من هو مدرب منتخب غانا

من هو مدرب منتخب غانا

من هو مدرب منتخب غانا الذي درّب المنتخب الغاني، وأوصله إلى بطولة كأس العالم المقامة هذا العام في مدينة قطر، وهذه المرة هي الرابعة التي يتأهل فيها منتَخب غَانا إلى كأس العالم، ومن خلال مقالنا التالي على موقع مقالاتي سنتعرف من هو مدَرب منتَخب غَانا، كما سنتطرق لذكر أهم المعلومات الشخصية عنه، بالإضافة إلى حسابه الرسمي على تويتر.

من هو مدرب منتخب غانا

إنّ مدَرب منتَخب غَانا الحالي هو أوتو أدو وهو لاعب كرة قدم سابق، يحمل الجنسيتين الغانية والألمانية، ولد في مدينة هامبورغ الألمانية خلال عام 1975 م، بدأ مسيرته الكروية مع نادي برامفيلدر الألماني، وانتقل بعدها إلى ناد في أف أل هامبورغ الألماني، ومن ثمّ انتقل إلى نادي هانوفر الألماني، وبقي معه حتى عام 1999 م، لينتقل بعدها إلى نادي بروسيا دورتموند الألماني، ولعب معهم حتى عام 2005، ومنذ عام 2005، وهو يلعب مع نادي ماينز الألماني.

من هو مدرب منتخب غانا الحالي

أوتو أدو السيرة الذاتية

لعب مدَرب المنتَخب الغَاني أوتو أدو لصالح العديد من الأندية الهامة، وفيما يلي أبرز المعلومات الشخصية عنه:

  • الاسم الكامل: أوتو أدو.
  • الاسم باللغة الإنجليزية: Otto Addo.
  • مكان الميلاد: مدينة هامبورغ/ دولة ألمانيا.
  • تاريخ الميلاد: 9 من شهر يونيو / حزيران عام 1975م.
  • العمر: 47 عامًا.
  • الجنسية: غانا وألمانيا.
  • المهنة: لاعب كرة قدم مُعتزل، مُدرب رياضي حاليًا.
  • النادي الحالي: يُدرب منتخب غانا لكرة القدم.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2021 م وحتى يومنا هذا.

كم عمر أوتو أدو

يبلغ أوتو أدو 47 عامًا، فهو من مواليد مدينة هامبورغ/ دولة ألمانيا في التاسع من شهر يونيو / حزيران عام 1975م، لعب لصالح العديد من الأندية والفرق العالمية قبل تعيينه كمدرّب لمنتخب غانا، وذلك قبل المباراة الفاصلة التي أقامها ضد المنتخب النيجيري في كأس العالم.

تويتر أوتو أدو مدرب منتخب غانا

لدى مدرب منتخب غانا أوتو أدو حساب رسمي على تويتر يشارك من خلاله الكثير من الصور والفيديوهات أثناء تدريبه لمنتخب بلده غانا استعدادًا للحصول على كأس العالم للموسم الحالي 2022 م، ويمكن متابعة هذا الحساب بشكل مباشر “من هنا“.

وهكذا، نصل إلى خاتمة مقال اليوم، والذي تعرفنا من خلاله من هو مدرب منتخب غانا كما أدرجنا ضمن المقال أهم المعلومات عن أوتو أدو، بالإضافة إلى حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

أسئلة شائعة

  • من هي زوجة أوتو أدو؟

    إنّ زوجة أوتو أدو مجهولة الشخصية.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com , أوتو أدو , 24/11/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *