اسم فيلم منى زكي الجديد؟

فيلم منى زكي الجديد

اسم فيلم منى زكي الجديد ، قدمت الفنانة المصرية الشهيرة منى زكي فيلمًا سينمائيًا جديدًا من إنتاج شركة نتفليكس العالمية للإنتاج الفني، ويعتبر هذا الفيلم بمثابة عودة قوية لمنى زكي للسينما بعد انقطاع كبير، فما هو اسم فيلم منى زكي الجديد؟ وما هي قصة الجدل الدائر حوله؟ هذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا المقال.

اسم فيلم منى زكي الجديد؟

اسم فيلم منى زكي الجديد هو أصحاب ولا أعز، وهو فيلم مقتبس عن النسخة الإيطالية الشهيرة Perfect Strangers، الذي حقق رقم قياسي في عدد النسخ التي اقتبست منه وقدمت حول العالم والتي بلغ عددها 18 نسخة لتصبح النسخة العربية من بطولة منى زكي وإياد نصار النسخة رقم 19.

شاهد أيضًا: هل فيلم حرب كرموز قصة حقيقية

سبب انتقاد الجماهير والنقاد للفيلم

سبب فيلم أصحاب ولا أعز عاصفة حادة من الانتقادات فور العرض الخاص الذي تم في مدينة دبي العربية يوم الخميس الماضي، حيث انتقد الكثير من الجماهير والنقاد جرأة الطرح الذي ناقشه الفيلم والألفاظ البذيئة التي امتلأ بها الحوار بين أبطال العمل، وكذلك فوجئ جميع المشاهدين بمشهد جريء للفنانة منى زكي وهي تخلع ملابسها الداخلية مما أثار عاصفة من الاستهجان والغضب حيث أن الجمهور العربي غير معتاد على مثل هذه المشاهد الجريئة من الفنانة منى زكي، وكذلك قدم الفيلم شخصية مثلية الجنسية ضمن أبطال العمل وقد اعترض الجمهور على هذا الأمر مؤكدين أن تقديم تلك الشخصية على هذا النحو يعد اعتراف بموضوع المثلية الجنسية والشذوذ الجنسي ويعج موافقة من صناع العمل عليه وأنه يعتبر أمر طبيعي في المجتمع العربي وجود مثل تلك الشخصية وهذا يعد امرًا غير مقبول دينيًا واجتماعيًا ولا ينبغي تصديره ليستقر في أذهان المشاهدين خاصة المراهقين والشباب.

شاهد أيضًا: ما هو سبب وفاة الفنان خالد سامي ؟

نبذة عن فيلم أصحاب ولا أعز

فيلم أصحاب ولا أعز والذي يدور حول سبعة أصدقا يتجمعون للعشاء في منزل أحدهم، وتقترح زوجة أحدهم لعبة يكسرون بها الملل وهي أن يقوم الجميع بوضع الهواتف المحمولة على الطاولة شريطة أن تكون جميع الرسائل والمكالمات الهاتفية ورسائل الواتساب المكتوبة والصوتية على مرأى مسمع من الجميع، الأمر الذي كان مسليًا في البداية ثم انهال وابل من الأسرار والفضائح التي كان يخفيها كل واحد منهم عن الآخرين حتى المتزوجين منهم، والفيلم من إخراج وسام سميرة وبطولة الفنانة منى زكي والفنان إياد نصار وعادل كرم ونادين لبكي وجورج خباز وفؤاد يمين، وتم عرض الفيلم لأول مرة على منصة نتفليكس في 20 يناير 2023، والفيلم إنتاج مشترك بين مصر – الإمارات – لبنان.

وفي نهاية المقال عن اسم فيلم منى زكي الجديد ؟ وهو فيلم أصحاب ولا أعز المقتبس من الفيلم الإيطالي Perfect Strangers، وهو من إنتاج شركة نتفليكس العالمية لإنتاج الأفلام والمسلسلات.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *