأكشن في هذا العام نظرًا لأنها من أكثر الأفلام التي تحقق نسبة مشاهدة عالية ومن ضمن هذه الأفلام

Eternals

هو فيلم من بطولة أكبر الممثلين وهم أنجلينا جولي، سلمى حايك، ريتشارد مادن، كيت هارينغتون وأحداث الفيلم تدور حول أنجلينا جولي المقاتلة التي لا تجد السعادة إلا في الدخول في معركة ما ولديها قدرة غريبة على استغلال طاقة الكون في القيام بعمل بعض الأسلحة بمجرد التفكير فيها، وهذا الفيلم يجعل أنجلينا جولي تنضم إلى عالم مارفل السينمائي.

Venom: Let There Be Carnage

فيلم من بطولة توم هاردي ، وودي هارلسون، ميشيل ويليامز، ريد سكوت، ناعومي هاريس، وتدور أحداث الفيلم حول مغامرة كبيرة بين المحقق التليفزيوني إيدي بروك وبين الوحش الفضائي الذي يأكل رؤوس البشر، وهذا الوحش سوف يدخل في مغامرة مع وحش مثله مما أثار الفضول حول مشاهدة هذه المغامرة لمعرفة من الذي سيفوز في النهاية.

شاهد أيضًا: اسماء انميات مشهورة

أكثر الأفلام التي حققت نسب مشاهدة 2021

رغم وجود العديد من الأفلام الأكشن في هذا العام إلا أن يوجد بعض الأفلام المميزة التي تكون بطولة ممثلين مشهورين وكبار وتحقق نسب مشاهدة عالية ويوجد عليها إقبال كبير ومن ضمن هذه الأفلام

No Time to Die

هذا الفيلم من بطولة دانيال كريغ، رامي مالك، ليا سيدو، بن ويشو، ناعومي هاريس، جيفري رايت، رالف فاينس، ونزل هذا الفيلم في دور العرض في 30 سبتمبر 2021 وهو عبارة عن مغامرة جديدة من مغامرات جيمس بوند وتدور الأحداث حول الكثير من المطاردات بين جيمس بوند وهو دانيال كريغ وبين عدوه الشخصية المصرية رامي مالك.

Those Who Wish Me Dead

فيلم أكشن من بطولة أنجلينا جولي، نيكولاس هولت، تايلر بيري، وهو من أكثر الأفلام إثارة وحاز على إعجاب الكثير من المشاهدين خاصة الذين يتابعون أفلام الممثلة أنجلينا جولي ففي هذا الفيلم تعود إلى أمجادها في الأكشن وتحاول إنقاذ شخص مهدد بالقتل من قبل توأم في الغابات لأنه كان شاهدًا على جريمة قتل وتدور الأحداث حول الكثير من المطاردات.

في نهاية مقال اسماء اقوى افلام الاكشن 2021 يوجد الكثير من أفلام الأكشن في هذا العام لأكبر الممثلين ومنهم ما تم نزوله في دور العرض ومنهم ما زال الجميع في انتظاره، والأفلام الأكشن من أكثر الأفلام التي تستطيع أن تحصل على إيرادات كبيرة لأنها المفضلة لعدد كبير من الأشخاص.