ما هي ديانة لوكا مودريتش هل هو مسلم ام مسيحي

ما هي ديانة لوكا مودريتش

ما هي ديانة لوكا مودريتش هل هو مسلم ام مسيحي، يعد لاعب كرة القدم لوكا مودريتش أحد أفضل لاعبي رياضة كرة القدم حول العالم، وقد حصل خلال مسيرته الكروية على العديد من الجوائز بفضل أدائه واحترافيته في اللعب، وعبر موقع مقالاتي سوف نتعرف على  ما هي ديانة لوكا مودريتش هل هو مسلم أم مسيحي.

ما هي ديانة لوكا مودريتش

يعتنق لوكا مودريتش الدِيانة المسيحية، فقد ولد في عائلة مسيحية تؤدي كافة العادات والعبادات المسيحية في الكنائس، كما أن مودريتش يتبع الكنيسة الرومانية الكاثوليكية التي تعد من أكبر الكنائس المسيحية، ومن الجدير بالذكر أن حوالي 87% من الكروات ينتمون إلى تلك الكنيسة.[1]

ما هي ديانة لوكا مودريتش

شاهد أيضاً: كم عمر مودريتش

هل لوكا مودريتش مسلم أم مسيحي

إن لاعب كرة القدم الكرواتي لوكا مودريتش من اللاعبين مسيحي الدِيانة، ومن الجدير بالذكر أن الدِيانة المهيمنة في دولة كرواتيا هي الدِيانة المسيحية، عدا عن أن المسيحيين بها متعصبون بشدة لديانتهم، ويعتبرون الدِين جزءاً مهماً من الحياة اليومية.

في نهاية مقالنا هذا تعرفنا عبر سطوره على ما هي دِيانة لوكا مودريتش هل هو مسلم ام مسيحي، ذلك اللاعب الذي حصل على لقب أعظم لاعب كرة قدم كرواتي عبر التاريخ.

أسئلة شائعة

  • كم يبلغ من العمر مودريتش؟

    يبلع لاعب كرة القدم لوكا مودريتش من العمر سبعة وثلاثين عامًا في العام الجاري 2022م، فهو من مواليد التاسع من شهر سبتمبر / أيلول من العام 1985م.

  • ماذا قال انيستا عن مودريتش؟

    قال أسطورة نادي برشلونة "أندريس إنييستا" عن خصمه السابق في الكلاسيكو ولاعب نادي ريال مدريد "لوكا مودريتش" أنه أحد أفضل لاعبي خط الوسط في كل العصور.

المراجع

  1. ^ marefa.org , لوكا مودريتش , 14/12/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *