كم عمر مدني رحيمي

كم عمر مدني رحيمي

كم عمر مدني رحيمي الذي غادر عالمنا هذا بتاريخ الرابع والعشرين من شهر نوفمبر تشرين الثاني عام 2022، وقد ترك خلفه إرث رياضيّ أغنى شاشات التلفاز في المملكة، وقد تلقى الناس خبر وفاته ببالغ الحزن والأسى، لتنهال التعازي على أسرة الفقيد، وتمنى الصبر والسلوان لهم، والراحة الأبدية له وأن يتنعم في مرقده الأخير بجوار ربّه، وعبر موقع مقالاتي نرفق من هو مدني رحيمي، كم عمره، وسبب وفاة مدني رحيمي.

من هو مدني رحيمي

إن مدني رحيمي هو محلل رياضيّ، ولاعب كرة قدم سابق، فهو من مواليد مدينة ينبع التي تقع غربي المملكة العربية السعودية، بدأت مسيرته المهنية لاعباً لدى نادي الاتحاد السّعودي في فترة الثمانينيات من القرن الثالث الهجري، ليترك بعدها الرياضة، ويلتفت لتعليمه ويحصل على دُكتوراه في علم الاجتماع التربوي، ثم عاد بعدها من جديد ليعمل بالاتحاد بعام 1403 للهجرة، ويبقى معهم أحد عشر عاماً، لعام 1414 للهجرة، ثم اعتزل التحليل الفني عبر القنوات الرياضية.

كم عمر مدني رحيمي

إن عمر مدني الرحيمي عند وفاته ستة وسبعون عاماً، فقد وُلد باسم مدني فرج ناصر رحيمي بعام 1946 للميلاد في مدينة ينبع التي تقع جنوب غرب المملكة العربية السعودية، وتوفي في 24 من شهر نوفمبر تشرين الثاني من العام الميلادي 2022 للميلاد، والجدير بالذكر بعد أن اعتزل التحليل الرياضي عمل لدى قناة راديو وتلفزيون العرب “أي آر تي” واستمر فيها حتى عام 2013 للميلاد، ليعمل بعد ذلك محللاً على القناة الرياضية السعودية وكذلك قناة الدوري والكأس القطرية.

وفاة مدني رحيمي

توفي مدني رحيمي عن عمرٍ ناهز 76 سنة بعد معاناة طويلة الأمد مع المرض الذي لم يُعرف سبباً إلى الآن، وقد صرّح أشخاص مقرّبون من الفقيد أن مؤخرا تعرّض رحيمي إبان وفاته لوعكة صحيّة ألمت به، وتوفي في أحد مستشفيات المملكة العربية السعودية إثرها، لتنعي بعد ذلك الجهات المعنيّة وفاته، وتمنّي الصبر والسلوان لعائلته.

وبهذا القدر من المعلومات سوف ننهي هذا المقال الذي كان يحمل عنوان كم عمر مدني رحيمي، وقد أرفقنا في سطوره جملة من المعلومات عن هذه القامة الرياضية، من هو، وكم عمره، وسبب وفاته.

أسئلة شائعة

  • مدني رحيمي وش يرجع

    ترجع أصول مدني الرّحيمي لعائلة الرّحيمي العريقة التي قطنت منطقة ينبع في المملكة العربية السعودية.

  • ما هي جنسية مدني رحيمي

    إن جنسية مدني رحيمي هي الجنسية السعوديّة فهو من مواليد مدينة ينبع السعوديّة، ولد وترعرع في كنت الدّولة السعوديّة، ويحمل جنسيتها.

  • ما هي ديانة مدني رحيمي

    إن مدني رحيمي من معتنقي الدّيانة الإسلاميّة، فتنحدر أصوله لعائلة سعودية محافظة على الدّين الإسلاميّ وطقوسه.

المراجع

  1. ^ mobile.twitter.com , وفاة الإعلامي الرياضي مدني رحيمي. , 25/11/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *