تفاصيل مقتل المذيعة شيماء جمال

مقتل المذيعة شيماء جمال

تفاصيل مقتل المذيعة شيماء جمال التي تم الإعلان عن اختفائها منذ ثلاثة أسابيع، ولاقى هذا الخبر تفاعلًا كبيرًا من قبل رواد التواصل الاجتماعي لمعرفة مصير المذيعة، ومن خلال المقال التالي على موقع مقالاتي سنتعرف بالتفصيل على قصة مقتل المذيعة شيماء جمال، ومن هي من هي شيماء جمال ويكيبيديا، ومن هو قاتل شيماء جمال.

من هي المذيعة شيماء جمال ويكيبيديا

إن شيماء جمال هي مذيعة مصرية الجنسية، عملت في عدة محطات فضائية مصرية، بدأت حياتها المهنية في عام 2017 م من خلال برنامج المشاغبة، وعرفت شيماء جمال بين المشاهدين بمذيعة الهيروين، وذلك لتعاطيها الهيروين في إحدى حلقات برنامجها لتختفي بعدها لثلاثة أشهر، لعود إلى الساعة الإعلامية من جديد وبنجاح أكبر.

من هي المذيعة شيماء جمال ويكيبيديا

شيماء جمال السيرة الذاتية

كثر البحث عن معلومات حول المذيعة المختفية شيماء جمال، وفيما يلي أبرز المعلومات حول المذيعة شيماء جمال:

  • الاسم الكامل: شيماء جمال.
  • تاريخ الميلاد: ولدت في 30 يناير / كانون الثاني من عام 1980 م.
  • مكان الولادة: الجيزة في مصر.
  • محل الإقامة: تقيم في جمهورية مصر العربية.
  • الجنسية: تحمل الجنسية المصرية.
  • الديانة والاعتقاد: تعتنق الديانة الإسلامية.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • اللغات الأخرى: اللغة الإنجليزية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: أيمن حجاج.
  • المهنة: مذيعة.
  • سنوات النشاط: بدأت منذ عام 2017 حتى وفاتها 2023 م.

شاهد أيضًا: من هي المذيعة لينا انور السودانية ويكيبيديا

تفاصيل اختفاء المذيعة شيماء جمال

تلقت النيابة العامة بلاغًا من عضو بإحدى الجهات القضائية حول اختفاء زوجته المذيعة شيماء جمال من أمام مجمع تجاري، فباشرت النيابة العامة التحقيقات والبحث عن الزوجة، ليظهر مساء أمس شخص في النيابة العامة مؤكدًا أنه تربطه علاقة بزوج المفقودة، ويريد الإدلاء بأقواله حول تورط زوجها الذي بلغ عن فقدانها في قتل زوجته على إثر خلافات كانت بينهما، مؤكدًا مشاهدته ملابسات جريمة القتل وعلمه بمكان دفن جثمانها،.

تفاصيل مقتل المذيعة شيماء جمال

قال شاهد جريمة قتل المذيعة شيماء جمال أنه تواجد في مسرح الجريمة، وهي مزرعة كان المتهم قد كلَّفه بشرائها، في وقت سابق، ويوم الحادث استدرج زوجته بدعوى شرائها لها لإرضائها، وهناك نشبت مشادة كلامية بينهما فأشهر سلاحه الناري المرخص واعتدى عليها بالرأس فأرداها قتيلة، ودفن الجثة في المزرعة. كما أخفى الشاب الذي شهد الجريمة لدى مجموعة أشخاص في الساحل الشمالي خشية كشف أمره، لكنه نجح في الفرار، واتجه إلى نيابة حوادث جنوب الجيزة للاعتراف بالجريمة، وتتبعت الجهات المختصة خطَّ سير الزوج في اليوم الذي اعترف فيه هذا الشخص أنه يوم ارتكاب الزوج المتهم واقعة القتل، وأرشدهم إلى المكان الذي دفن جثمان المجني عليها فيه.

من هو زوج شيماء جمال

إنّ زوج المذيعة شيماء جمال هو المستشار والقاضي أيمن حجاج، وكانت المذيعة شيماء جمال هي الزوجة الثانية له ولم ترزق بأبناء منه، وأبلغ عن اختفاء شيماء جمال قبل ثلاثة أسابيع من قبل زوجها، وبعد البحث عنها تم العثور عليها مقتولة رميًا بالرصاص في إحدى الفلل في المنصورية في محافظة الجيزة، وقد اتهم زوجها بقتلها بعد أن اعترف سائقه بمشاهدته الجريمة، وحبس السائق على ذمة التحقيق لحين استكمال القضية.

من هو زوج شيماء جمال

شاهد أيضًا: سبب سجن المذيعة رانيا صفوت 5 سنوات

من هو قاتل شيماء جمال

تشير الأدلة إلى أن قاتل المذيعة شيماء جمال هو زوجها المستشار أيمن حجاج، وذلك بعد أن اعترف السائق الخاص به بمشاركته الجريمة في المزرعة التي أمره المستشار بشرائه، وأوضح أنه قتلها رميًا بالرصاص، ومن ثم دفنها في الفيلا، وتم حبس السائق لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق، وتواردت أنباء أن المستشار هرب إلى لبنان، وقد فصل المستشار من عمله.

وهكذا، نكون قد أنهينا مقال اليوم الذي أوردنا من خلاله كافة تفاصيل مقتل المذيعة شيماء جمال ، ومن هو الشخص المتهم بقتلها.

المراجع

  1. ^ instagram.com , شيماء جمال , 28/06/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *