كيف الغي حجز قطار الحرمين اون لاين، وهل يمكن استعادة التذاكر؟

كيف الغي حجز قطار الحرمين

كيف الغي حجز قطار الحرمين اون لاين، وهل يمكن استعادة التذاكر؟ يمكن بكل سهولة حَجز تَذاكر قِطار الحَرمين السريع إلكترونيًا وكذلك إلغاء الحجز حيث يتطلب خطوات بسيطة فقط، وموقع مقالاتي سيتطرق لتوفير خطوات إلغاء حَجز قِطار الحَرمين، بالإضافة إلى معرفة هل يمكن استعادة مبلغ التذاكر عند الإلغاء مع توفير رابط موقع إلغاء حَجز التَذاكر.

هل اقدر الغي حجز قطار الحرمين

يمكن للمسافر إلغاء حَجز تذاكر قطار الحرمين السريع، ولكن قبل مدة لا تقل عن 20 دقيقة، ويفضل إلغاء الحجز قبل مدة أطول حيث إن خصم السعر أو الغرامة تعتمد على المدة الزمنية بين إلغاء الحجز والرحلة، أي عند إلغاء الحجز قبل أكثر من 24 ساعة سيتم خصم 20% فقط من المبلغ، وفي حال إلغائه قبل 20 دقيقة من انطلاق الرحلة سيتم خصم 50% من المبلغ.

كيف الغي حجز قطار الحرمين

فيما يلي خطوات إلغاء حَجز تَذاكر قِطار الحَرمين السريع إلكترونيًا:

  • الانتقال إلى خدمة الغاء حجز قطار الحرمين “من هنا” ثم النقر على الرابط المدرج.
  • الدخول إلى صفحة “إدارة الحَجز”.
  • كتابة رقم الحَجز ورقم الهاتف بدون الرمز الدولي.
  • ستظهر كافة تفاصيل الحَجز.
  • بعد ظهور جميع الخيارات المتاحة يجب اختيار آخر خيار وهو “إلغاء”.
  • عند النقر على أيقونة إلغاء ستظهر تفاصيل الخصم والمبلغ المُسترد من سعر التذكرة، في حال الموافقة على الخصم يجب النقر على أيقونة تأكيد لإلغاء الحجز.

هل يمكن استرجاع تذاكر قطار الحرمين

لا يمكن للمسافر استرجاع المبلغ الكامل للتذاكر المحجوزة من قِطار الحَرمين السريع، حيث سيتم خصم ما لا يقل عن 20% ولا يزيد عن 50% من المبلغ الكامل للتذكرة، من الجدير بالذكر أن إلغاء الحجز لدرجة الأعمال بدون خصم في حال تم إلغاؤه قبل أكثر من 24 ساعة من انطلاق الرحلة وخلاف ذلك سيتم خصم حوالي 35% من المبلغ.

رابط الغاء حجز قطار الحرمين

يمكن إلغاء تذاكر حَجز قِطار الحَرمين السريع من خلال الرابط saudiplatform.com والنقر على الرابط المدرج واتباع الخطوات المذكورة أعلاه، من الجدير بالذكر أن الموقع يسمح بالتعديل على الحجز أيضًا، ولكن قبل مدة لا تقل عن 20 دقيقة، ويفضل تعديل الحَجز قبل أكثر من 24 ساعة.[1]

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تطرقنا من خلاله لمعرفة كيف الغي حَجز قِطار الحَرمين اون لاين، وهل يمكن استعادة التذاكر؟ بالإضافة إلى توفير رابط موقع إلغاء الحَجز.

أسئلة شائعة

  • كم سرعة قطار الحرمين السريع؟

    تصل سرعة قطار الحرمين إلى 300 كم في الساعة.

  • هل يمكن حجز تذكرة ذهاب وعودة في قطار الحرمين؟

    نعم، يمكن بكل سهولة حجز تذكرة ذهاب وعودة من قطار الحرمين السريع.

  • متى تأسس قطار الحرمين السريع؟

    تأسس قطار الحرمين السريع في عام 2018م.

المراجع

  1. ^ saudiplatform.com , الغاء حجز قطار الحرمين السريع , 14/04/2024

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *