تجارب الولادة الطبيعية والقيصرية في مستشفى سليمان فقيه

تجارب الولادة في مستشفى سليمان فقيه

تجارب الولادة الطبيعية والقيصرية في مستشفى سليمان فقيه الذي يعد من أهم وأفضل مستشفيات المملكة العربية السعودية، والذي يضم معظم التخصصات الطبية، والتي يأتي في مقدمتها قسم الأمراض النسائية والولادة، لذلك يهتم موقع مقالاتي بالتعرف على مستشفى الدكتور سليمان فَقيه، كما سيتم التعرف على تجاربكم مع الولادة في مستشفى سليمان فقيه بالتفصيل.

مستشفى الدكتور سليمان فقيه

يعد مستشفى الدكتور سليمان فَقيه من أهم وأشهر المستشفيات الخاصة، وهو مستشفى ضخم ومتطور يضم معظم التخصصات الطبية، والتي يشرف عليها نخبة من أفضل الأطباء المختصين الذين يقومون بمعاينة المراجعين بأفضل وأحدث الأجهزة الطبية على الإطلاق، وقد تأسس هذا المستشفى في عام 1978م على يد الدكتور الراحل سليمان فقيه، وشهد هذا المستشفى منذ ذلك الوقت وحتى يومنا هذا الكثير من النجاح والتطور أيضًا.[1]

مستشفى الدكتور سليمان فقيه

اقرأ أيضاً: مستشفى الدكتور سليمان فقيه الآراء والتجارب

تجارب الولادة الطبيعية والقيصرية في مستشفى سليمان فقيه

سيتم التعرف فيما يلي على مجموعة من تجارب السيدات اللواتي جربن الولاَدة الطبيعية والقيصرية في مستشفى الدكتور سليمان فقيه، وذلك وفق الآتي:

  • قالت السيدة منى عن تجربة الولادة في مستشفى الدكتور سليمان فَقيه ما يلي:

“بالنسبة لمستشفى د. سليمان فقيه مرة ممتاز، أنا ولدت مرتين عندهم عنايتهم ممتازة، والقابلات فلبينيات حبوبات، وخياطتهم حلوه، في ولادتي الأولى، ولدتني استشارية اسمها زهرة بس هي الآن مو موجودة، وولادتي الثانية كنت أراجع عند د. رهام (بس أنا ما حبيت الدكتورة) بس اللي ولدتني د. تغريد وكانت رائعة جدا”.

  • قالت السيدة هدى عن تجربة الولادة في مستشفى الدكتور سليمان فَقيه ما يأتي:

“صراحة ولادتهم مرة حلوة أنا ولدت عند الدكتورة سحر ملودي والممرضات مرة ممتازات وهاديات، وخذيت إبرة الظهر عندهم مرة كانت حلوة وسهلة علي كثير الحمد لله، والدكتوراة ممتازان، وكمان أعطوني دب هديه ماسك برواز وهداية شامبو وحفايض وشوي أغراض تخص البيبي”.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

وبهذا؛ يكون قد تم التعرف على تجارب الولادة الطبيعية والقيصرية في مستشفى سليمان فَقيه، كما تم التعرف على مستشفى الدكتور سليمان فَقيه المميز بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • اي ساعة يغلق مستشفى الدكتور سليمان فقيه؟

    إن مستشفى الدكتور سليمان فقيه لا يغلق أبدا، حيث إنه يفتح يوميًا على مدار 24 ساعة متواصلة.

  • ما هو رقم التواصل مع مستشفى سليمان فقيه؟

    إن رقم التواصل مع مستشفى الدكتور سليمان فقيه هو الرقم الآتي: 920012777.

  • من اسس مستشفى الدكتور سليمان فقيه؟

    قام بتأسيس مستشفى سليمان فقيه الدكتور سليمان فقيه كما سميت باسمه.

المراجع

  1. ^ dsfhjeddah.fakeeh.care , مستشفى سليمان فقيه , 11/06/2023

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *