بنات المدارس ليتني عندكم سواق كلمات

بنات المدارس ليتني عندكم سواق

بنات المَدارس ليتني عندَكم سواق كلمات، هي وأحدة من أنجح الأغاني التي قدمها الفنان طايع الريمان والذي قدم عدد كبير من الأغاني، ومن خلال موقعنا موقع مقالاتي سوف نتعرف على كلمات هذه الأغنية الشهيرة وأيضًا سوف نوضح طريقة الاستماع لها وكيفية تحميلها.

بنات المدارس ليتني عندكم سواق كلمات

هي إحدى أغاني الفنان السعودي الكبير طايع الريمان التي قدمها ضمن أغاني ألبومه الأول، وكلمات الأغنية فيها تشجيع للفتيات على التعلم وطلب العلم، لذا سوف نتعرف من خلال السطور التالية على كلمات هذه الأغنية:

بَنات المَدارس لَيتني عنَدكم سَواق ..امتع عيوني بالنظر دايم فيكم
وامضي حياتي بينكم مايصير فراق ..وفي كل عام بالشهادات اهنيكم
ولاابغى معاش ومقصدي ماطفت اشواق ..ونار بقلبي ولعتها اياديكم

بَنات المَدارس هجركم مر ماينطاق ..ولاشك يالخلان خاب الامل فيكم
انا من تبين الشمس الى تختفي الاشفاق ..بحال كسيف جعل ربي يجازيكم
ومن عقبكم والجو متعكر ماراق ..والقلب يكفخ كل ماحل طاريكم
دموعي على خدي وبقصى الحشى خفاق ..وعزي لقلب بالشوارع يباريكم
انا لاطريتو لي تعذرت بالمشراق ..اسولف مع الشيبان من شان اوافيكم

الاستماع لأغنية بنات المدارس

لقد حققت هذه الأغنية نجاحًا كبيرًا فور اصدراها، وقد تغنى بها عشرات المطربين داخل المملكة العربية السعودية والعالم العربي كذلك لروعه كلمات الأغنيه ولحنها الجميل، ويمكن لكل محبي الأغنية والمعجبين بفن الفنان طايع الريمان والباحثين عن طريقة الاستماع للأغنيه يمكنهم الأستمتاع بسماعها من هنا.

شاهد أيضًا: لا تعتذر انا اللي اعتذر كيف حبيتك كلمات

تحميل أغنية بنات المدارس

هي واحدة من أروع الأغاني التي قدمها الفنان السعودي طايع الريمان في اوةل ألبوم غنائي له، وقد حققت الأغنيه نجاحًا مبهرًا فور عرضها على الجمهور السعودي وجمهور الوطن العربي ودول الخليج أيضًا، ويمكن لكل محبي الأغنية والباحثين عنها تحميها والاستمتاع بكلماتها في أي وقت بصيغة mp3 “من هنا“.

وفي ختام موضوعنا السابق نكون قد تعرفنا على بنّات المَدارس ليتّني عنَدكم سَواق كلمات، كما تعرفنا على طريقة الاستماع للأغنية وكذلك كيفية تحميلها.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *