من هو مسعود اوزيل ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو مسعود اوزيل

من هو مسعود اوزيل ويكيبيديا السيرة الذاتية، ذلك اللاعب الألماني الذي عرف بمهارته الكروية الرائعة، وسرعة تمريراته المميزة، والتي شبه من خلالهما باللاعب المخضرم زين الدين زيدان. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على هذا اللاعب الألماني الشهير، كما سنتعرف على عمره وطوله ومن هي زوجته بالتفصيل.

من هو مسعود اوزيل ويكيبيديا

إن مسعود أوزيل هو لاعب كرة قدم ألماني محترف، يلعب حاليًا ضمن خط الهجوم في نادي باشاك شهير التركي. وهو من مواليد 15 أكتوبر من عام 1988 م في مدينة جيلزنكيرشن في دولة ألمانيا، التي عاش وترعرع وبدأ مسيرته الرياضية فيها أيضًا، وذلك منذ عام 1995 م، حيث تنقل بين العديد من الأندية الرياضية الألمانية، لينطلق في عام 2006 م إلى الشهرة والنجومية، ويبدأ بالمشاركة مع منتخب بلاده ألمانيا في المحافل الدولية، ويحقق برفقته إنجازات مميزة، وقد حصل من خلالها على الكثير من الجوائز والتكريمات الرائعة.[1]

مسعود اوزيل السيرة الذاتية

فيما يلي مجموعة من أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للاعب مَسعود أوزيل، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: مَسعود أوزيل.
  • تاريخ الميلاد: في 15 أكتوبر من عام 1988 م.
  • مكان الميلاد: في مدينة جيلزنكيرشن في دولة ألمانيا.
  • الجنسية: الجنسية الألمانية، والتركية.
  • العمر الحالي: 34 عامًا.
  • الديانة: الديانة الإسلامية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم الزوجة: أمينة جولشه.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • مركز اللعب: خط الهجوم.
  • النادي الحالي: نادي باشاك شهير التركي.
  • رقم القميص في النادي: 10.

مسعود اوزيل السيرة الذاتية

كم عمر مسعود اوزيل

إن عمر اللاعب الألماني مسعود أوزيل هو 34 عامًا فهو من مواليد 15 أكتوبر من عام 1988 م. وقد بدأ تعلم كرة القدم منذ سن سبع سنوات، وفي عمر الثامنة عشر انتقل إلى نادي شالكه الألماني، ومثل المنتخب الألماني للشباب.

زوجة مسعود اوزيل

إن زوجة مسعود أوزيل هي الممثلة التركية أمينة جولشه، وهي من مواليد 30 أبريل من عام 1993 م في مدينة غوتنبرغ في دولة السويد، وتنحدر أمينة من أب عراقي، وأم تركية، ولذلك تحمل الجنسيتان التركية والسويدية. وقد عاشت في دولة السويد، ثم انتقلت إلى دولة تركيا لتعمل في مجال التمثيل وعرض الأزياء، وحصلت عندها على لقب ملكة جمال تركيا في عام 2014 م. وهناك تعرفت على أوزيل، وجمعتهما علاقة حب استمرت لعامين، ليتزوجا من بعدها في 7 يونيو من عام 2019 م، ويرزقان بطفلتين.

من هي زوجة مسعود اوزيل ويكيبيديا

ما هي ديانة مسعود اوزيل

إن ديانة مَسعود أوزيل هي الديانة الإسلامية، حيث إنه ينحدر من عائلة مسلمة ذات أصول تركية. ومن المعروف عن أوزيل أنه لا يبدأ مباراته قبل أن يقرأ سورة من القرآن الكريم، حيث إنها تساعده على التركيز، وقد صرح ذات مرة بأنه يفعل ذلك دائمًا، وقد تعود أصدقاؤه أن لا يكلموه خلال هذه الفترة القصيرة.

كم طول مسعود اوزيل

يبلغ طول مَسعود أوزيل 1.80 متراً، أي ما يعادل 5 أقدام و11 بوصة، حيث يتمتع هذا اللاعب بقوام رشيق ومتناسق للعب كرة القدم. وكان أوزيل من اللاعبين المميزين مع المنتخب، وأهم العناصر التي حققت بطولة كأس العالم 2014 في فرنسا، وكأس القارات في روسيا عام 2017 م.

ما هي جنسية مسعود اوزيل

إن جنسية اللاعب مَسعود أوزيل هي الجنسية التركية والألمانية، فهو من مواليد مدينة غلزنكيرشن في ألمانيا الغربية، إلا أن أصوله تركية. وقد دعاه المنتخبان للعب في صفوفهما، وتمثيل المنتخب الأول، إلا أنه اختار اللعب لمنتخب ألمانيا، والذي لعب معه في فريقي الشباب، والرجال.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا من هو مسعود اوزيل ويكيبيديا السيرة الذاتية، والذي تعرفنا من خلاله على ذلك اللاعب المميز، كما تعرفنا على عمره وطوله وجنسيته بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • هل لعب اوزيل في ريال مدريد؟

    نعم، لقد لعب مسعود أوزيل مع نادي ريال مدريد، وحقق معه الكثير من الأهداف.

  • من هو اللاعب الملقب ب عازف الليل؟

    إن اللاعب الملقب ب عازف الليل هو مسعود أوزيل.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام مسعود اوزيل , 28/11/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *