من هو كابتن منتخب ويلز

من هو كابتن منتخب ويلز

من هو كابتن منتخب ويلز، والذي يعد واحداً من اللاعبين المتميزين في عالم كرة القدم، وحقق إنجازات مع منتخب بلاده، ومختلف الأندية العالمية، عرف بقوة جسدية استثنائية، وتميز بسرعة هائلة، وعبر موقع مقالاتي سنتحدث عن هذا اللاعب المحترف، ونورد حوله أهم المعلومات، ورابط حسابه الشخصي عبر انستقرام.

من هو كابتن منتخب ويلز

إن كابتن منتخب ويلز هو غاريث فرانك بيل، وهو لاعب كرة قدم ويلزي الجنسية، يلعب لصالح نادي لوس أنجلوس الأمريكي، وكابتن المنتخب الويلزي، يعد واحد من اللاعبين المتميزين بالسرعة، والتمريرات الطويلة، وقدم يسرى قوية، وقوة جسدية استثنائية، يتميز بحبه لفعل الخير، فقد شارك في حملة فيفا 11 ضد إيبولا، ولا يشرب الكحول، ولد في السادس عشر من شهر تموز لعام 1989 ميلادي.

غاريث بيل

مسيرة غاريث بيل الاحترافية

لعب غاريث بيل لصالح عدة أندية في مسيرته الكروية، وفيما يلي نذكرها بالتفصيل:

  • نادي ساوثامبتون الإنجليزي: لعب بيل في بداياته لصالح ساوثامبتون الإنجليزي ضمن مختلف الفئات العمرية، وموسما واحدا في 2007 لصالح الفريق الأول في الدوري الممتاز.
  •  نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي: وكان ذلك في الفترة ما بين عامي 2007 حتى 2013 ميلادي، ونظرا لأدائه المتميز أصبح محط أنظار الأندية الأوروبية، وعلى سبيل الإعارة قادما من ريال مدريد في موسم 2020م – 2021م.
  • نادي ريال مدريد الإسباني: لعب بيل في صفوف نادي ريال مدريد الأسباني، وبلغت قيمة الصفقة 101 مليون يورو، وتضمنت الصفقة مدة الإعارة لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.
  • لوس أنجلوس الأمريكي: ويلعب بمركز جناح وسط، ولا يزال في نادي لوس أنجلوس حتى الآن.
  • منتخب ويلز: يلعب غاريث بيل للمرة الثانية مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم، حيث كانت الأولى في عام 2006 والثانية في عام 2022 ميلادي، ويتسلم شارة الكابتن.

غاريث بيل إنستقرام

يملك كابتن فريق ويلز غاريث بيل حساباً رسمياً وموثقاً عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، يتداول من خلاله مع محبيه ومشجعيه، ومحبي عمل الخير، ورياضة الغولف، وكرة القدم، وكل ما يتعلق بالرياضة أخر الأخبار، وبعض المعلومات، والنصائح حولها، ويمكن زيارة حسابه الشخصي إنستقرام مباشرة “من هنا“.

وبهذا القدر من المعلومات نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا تحت عنوان من هو كابتن منتخب ويلز، وقد تعرفنا من خلاله على العديد من المعلومات حول غاريث بيل قائد منتخب ويلز لكرة القدم.

أسئلة شائعة

  • من هي زوجة الكابتن غاريث فرانك بيل؟

    غاريث فرانك بيل ليس متزوج، واسم خطيبته إيما ريس جونس، ولها منها ثلاثة أبناء.

  • كم يبلغ راتب جاريث بيل؟

    يبلغ راتب غاريث فرانك بيل 1.6 مليون دولار سنويّاً، ويُعتبر هذا الرّاتب راتباً زهيداً مقارنةً بغيره من اللّاعبين.

  • كم عدد أهداف غاريث بيل مع ريال مدريد؟

    سجل غاريث فرانك بيل 106 من الأهداف في 258 مباراة مع ريال مدريد عندما كان يلعب مع نادي توتنهام.

المراجع

  1. ^ instagram.com , غاريث بيل إنستقرام , 24/11/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *