سبب وفاة مدرب نادي التضامن الكويتي

سبب وفاة مدرب نادي التضامن الكويتي

سبب وفاة مدرب نادي التضامن الكويتي، ذلك المدرب البرتغالي الذي شاع اسمه في الساعات الماضية الأخيرة بشكل كبير، بعد أن وافته المنية خلال مباراة ودية لفريقه نادي التضامن الكويتي. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على هذا المدرب البرتغالي الراحل، كما سنتعرف على ديانته بالتفصيل.

من هو مدرب نادي التضامن الكويتي ويكيبيديا

إن مدرب نادي التضامن الكويتي لكرة قدم الصالات هو المدرب البرتغالي روي جيمارايس، وهو من مواليد دولة البرتغال، ولكن تفاصيل تاريخ ولادته غير معروفة حتى الآن، ويعتقد بأنه في العقد الرابع من عمره. وقد بدأ بتدريب نادي التضامن لكرة قدم الصالات فئة الناشئين منذ فترة لا بأس بها، حقق خلالها الفريق الكثير من الانتصارات، التي لقب بفضلها ب “العنيد”، لصعوبة التغلب عليه، واستمر في تدريبه حتى آخر لحظة من حياته، حيث توفي خلال مباراة ودية له.

شاهد أيضًا: سبب وفاة علوي الصافي الكاتب والصحفي

روي جيمارايس السيرة الذاتية

فيما يلي مجموعة من أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للمدرب البرتغالي الراحل روي جيمارايس، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: روي جيمارايس.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف.
  • مكان الميلاد: في دولة البرتغال.
  • الجنسية: الجنسية البرتغالية.
  • الديانة: الديانة الإسلامية.
  • تاريخ الوفاة: يوم الأربعاء الواقع في 19 أكتوبر من عام 2023 م.
  • مكان الوفاة: في دولة الكويت العربية.
  • سبب الوفاة: أزمة صحية مفاجئة.

روي جيمارايس السيرة الذاتية

سبب وفاة مدرب نادي التضامن الكويتي

إن سبب وفاة مدرب نادي التضامن الكويتي البرتغالي روي جيمارايس هو إصابته بأزمة صحية مفاجئة، حيث إنه لم يكن يعاني من أي أمراض قبل ذلك. وقد وافته المنية في يوم الأربعاء الواقع في 19 أكتوبر من عام 2023 م، أثناء الوقت الفاصل بين شوطي مباراة ودية لفريقه نادي التضامن مع نادي القادسية، ضمن استعداداتهم لبدء الموسم الجديد لفئة الناشئين.

شاهد أيضًا: سبب وفاة عبدالله الجيعثن

ما هي ديانة مدرب نادي التضامن الكويتي

إن ديانة مدرب نادي التضامن الكويتي روي جيمارايس هي الديانة الإسلامية، وقد اعتنق هذه الديانة، وأعلن إسلامه عندما كان مدربًا لنادي دبا الحصن في الإمارات العربية المتحدة. علمًا بأنه كان يعتنق الديانة المسيحية قبل ذلك، فهو من مواليد دولة البرتغال.

نعي نادي التضامن الكويتي لمدربه

نعى نادي التضامن الكويتي مدربه البرتغالي روي جيمارايس عبر حسابه في منصة تويتر الاجتماعية، وعبر عن بالغ حزنه لخسارة هذا المدرب المميز، حيث غرد قائلًا:[1]

“#ينعى رئيس وأعضاء نادي التضامن المغفور له بإذن الله مدرب الفريق الأول لكرة القدم للصالات بالنادي المدرب البرتغالي (روي) ويتقدمون بأحر التعازي والمواساة القلبية لذويه، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا سبب وفاة مدرب نادي التضامن الكويتي، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا المدرب البرتغالي الراحل، كما تعرفنا على سبب وفاته بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ mobile.twitter.com , نعوة نادي التضامن الكويتي للمدرب روي , 20/10/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *