كم طول حارس الارجنتين

كم طول حارس الارجنتين

كم طول حارس الارجنتين الذي لمع نجمه بعد حمايته المستميتة لشباك المنتخب الأرجنتيني، وحال دون دخول الكثير من الأهداف التي هدّدت الشباك، وكان لهذا الطول سبب أساسي في تصديه للأهداف، بالإضافة إلى لياقته البدنية والعضلية العالية، وقدرته على التنبؤ في حركة الخصم، ومن خلال المقال التالي على موقع مقالاتي سنتعرف من هو حارس الأرجنتين، وكم يبلغ طوله.

من هو حارس الأرجنتين

إنّ حارس الأرجنتين هو داميان إيميليانو مارتينيز روميرو، يحمل الجنسية الأرجنتينية، ولد في مواليد 2 سبتمبر/ أيلول من عام 1992 م، ويحرس شباك نادي أستون فيلا الإنجليزي، بالإضافة إلى شباك ‌منتخب الأرجنتين، تنقّل بين العديد من الأندية وفق صفقات أو إعارة، ليستقر أخيرًا في صفوف نادي أستون فيلا، وساعد في إحراز الأندية التي لعب في صفوفها العديد من الألقاب والإنجازات، وكانت أول مباراة له مع منتخب الأرجنتين خلال عام 2021 م، حيث ساهم آنذاك في تتويج الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا 2021 م.

من هو حارس الأرجنتين 

كم طول حارس الارجنتين

يبلغ طول إيميليانو مارتينيز حارس منتخب الأرجنتين حوالي 195 سنتيمترًا، أي ما يقارب 6 أقدام و5 بوصات، ويعتبر أحد أطول لاعبي المنتخب الأرجنتيني، وساهم طوله هذا في قدرته على صدّ الكثير من الأهداف التي هدّدت شباك المنتخب الأرجنتيني، وشباك الأندية التي يلعب في صفوفها.

كم عمر حارس الأرجنتين

يبلغ إيميليانو مارتينيز من العمر 30 عامًا، حيث ولد في الثاني من شهر سبتمبر / أيلول خلال عام 1992 م، وظهرت مواهبه وشغفه بكرة القدم منذ أن كان صغيرًا، حيث انضم مارتينيز إلى برنامج شباب إندبندنتي في سنٍ مبكرةٍ، وعندما بلغ السابعة عشر عرض عليه نادي أرسنال الانضمام إلى صفوفه، ثم أعاره النادي إلى أكسفورد يونايتد، الذي شارك معه ولأول مرة في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

انستقرام إيميليانو مارتينيز

يتابع اللاعب الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز على حسابه الرسمي على إنستغرام أكثر من 7 ملايين متابع من جميع أنحاء العالم، حيث يشاركهم إيميليانو مارتينيز العديد من صوره الشخصية اليومية، بالإضافة إلى صورٍ من تدريباته والمباريات التي يخوضها، ويمكن متابعة الحساب الرسمي الموثوق لمارتينيز “من هنا“.

في ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على كم طول حارس الارجنتين وانتهزنا الفرصة للحديث عن أهم المعلومات حول هذا الحارس، وختمنا المقال بحسابه الرسمي على إنستقرام.

أسئلة شائعة

  • ماهي ديانة إيميليانو مارتينيز حارس الأرجنتين؟

    يعتنق إيميليانو مارتينيز الديانة المسيحية.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com , إيميليانو مارتينيز , 19/12/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *