ارقام صبغة غارنييه لتغطية الشيب

ارقام صبغة غارنييه لتغطية الشيب

ارقام صبغة غارنييه لتغطية الشيب وإخفاء الشعر الأبيض، الذي يعتبر من أكثر الأمور الغير مستحبة خاصة لدى النساء لكونه يشير إلى التقدم في السن، ويؤثر بشكل سلبي على المظهر الخارجي، وذلك يجعل الكثيرين يبحثون عن حلول سريعة وفعالة في إخفاء الشعر الأبيض، ومن خلال موقع مقالاتي نتعرف على أفضل استخدام صبغة غارنييه التي تتوافر في الصيدليات بالعديد من الألوان حسب رغبتك.

ارقام صبغة غارنييه لتغطية الشيب

تتميز صبغة غارنييه بأنها مصنعة من العديد من المكونات والزيوت الطبيعية، وتمنح الشعر لون جميل وجذاب دون أن تؤثر على صحته مع منح التغطية للشعر الأبيض تماماً يوجد من تلك الصبغة العديد من الأرقام وكل رقم منها يشير إلى لون محدد مثل ما يلي:

اللون البني الغامق

رقم ذلك اللون 3 واحد من أفضل الألوان التي ينصح بصبغها لإخفاء الشعر الأبيض؛ حيث إنه يمنح من يستخدمه لون بني غامق، ويستمر تأثير الصبغة لفترة طويلة من الوقت تصل إلى عدة شهور، ودرجة اللون البني الغامق من صبغة غارنييه تكون لامعة، وتجعل الشعر أكثر نضارة وجمال، ويسهل الحصول عليها من الصيدليات ومراكز التجميل المختلفة.

اللون البني الغامق

اللون الأشقر الرمادي الغامق

رقم ذلك اللون 6.1 تلك الدرجة تمنح الشعر اللون الأشقر المائل إلى الرمادي وهو من الألوان التي تساعد في إخفاء الشعر الأبيض بشكل نسبي بالإضافة إلى أنها تجعل المظهر أنيقاً، ودرجة ذلك اللون تعتبر من الدرجات الغامقة التي تمنح صاحبتها الجاذبية والغموض، كما أنها تعزز من المظهر الأنثوي للمرأة، وهي من الأنواع التي تباع في الصيدليات بالإضافة إلى البلسم الخاص بها حتى يساعد في منح الشعر الترطيب اللازم.

اللون الأشقر الرمادي الغامق

اللون الأشقر الرمادي الفاتح

رقم ذلك اللون 8.1 تلك الدرجة تعطي الشعر لون أشقر رمادي فاتح، وتجعل المظهر جذاب ومميز، وتخلصك من الشعر الأبيض، ذلك اللون من أرقام صبغة غارنييه لتغطية الشيب التي تناسب أصحاب البشرة السمراء، وتزيد من جاذبيتهم وجمالهم، وعند قيامك بشراء تلك الدرجة سوف تحصل على زيت فاكهة العنب التي يتم خلط الصبغة بها حتى تعزز من درجة اللون، وتزيد من تثبيته على الشعر.

اللون الأشقر الرمادي الغامق

اللون البني العادي

رقم ذلك اللون 4 تلك الدرجة من صبغة غارنييه تغطي الشعر البني بالكامل وتجعل المظهر أكثر شباباً وحيوية، يبقى ذلك اللون على الشعر لمدة شهرين تقريباً، ويمنحك مظهراً جمالياً مميزاً ملئ بالأناقة والجمال، والتي تناسب جميع أنواع البشرة، ولذلك يمكن استخدامها بكل سهولة.

اللون البني العادي

اللون البني الداكن

رقم ذلك اللون 6.34 تلك الدرجة تعتبر درجة متوسطة ما بين اللون البني العادي والبني الغامق الذي يكون مشابهاً للون الشوكولاتة، ويستمر تأثير تلك الصبغة لفترة تصل إلى شهرين، وهو من الالون المحببة للجميع ولأنها يمكن استخدامها لجميع أنواع البشرة، ويمكن تحديد كمية الصبغة على أساس طول الشعر وكثافته.

اللون البني الداكن

اللون البني الفاتح

رقم ذلك اللون 5 تمنح الشعر اللون البني الفاتح الجميل الذي يكون لامعاً في الشمس، يعتبر ذلك اللون مزيجاً من الشعر الذهبي واللون البني العادي، وتطبيق الصبغة على الشعر تجعله أكثر صحة ولمعان، كما تتميز درجة البني الفاتح بأنها تفتح نوع البشرة وكما تصلح لجميع أنواع البشرة.

اللون البني الفاتح

اللون الأسود الفاحم

رقم ذلك اللون 1 وهي من أفضل الدرجات الناجحة في إخفاء الشعر الأبيض حيث أنها تمنح صاحبها لون أسود غامق، كما يعتبر اللون الأسود من الألوان المفضلة كثيراً لدى النساء؛ لأنها تمنح التغطية الكاملة للشعر، وتجعل مظهره أجمل ولافتاً للأنظار، كما يساعد اللون الأسود على تغطية الشعر الأبيض لدى بعض السيدات.

اللون الأسود الفاحم

شاهد أيضًا: أفضل صبغة للشيب من الصيدلية

أرقام صبغة غارنييه لتغيير لون الشعر

بعد أن أوضحنا قائمة تخص أرقام صبغة غارنييه لتغطية الشيب سوف نذكر جميع أرقام كتالوج ألوان صبغة غارنييه وما يشير إليه من ألوان فيما يلي:

  • رقم 1: في صبغة غارنييه والتي تمنحك اللون الأسود الطبيعي للشعر.
  • رقم 2.1: اللون الأسود المائل إلى الأزرق يمكن الحصول عليه عند استخدام الصبغة.
  • رقم 3.6: محبو الشعر البني المائل إلى الأحمر الغامق يمكنهم اكتساب ذلك اللون المميز من خلال استعمال صبغة غارنييه.
  • رقم 3: من صبغة غارنييه يكون اللون البني الغامق.
  • رقم 3.5: اللون الأحمر الذي يشبه لون فاكهة الكرز تستطيع الحصول عليه عند تطبيق صبغة غارنييه.
  • رقم 6.3: من صبغة غارنييه يكون باللون البني المائل إلى لون القهوة.
  • رقم 4: من صبغة غارنييه يشير إلى اللون البني العادي.
  • رقم 5: البني الفاتح من صبغة غارنييه يمكن الحصول عليه عند استعمال الصبغة رقم خمسة.
  • رقم 6.1: إذا أردت أن يكون شعرك باللون الأشقر الغامق.
  • رقم 7.1: تمنحك شعر أشقر رمادي.
  • رقم 9: اللون الأشقر الفاتح المائل إلى الرمادي تستطيع الحصول عليه عند استخدام صبغة غارنييه.
  • رقم 9.1: محبو الشعر الأشقر الفاتح يمكنك استخدام صبغة غارنييه.
  • رقم 10.1: يشير إلى اللون الأشقر الذي يشبه الثلج.
  • رقم s10: استخدام صبغة غارنييه s10 تجعلك تكتسب اللون الأشقر الفضي.
  • رقم 6.60: استعمال صبغة غارنييه تمنح الشعر اللون الأحمر الياقوت.
  • رقم 6: في صبغة غارنييه يمنحك شعر أشقر داكن.

أرقام صبغة غارنييه أوليا

لا يمكن التحدث عن أرقام صبغة غارنييه لتغطية الشيب دون الحديث عن صبغة غارنييه أوليا المميزة والغنية بالزيوت الطبيعية بالإضافة إلى عدم احتوائها على مادة الأمونيا التي تضر الشعر، وتتمثل أهم درجاتها فيما يلي:

  • رقم 4.8: تمنح تلك الصبغة الشعر لون بني يشبه ذلك الموجود في مشروب الموكا، وهو من أفضل الألوان على الإطلاق وتفضله فئة كبيرة من الأشخاص خاصة من النساء لكونه يشبه لون الشعر الطبيعي ويمنحك مظهراً جذاباً.
  • رقم 4.26: تلك الدرجة تجعل لون الشعر أحمر أرجوانياً وتزيد من لمعان الشعر عند استخدامها.
  • رقم 4.6: تجعل صبغة غارنييه من تلك الدرجة لون الشعر أحمر عميق وهي خالية من الأمونيا، وتساعد في إخفاء الشعر الفاتح لعدة شهور وسعرها في متناول يديك.
  • رقم 10.1: تساعد تلك الدرجة في جعل لون الشعر أشقر فاتح وهي خالية من الأمونيا وتناسب الأشخاص أصحاب لون البشرة الفاتح، وتساعد الصبغة في الحد من تساقط الشعر وتزيد من قوته.
  • رقم 5.35: تمنح الشعر لون بني يشبه الشوكولاته، وتعطي تغطية للشعر بالكامل بشكل فعال، ويدوم طويلاً بالإضافة إلى أنها تزيد من صحة وقوة البصيلات.
  • رقم 1: تكسب الشعر لون أسود يشبه للفحم، وتجعله أكثر لمعان وصحة لاحتوائها على زيوت مغذية للشعر.

شاهد أيضًا: كم يستمر الألم بعد أشعة الصبغة

الوان صبغة غارنييه الاكثر طلبا

تقدم الشركة كل يوم جديد من ألوان صبغة الشعر التي تتميز بجرائتها، كما أنّها ألوان عصرية تزيد من جمال المرأة وتعطيها مزيد من الثقة في نفسها، وتجعلها تظهر بإطلاله مختلفة وجدابه، وسوف نستعرض فيما يلي ألوان صبغة غارنييه الأكثر طلباً بين الفتيات والسيدات:

اللون العسلي الفاتح

يتميز ذلك اللون بجمال خاص ويحمل رقم 7.3 وعند تطبيقه على الرأس سوف تلاحظ زيادة ترطيب ونعومة الشعر لاحتوائه على الكثير من الزيوت الطبيعية التي تحافظ على الشعر من جذوره وحتى الأطراف، مفعول صبغة ذلك اللون تستمر لمدة سبع أو ثمانية أسابيع تقريباً، وتعزز من صحة الشعر، وتخفي أي شيب موجود فيه.

اللون العسلي الفاتح

اللون الأشقر الرمادي

يعتبر ذلك اللون من الألوان التي ظهرت مؤخراً، وتعطي من يصبغ شعره بها بعض الغموض والأناقة، كما أنها تعد من الصبغات الصحية لاحتوائها على عدة مكونات مفيدة مثل زبدة الشيا، زيت الزيتون، الأفوكادو، تطبيق صبغة غارنييه باللون الأشقر الرمادي على الشعر يساعد في إخفاء الشعر الأبيض بصورة كاملة ويستمر مفعولها لعدة شهور، كما يحتوي ذلك اللون على العديد من الدرجات حتى تختاري منها ما يناسبك.

اللون الأشقر الرمادي

اللون الأشقر الفاتح

اللون الأشقر الفاتح من الألوان التقليدية المعروف بها المجتمع الغربي، ويمنح تغطية كامل للشعر، ويساعد في إخفاء أي شعر أبيض موجود، عند قيامك بشراء ذلك اللون من الصيدليات سوف تحصل على بلسم لتطبيقه على الشعر بعد غسله للحفاظ على لون الشعر.

اللون الأشقر الفاتح

صبغات غارنييه بزيت الزيتون

يفضل البعض الصبغات الزيتية؛ لأنها تمنح الشعر العديد من الفوائد، وتزيد من صحته ونضارته، وتمنع من تقصفه وتلفه، أرقام صبغة غارنييه لتغطية الشيب التي تحتوي على ذلك المكون ما يلي:

  • الأشقر الرمادي متوفر بدرجة 8.1.
  • الأحمر الصاخب متوفر بدرجة 6.6.
  • الأسود الغامق متوفر برقم 1.
  • البني الداكن متوفر بدرجة رقم 3.

معلومات ونصائح عند استخدام صبغة غارنييه وألوانها

بعد ذكر أرقام صبغة غارنييه لتغطية الشيب والدرجات التي تمنحها للشعر سوف نقدم مجموعة متنوعة من المعلومات التي تخص الصبغة مثل ما يلي:

  • يسأل البعض عن إمكانية وضع مزيج من لونين مختلفين من الصبغة، وذلك متاح لكن بعض خلط كل جزء منهم بمفرده، ثم يتم إضافتهم على بعض مع التقليب جيداً مع مراعاة وضع أكسجين بتركيز 12%.
  • ينصح بتطبيق اللون العسلي الفاتح إذا كان مناسباً لبشرتك؛ لأن مفعوله يدوم لوقت أطول، ويغطي الشعر الأبيض بشكل فعال، وذلك متوفر بالدرجة رقم 7.3.
  • يجب ارتداء قفازات أثناء استعمال الصبغة لتكن عازل بين المواد الكيماوية وبشرة اليد، بالإضافة إلى تقسيم الشعر إلى أجزاء صغيرة حتى يتم توزيع الصبغة عليه بشكل جيد.

مميزات استخدام صبغة غارنييه للتخلص من الشعر الأبيض

استعمال أرقام صبغة غارنييه لتغطية الشيب يكون له عدة مميزات من أبرزها ما يلي:

  • سهل الحصول عليها ومتوفرة في جميع المحلات والمولات، كما يمكن طلبها عبر مواقع التسوق من خلال الإنترنت.
  • تزيد من قوة بصيلات الشعر، وتجعله مظهره صحي ولامع لاحتوائها على نسبة من الزيوت.
  • خالية من مادة الأمونيا التي تسبب تلف الشعر.
  • تعمل على ترطيب الشعر لاحتوائها على زيت عباد الشمس بالإضافة إلى خلاصة زهرة الكاميليا.
  • متوفرة بالعديد من الألوان التي ترضي مختلف الأذواق.
  • مصنعة من مواد طبيعية مفيدة للشعر مثل الأفوكادو وزيت الزيتون وزبدة الشيا.

شاهد أيضًا: افضل صبغة حواجب من الصيدلية

وفي نهاية المقال أوضحنا ارقام صبغة غارنييه لتغطية الشيب حتى تختار منها الدرجة المناسبة للون بشرتك والأنسب لك، وننصحك بتطبيق ذلك النوع لقلة آثاره الجانبية الضارة، بالإضافة إلى أنه يمنح الشعر الترطيب اللازم ويحد من ظهور التصبغات على نطاق أكبر، بالإضافة إلى أنه يمنحك اللمعان الذي يجعل شكل الشعر أكثر صحة وحيوية.

المراجع

  1. ^garnierarabia.com , اكتشفي صبغات الشعر من غارنييه , 08/06/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.