من هي نيرة اشرف طالبة جامعة المنصورة

من هي نيرة اشرف

من هي نيرة اشرف طالبة جامعة المنصورة، الطالبة التي ضجت جمهورية مصر العربية بحادثة ذبحها اليوم في ساعات النهار الأولى على يد أحد الشباب؛ مما تسبب في فقدانها لحياتها وسط جريمة من أبشع الجرائم التي أثارت الذعر والخوف بين الطلبة الذين اقرأوا الواقعة، ومن خلال مقالنا عبر موقع مقالاتي سنتمكن من التعرف على تفاصيل قتل طالبة امام جامعة المنصورة.

من هي نيرة اشرف طالبة جامعة المنصورة

إن نيرة أشرف هي نيرة أشرف أحمد عبد القادر طالبة في الفرقة الثالثة بكلية الآداب قسم الاجتماع في جامعة المنصورة، مصرية الجنسية، من مواليد محافظة الغربية في جمهورية مصر العربية، يقدر أنها في بداية العقد الثاني من عمرها، فوالدها يعمل مدرساً، وهي من أسرة بسيطة، فتعد نيرة البنت الكبرى من بين أفراد عائلتها ولديها شقيقتان فقط، ووفق شهادة زملائها فهي طالبة لا تحب المشاكل، ويغلب على شخصيتها الهدوء والخجل، وقد شهدت اليوم الاثنين 20 يونيو/ حزيران في مدينة المنصورة واقعة بشعة وهي مقتل نيرة أشرف على يد أحد زملائها في الكلية وهي في طريقها إلى جامعتها، مما تسبب في وفاتها.

اقرأ أيضًا: سبب مقتل نيرة أشرف فتاة جامعة المنصورة

نيرة اشرف السيرة الذاتية

للتعرف على طالبة كلية الآداب نَيِرة أشرِفْ التي قُتلت اليوم على يد أحد زملائها في الكلية في وضح النهار، نعرض فيما يأتي أهم التفاصيل حول سيرتها الذاتية:

  • الاسم الكامل: نيرة أشرف أحمد عبد القادر.
  • الاسم المعروف: نيرة أشرف.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف.
  • مكان الميلاد: محافظة الغربية/ جمهورية مصر العربية.
  • محل الإقامة: محافظة الغربية / بجمهورية مصر العربية.
  • العمر: 21 عاماً.
  • الجنسية: مصرية.
  • الديانة والاعتقاد: مسلمة.
  • التحصيل العلمي: طالبة في السنة الثالثة من كلية الآداب.
  • اللغة الأم: العربية / اللهجة المصرية.
  • تاريخ الوفاة: 20 يونيو/ حزيران 2023 ميلادي.
  • سبب الوفاة: قُتلت ذبحاً على يد أحد زملائها في الكلية.

نيرة اشرف السيرة الذاتية

اقرأ أيضا: تفاصيل جريمة قتل طالبة أمام جامعة المنصورة

تفاصيل قصة مقتل نيرة اشرف طالبة جامعة المنصورة

في ساعات الصباح الأولى، بينما كانت الطالبة نيرة في طريقها إلى جامعتها وحينما وصلت إلى بوابة الجامعة أقدم طالباً يدعى محمد عادل محمد وهو زميلها في الكلية بالهجوم على نيرة بطريقة وحشية وتوجيه عدة طعنات لها وحينما حاولت تستغيث قام بذبحها بطريقة وحشية بسكين كان يحملها؛ مما تسبب في وفاتها على الفور، فحينما وصلت إلى المستشفى كانت ميتة، وفي السؤال عن السبب الذي دفع الشاب على الإقدام على قتلها، فقالت جدتها لأبيها أنه تقدم لخطبتها عدة مرات لكن نيرة رفضت الزواج منه، بسبب سوء سلوكه، وقد أكد زملاؤها في الكلية أنه كان قد هددها أكثر من مرة من خلال رسائل تهديدية، وهي رفضت التعاطي معه؛ مما دفعه للإقدام على قتلها بطريقة بشعة، وأنهى حياتها بدم بارد.

تفاصيل قصة مقتل نيرة اشرف طالبة جامعة المنصورة

اقرأ أيضًا: تفاصيل اعترافات قاتل نيرة أشرف قبل محاكمته

تفاعل الإعلاميين مع حادثة مقتل نيرة أشرف

تفاعل العديد من الإعلاميين والصحفيين على حادثة مقتل نَيِرة أشْرف بالطريقة البشعة التي جعلتها تخسر حياتها، على مواقع التواصل الاجتماعي، فكتب الصحفي تامبر عبده أمين قائلاً:

“واضح إن لسه قدامنا كتير عشان مانصحاش كل فترة على خبر لحادثة قاسية وغير انسانية بتحصل وسطنا في مكان ما بأيادي ناس ماشافتش ريحة التربية وبتدفع ثمنها ناس تانية مالهاش أي ذنب!.. دي “نيرة أشرف”.. بنت مصرية بتدرس في الفرقة الثالثة كلية آداب جامعة المنصورة.. اتقتلت النهاردة الصبح على باب جامعتها وبإيد واد زميلها لإنها رفضت تتجوزه لما اتقدم لها!.. اترفض فقرر يخلص منها! ..بالبساطة دي..”

وإلى هنا نصل إلى ختام مقالنا بعد أن تعرفنا على من هي نيرة اشرف طالبة جامعة المنصورة، التي لاقت اليوم الاثنين مصرعها بطريقة وحشية وهي على بوابة جامعتها، كما وتعرفنا على سيرتها الذاتية.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *