موعد حفلة تامر عاشور في موسم الرياض 2022

موعد حفلة تامر عاشور في موسم الرياض

موعد حفلة تامر عاشور في موسم الرياض 2022، تلك الحفلة الغنائية التي ستقام في موسم الرياض الثالث، من ضمن مجموعة متنوعة ومميزة من الحفلات الغنائية، التي ستضم عدداً كبيراً من أشهر الفنانين العرب على الإطلاق. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على موسم الرياض 2022، كما سنتعرف على رابط وطريقة حجز تذاكر حفلة تامر عاشور موسم الرياض 2022 بالتفصيل وكذلك سعر تذكرة حفلة تامر عاشور.

موسم الرياض 2022

إن موسم الرياض هو إحدى أشهر فعاليات المملكة العربية السعودية، وهو حدث يضم الكثير من الفعاليات والحفلات والأنشطة الترفيهية الرائعة، والتي تقام في العاصمة السعودية مدينة الرياض، بعد أن تنظمها هيئة الترفيه السعودية، بما يضمن الوصول إلى أفضل تنظيم إطلاقا، كما حددت هذه الهيئة شعار “فوق الخيال” كشعار لحفلات وفعاليات موسم الرياض لعام 2022 م.

شاهد أيضًا: رابط وطريقة حجز تذاكر حفلة بهاء سلطان في موسم الرياض

حفلة تامر عاشور في موسم الرياض 2022

نظمت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية حفلاً فنياً للفنان المصري تامر عاشور، والذي سيشاركه فيه الفنان المصري بهاء سلطان، وذلك في يوم الخميس الواقع في 27 أكتوبر من عام 2022 م، في تمام الساعة التاسعة مساءً على خشبة مسرح أبو بكر سالم حسب التوقيت المحلي لدولة السعودية العربية. وقد أعلنت تلك الهيئة عبر موقعها الرسمي عن طريقة الحجز المسبق لتذاكر هذا الحفل الرائع، والتي ستطرحها في يوم الأربعاء الواقع في 19 أكتوبر من عام 2022 م.

شاهد أيضًا: رابط وطريقة حجز بوليفارد رياض سيتي موسم الرياض

موعد حفلة تامر عاشور في موسم الرياض 2022

إن موعد حفلة الفنانين المصريين تامر عاشور وبهاء سلطان هو يوم الخميس الواقع في 27 أكتوبر من عام 2022 م، والذي سيوافقه على التقويم الهجري يوم 2 ربيع الآخر من عام 1444 هجرياً. وقد أعلن عن هذا الحفل الغنائي من خلال بوستر يحمل صورة واسم كلا الفنانين، ويعلوه شعار موسم الرياض والهيئة العامة للترفيه، وفي أسفله موعد طرح التذاكر الخاصة بهذه الحفلة الغنائية المميزة.

موعد حفلة تامر عاشور في موسم الرياض 2023

شاهد أيضًا: رابط وطريقة حجز تذاكر قرية زمان موسم الرياض

كم باقي على حفلة تامر عاشور في موسم الرياض 2022

سيضم حفل موسم الرياض المقرر في يوم 27 أكتوبر من عام 2022 م فنانين من أشهر الفنانين العرب، وهما الفنانان تامر عاشور وبهاء سلطان. وهذا ما سيزيد من نسب متابعة هذا الحفل، وسرعة بيع تذاكره. وبما أن كافة متابعي الفنان تامر عاشور والفنان بهاء سلطان ينتظرون هذا الحدث الفني المميز، سنضع عداداً تفصيلياً يوضح عدد الأيام المتبقية لموعد حفلهم، وذلك وفق الآتي:

كم باقي على حفلة تامر عاشور في موسم الرياض 2022

طريقة حجز تذاكر حفلة تامر عاشور في موسم الرياض 2022

فيما يلي مجموعة الخطوات التي يجب اتباعها عند الرغبة في حجز تذكرة لحضور حفلة تامر عاشور في موسم الرياض 2022 م، وذلك وفق الآتي:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لموسم الرياض والموجود “من هنا”.
  • اختيار حفلة بهاء سلطان وتامر عاشور.
  • الضغط على أيقونة احجز الآن.
  • تسجيل الدخول من خلال منصة تكت مكس.
  • الضغط على زر التذاكر.
  • شراء التذاكر.
  • انتقاء طريقة الدفع المناسبة.

اسعار تذاكر حفلة تامر عاشور في موسم الرياض 2022

حددت الهيئة العامة للترفيه في السعودية أسعار تذاكر حفلة الفنانين تامر عاشور وبهاء سلطان، والتي سنتعرف عليها وفق الآتي:

  • 1650 ريال سعودياً لتذكرة VVIP.
  • 1450 ريال سعودياً لتذكرة VIP.
  • 750 ريال سعودياً لتذكرة A.CLASS.
  • 390 ريال سعودياً لتذكرة B.CLAAS.
  • 290 ريال سعودياً لتذكرة C.CLAAS.

رابط حجز تذاكر حفلة تامر عاشور في موسم الرياض 2022

وضعت الهيئة العامة للترفيه السعودية رابطاً رسمياً لحجز تذاكر الحفلات الخاصة بموسم الرياض الثالث، والذي يمكن حجز تذاكر حفلة تامر عاشور وبهاء سلطان مباشرة من خلال الرابط riyadhseason.sa، كما يمكن متابعة آخر مستجدات هذا الحفل عن طريقه وبكل سهولة وبساطة.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا موعد حفلة تامر عاشور في موسم الرياض 2022، والذي تعرفنا من خلاله على موسم الرياض لعام 2022 م، كما تعرفنا على كافة المعلومات المتعلقة بحفلة تامر عاشور وبهاء سلطان تفصيليا.

المراجع

  1. ^ riyadhseason.sa , حفلة تامر عاشور وبهاء سلطان , 19/10/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *