من هو كوكسال بابا التركي ويكيبيديا

من هو كوكسال بابا التركي ويكيبيديا

من هو كوكسال بابا التركي ويكيبيديا، هو أحد الشخصيات التي حظت مؤخرًا بشهرة كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورة المضحكة وفيديوهات، حيث انتشرت صور وفيديوهات بشكل مكثف على هذه المواقع، سواء في المنشورات أو حتى في المحادثات الشخصية، حتى فاقت شهرته شهرة الكثير من الرياضيين والفنانين.

من هو كوكسال بابا التركي ويكيبيديا

هو بلوجر تركي وأيقونة تطبيقات الهواتف الذكية، اسمه الحقيقي بكتاش أوغلو، ولكن اشتهر على مواقع التواصل الاجتماعي باسم كوكسال بابا، أو بالرجل الأكثر عصبية، كما يلقب بالرجل الصغير أو المشاغب، ولد في تركيا، ويتمتع بالجنسية التركية، بدأت شهرته في عام 2015 عندما نشر أول مقطع مرئي له، حيث ظهر من خلال المقطع وهو يهاجم رجل أطول وأضخم منه في الشارع، وقد كان لهذا المقطع أثر كبير في لمعان اسمه في تلك الفترة، حيث وصلت عدد مشاهدات هذا المقطع إلى أكثر من 6 ملايين مشاهدة.

شاهد أيضًا: من هو الشاعر الذي حمل رسالة قتله بيده

كوكسال بابا السيرة الذاتية

للتعرف على أهم معلومات الشخصية سيرة الذاتية لكوكسال بابا، فيما يلي:[1]

  • الاسم والنسبة: كوسكال أوغلو.
  • اسم الشهرة: كوكسال بابا.
  • الاسم بالتركية: Köksal Baba.
  • اسم الأب: بكتاش أوغلو.
  • اسم الأم: غير معروف.
  • تاريخ الولادة: 10 من فبراير 1975 م.
  • مكان الولادة: مدينة طرابزون – تركية.
  • مكان الإقامة: مدينة طرابزون – تركية.
  • العمر: 47 عامًا.
  • طول كوكسال بابا: 4,6 قدم، أي ما يعادل 4,6 متراً.
  • طول كوكسال بابا: 45 كيلو جرام
  • البرج الفلكي: كوكسال من مواليد برج الدلو.
  • الجنسية: التركية.
  • الديانة والاعتقاد: يعتنق كوكسال الديانة الإسلامية.
  • الوضع العائلي: عازب.
  • عدد الأبناء: لا يوجد.
  • المؤهلات العلمية: على مستوى عالٍ من الثقافة.
  • اللغة الأم: اللغة التركية.
  • العمل: يوتيوبر وممثل كوميدي وملاكم سابق.
  • سنوات العمل: منذ 2015.

شاهد أيضًا: من هو حسين اليامي ويكيبيديا

كم عمر كوكسال بابا التركي

ولد كوكسال بابا في 10 فبراير عام 1975، في مدينة طرابزون الموجودة على الساحل الشمالي لتركيا، يبلغ من العمر حوالي 47 عامًا، لا توجد أي معلومات عن والديه، لعب رياضة الملاكمة لفترة تتجاوز العقدين، ثم تقاعد عن ممارسة الرياضة عام 2010، ولكنه ما زال يتفاخر بفوزه ببطولة الملاكمة التركية للشباب حوالي أربع مرات، يحب كوكسال بابا الموسيقى، والرياضة ولاسيما رياضة كرة السلة، كما يحب السفر.

كم يبلغ طول كوكسال بابا

يبلغ طول كوكسال بابا حوالي 4 أقدام و6 بوصات، كما يبلغ وزنه حوالي 45 كجم، حيث يعاني كوكسال بابا منذ صغره من مرض وراثي نادر أثر على نمو جسمه، الأمر الذي تسبب في قصر قامته، وفي مظهره المميز الذي يعتبر أحد أبرز أسباب شهرته، توفي والده، فانتقلت للعيش مع عمه.

طبيعة مرض كوكسال بابا

يعاني كوكسال بابا من مرض “نقص هرمون النمو” وهو عبارة عن حالة طبية تحدث بسبب عدم إفراز هرمون النمو بصورة كافية، ويعتبر العرض الأبرز لهذا المرض هو قصر القامة، حيث يؤدي نقص هرمون النمو إلى إعاقة نمو الأطفال، كما يؤدي إلى ضعف العضلات، وإلى تراكم الدهون في منطقة البطن عند البالغين.

شاهد أيضًا: من هو زوج منى قطان السيرة الذاتية

من هي زوجة كوكسال بابا التركي

لم يتزوج كوكسال بابا حتى الآن، وجدير بالذكر أن كوكسال بابا يحرص دائمًا على عدم الإفصاح عن أي معلومات تتعلق بحياته الشخصية، وعادة ما يتخطى أي أسئلة توجه له حول هذا الشأن، ولكنه يقال أنه عاش قصة حب ولكنها انتهت مبكرًا، وهو معروف بحب مساعدة الناس.

شهرة كوكسال بابا التركي

تجاوزت شهرة كوكسال حدود تركيا، لتمتد إلى أوروبا والعالم العربي، حيث أصبحت صورة كوكسال إحدى وسائل الرد على الآخرين في العديد من البلدان، وذلك من خلال الملصقات التي أصبحت تتداول على نطاق واسع لاسيما بين الأصدقاء، وقد نشرت إحدى الصحف الإيطالية وتدعى ll Primato Nazionale تقريرًا عام 2016 جاء به أن الآلاف من الإيطاليين يتابعون كوكسال بابا التركي على موقع الفيسبوك، ولديهم صفحة على موقع فيسبوك تسمى القزم العثماني أو il nano ottoman، كما أفادت الصحافة الإسبانية في شهر نيسان عام 2023 أن العديد من مستخدمي الإنترنت الإسبان أطلقوا اسم “نادي Nadie” على كوكسال بابا.

صور لأشهر استكرات كوكسال بابا

هناك العديد من الاستكرات التي حظيت بتداول واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من أبرز هذه الاستكرات ما يلي:

صور لأشهر الاستكرات الخاصة بكوكسال بابا

صور لأشهر الاستكرات الخاصة بكوكسال بابا

صور لأشهر الاستكرات الخاصة بكوكسال بابا

كوكسال بابا على مواقع التواصل الاجتماعي

لقد حقق كوكسال بابا شهرة كبيرة في المجتمع التركي وعرفه العالم العربي بعد انضمامه لمواقع التواصل الاجتماعي منذ عام 2015 حيثُ أصبح لديه عدد كبير من المتابعين عبر حساباته الشخصية على الشبكة العنكبوتية، ويمكن متابعته للراغبين في معرفة أخباره عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي من هنا:

شاهد أيضًا: من هو زوج ياسمين رئيس ويكيبيديا

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال عن من هو كوكسال بابا التركي ويكيبيديا؟ حيث استعرضنا من خلال المقال العديد من المعلومات التي تتعلق به وبحياته أسباب شهرته.

المراجع

  1. ^ twitter , Köksal Baba , 25/02/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *