فعاليات معرض القصيم للكتاب 2023

فعاليات معرض القصيم للكتاب

فعاليات معرض القصيم للكتاب 2023 الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية انطلاقًا من سعيها إلى تشجيع القراءة لمختلف الفئات العمرية، والعمل على زيادة الوعي المعرفي والثقافي لدى المجتمع السعودي ككل، ومن خلال مقالنا التالي على موقع مقالاتي سنتعرف على فعَاليات هذا المَعرض، ومتى ينتهي معرض القصيم للكتاب.

معرض القصيم للكتاب 2023

يعتبر مَعرض القصِيم للكتاب إحدى الفعاليات الثقافية والعلمية الهامة في المملكة، أطلقته المملكة العربية السعودية بهدف سنح الفرصة للتفاعل والتواصل بين المبدعين في النتاج الثقافي والفكري والعلمي والإبداعي من جميع أنحاء العالم، والعمل على جذب الناشرين والمؤسسات الثقافية العالمية، ويقام هذا المعرض لمدّة عشرة أيام متواصلة، يضمّ العديد من الفعاليات المنوّعة، والتي تهدف بمجملها إلى التشجيع على القراءة من قبل مختلف الفئات العمرية.

فعاليات معرض القصيم للكتاب 2023

يضمّ مَعرض الكِتاب بالقصيم 2023 م مجموعة مميزة من الفعاليات، وفيما يلي أبرز تلك الفعاليات:

  • مجموعة من ورش العمل المتنوّعة.
  • محاضرات أدبية وثقافية من قبل كبار المثقفين.
  • مجموعة من الجلسات والندوات الثقافية.
  • فعاليات خاصة بالأطفال ستقام في المسرح الروماني.
  • نقاط مخصّصة لبيع وتداول حقوق الملكية الفكرية.

متى ينتهي معرض القصيم للكتاب 2023

سينتهي مَعرض القصيم للكتاب يوم الأحد القادم الموافق لـ 8 يناير / كانون الثاني 2023 م، وكان قد اُفتتح يوم الجمعة الموافق لـ 30 ديسمبر / كانون الأول 2022 م، وبذلك يكون قد استمر لمدة عشرة أيام متتالية استضاف العديد من الفعاليات على أرض مركز الملك خالد الحضاري في مدينة بريدة.

بهذا، نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقال اليوم الذي تعرفنا من خلاله على فعاليات معرض القصيم للكتاب 2023 وتحدثنا بشيءٍ من الإيجاز عن هذا المعرض، وختمنا المقال بموعد انتهاء هذا المعرض.

أسئلة شائعة

  • أين يقام معرض القصيم للكتاب 2023 م؟

    يقام معرض القصيم للكتاب 2023 م على أرض مركز الملك خالد الحضاري في مدينة البريدة.

المراجع

  1. ^ gce.media.gov.sa , معرض القصيم للكتاب , 06/01/2023

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *