موعد التسجيل الموحد في وزارة الدفاع 1445 / 2023

موعد التسجيل الموحد في وزارة الدفاع

موعد التسجيل الموحد في وزارة الدفاع 1445 / 2023 بالتفصيل؟ حيثُ أعلنت عنه الوزارة عبر موقعها الرسمي وعبر حسابها الرسمي في موقع تويتر، وأتاحت إمكانية التقديم على الوظائف العسكرية لمختلف التخصصات، لذا سوف يعرض موقع مقالاتي مَوعد التسجيل الموحد في وزارة الدفاع للعام 2023.

موعد التسجيل الموحد في وزارة الدفاع 1445 / 2023

أعلنت وزارة الدفاع في السعودية عن فتح باب التقديم على التجنيد الموحد في يوم الأحد الواقع في ثلاثين من شهر أبريل/ نيسان من العام 2023م أي في العاشر من شهر شوال للعام 1445هـ، وذلك للرتب التالية جندي، جندي أول، عريف، وكيل رقيب، رقيب، علمًا أنه يمكن للنساء والرجال التقديم عليها.[1]

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة هذه المقالات:

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على مَوعد التسجيل الموحد في وزارة الدفاع 1445 / 2023 للتقديم على الوظائف العسكرية لكل من الرجال والنساء في المملكة.

أسئلة شائعة

  • ما المؤهلات المطلوبة للتقديم على الوظائف العسكرية في وزارة الدفاع 2023؟

    يمكن لحاملي الشهادة الثانوية العامة أو شهادة بكالوريوس أو شهادة دبلوم سواء رجال أو نساء التقديم على الوظائف العسكرية في وزارة الدفاع للعام 2023م وكذلك للرجال حاملي شهادة الثانوية الصناعية.

  • متى ينتهي التقديم على الوظائف العسكرية في وزارة الدفاع 2023؟

    من غير المعروف موعد انتهاء التقديم على الوظائف العسكرية في وزارة الدفاع للعام 2023م.

  • هل يحق للنساء التقديم على الوظائف العسكرية في وزارة الدفاع 2023؟

    نعم، يحق للنساء التقديم على الوظائف العسكرية في وزارة الدفاع للعام 2023م.

المراجع

  1. ^ twitter.com , وزارة الدفاع , 08/06/2023

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *