من هو حارس منتخب الكاميرون في كأس العالم 2022 قطر

من هو حارس منتخب الكاميرون

من هو حارس منتخب الكاميرون في كأس العالم 2022 قطر، يعد منتخب الكاميرون لكرة القدم من المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم بنسخته الثانية والعشرين في دولة قطر، والتي ضمت اثني وثلاثين منتخبًا دوليًا للتنافس من أجل الفوز بكأس العالم للعام 2022م، حيث عبر موقع مقالاتي سوف نتعرف على من هو حارس منتخب الكاميرون في كأس العالم 2022 قطر.

من هو حارس منتخب الكاميرون

أعلن منتخب الكاميرون لكرة القدم عن تشكيلة المنتخب التي سوف تشارك في بطولة كأس العالم للعام 2022م في دولة قطر، بما في ذلك حرَاس مرمى المنتخب في مختلف مباريات البطولة، وهم كما يلي:[1]

أندريه أونانا

إن أندريه أونانا هو لاعب كرة قدم كاميروني الحنسية، واسمه باللغة الالفرنسية هو Andrey Onana، وهو من مواليد‏ 2 أبريل / نيسان من العام 1996م، يلعب حاليًا كحارس مرمى لنادي إنتر ميلان الإيطالي وكذلك للمنتخب الكاميروني منذ عام 2016م.

أندريه أونانا

ديفيز إيباسي

إن ديفيز روجرز إيباسي مبوكا هو لاعب كرة قدم كاميروني الجنسية، من مواليد 2 فبراير / شباط من العام 1993م، يلعب حاليًا كحارس مرمى لصالح نادي أبها السعودي وللمنتخب الكاميروني منذ عام 2021م.

ديفيز إيباسي

سيمون نجاباندوتنبو

إن سيمون نجاباندوتنبو هو لاعب كرة قدم كاميروني الجنسية، من مواليد 12 أبريل / نيسان من العام 2003م، وهو أصغر حراس المنتخب الكاميروني، كما أنه يلعب كحارس المرمى لصالح نادي أولمبيك مارسيليا منذ عام 2019م.

سيمون نجاباندوتنبو

في نهاية مقالنا هذا تعرفنا عبر سطوره على من هو حَارس منتخب الكاميرون في كأس العالم 2022 قطر، كما تعرفنا على أهم المعلومات التي تتعلق بحرَاس مرمى منتخب الكاميرون.

أسئلة شائعة

  • كم طول لاعب كرة القدم أندريه أونانا؟

    إن طول لاعب كرة القدم أندريه أونانا هو مئة وتسعين سنتيمترًا.

  • كم طول لاعب كرة القدم ديفيز إيباسي؟

    إن طول لاعب كرة القدم ديفيز إيباسي هو مئة وتسعة وثمانين سنتيمترًا.

  • كم طول لاعب كرة القدم سيمون نجاباندوتنبو؟

    إن طول لاعب كرة القدم سيمون نجاباندوتنبو هو مئة وستة وثمانين سنتيمترًا.

المراجع

  1. ^ fifa , كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢ , 28/11/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *