كم عمر وجدان الغريبي

كم عمر وجدان الغريبي

كم عمر وجدان الغريبي، تعد وجدان الغريبي من أبرز الشخصيات التي ذاع اسمها خلال الآونة الأخير عبر منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير مقدمة نفسها كصانعة محتوى، ومنذ دخولها عالم السوشيال ميديا حققت شهرة واسعة في الخليج العربي، وعبر موقع مقالاتي سوف نتعرف على من هي وجدان الغريبي وكم يبلغ عمرها.

من هي وجدان الغريبي ويكيبيديا

إنّ وجدان الغريبي هي موديل وعارضة أزياء وناشطة عبر منصات السوشيال ميديا تحمل الجنسية العُمانية، درست في جامعات موطنها عُمان تخصص بكالورويس تصميم الأزياء، وبعد تخرجها بدأت مسيرتها المهنية على منصات السوشيال ميديا، وكانت من الفتيات المبدعات والبارعات في صناعة المحتوى في فضاء التواصل الاجتماعي واكتسب شهرة كبيرة في مختلف الدول العربية، إضافة إلى كونها خبيرة في الأزياء النسائية.

وجدان الغريبي السيرة الذاتية

يمكن التعرف على السيرة الذاتية للموديل والناشطة وجدان الغريبي من خلال السطور التالية:

  • الاسم: وجدان الغريبي.
  • اسم الأب: غير معروف.
  • اسم الشهرة: حور العين الغريبي.
  • سنة الميلاد: 1996م.
  • محل الميلاد: مسقط، سلطنة عُمان.
  • العمر: 26 عامًا.
  • محل الإقامة: مسقط، سلطنة عُمان.
  • الجنسية: عُمانية.
  • الديانة: مسلمة.
  • المؤهلات العلمية: شهادة بكالوريوس في تصميم أزياء.
  • المدرسة الأم: إحدى جامعات سلطنة عُمان.
  • اللغة الرسمية: اللغة العربية.
  • اللغات الثانوية: اللهجة العُمانية، اللغة الإنجليزية.
  • المهنة: عارضة أزياء، ناشطة اجتماعية.
  • سنوات النشاط: 2015 حتى يومنا.

وجدان الغريبي السيرة الذاتية

شاهد أيضًا: من هو زوج سميرة سعيد ويكيبيديا

كم عمر وجدان الغريبي

إنّ وجدان الغريبي تبلغ من العمر 26 عامًا، فهي مواليد عام 1996 ميلادية، في مدينة مسقط بسلطنة عُمان، وقد بدأت حياتها المهنية بعد تخرجها من الجامعة، وعملت في مجالات مختلفة منها تصميم وعروض الأزياء وخبيرة في الملابس التي تخص النساء، وناشطة عبر السوشيال ميديا يتابعها الآلاف من الوطن العربي.

ما هي ديانة وجدان الغريبي

إنّ الموديل والناشطة الاجتماعية وجدان الغريبي تعتنق الديانة الإسلامية، فقد ولدت لعائلة مسلمة تقطن في مدينة مسقط عاصمة السلطنة العُمانية، ويذكر أن والدها توفي وهي طفلة صغيرة وتكفلت بها والدتها وتعويضها عن فقدان أبيها، إلى أن تعلمت وتخرجت وبدأت العمل وأصبحت من أبرز المشاهير العرب.

من هو زوج وجدان الغريبي ويكيبيديا

إنّ زوج وجدان الغريبي هو شخصية غير معروفة، فلم يتم نشر أي تفاصيل تتعلق بشخصية زوجها، غير أن بعض المصادر الرسمية في عُمان ذكرت أن زوجها أحد مشاهير الرياضة في البلاد، ولكن لم تقم الناشطة الغريبي بالتعقيب على الخبر سواء بتأكيده أو نفيه.

شاهد أيضًا: من هو مشعل العروج زوج نوال الكويتية ويكيبيديا

وجدان الغريبي وذو الكفل

انتشر مؤخرًا مقطع فيديو عبر المواقع الاجتماعية ظهرت فيه وجدان الغريبي مع شاب يطلق عليه ذو الكفل، وبعد انتشار الفيديو انتشر خبر زواجها منه، ولكن لم تُعلن الغريبي مدى صحة هذا الخبر بشكل رسمي وهذا الخبر يعد من الإشاعات لحين صدرو تأكيد رسمي من صاحبة الشأن الناشطة الغريبي أو زوجها والجهات ذات العلاقة، ومن الجدير بالذكر أن ذو الكفل شاب عُماني نجل فاتك بن فهر آل سعيد، لديه علاقة وطيدة مع أبناء عمومة هيثم بن طارق آل سعيد حاكم السلطنة العُمانية الحالي، واشتهر ذو الكفل بعد خوضه عدة سباقات للسيارات السريعة وكان قد حصل على المركز الأول في إحدى جولات السباق وذلك عام 2019/2020. [1]

 

انستقرام وجدان الغريبي

تمتلك وجدان الغريبي حسابًا عبر منصة الصور الإنستقرام، ويتابعها أكثر من 132 ألف متابع من مختلف الوطن العربي، وتتفاعل مع متابعيها بشكل كبير وتقدم لهم عبارات الشكر لتفاعلهم معها، وتشارك معهم الكثير من صورها الشخصية إلى جانب العديد من مقاطع الفيديو برفقة عدد من مشاهير فضاء التواصل الاجتماعي، ويمكن الدخول إلى حساب الغريبي ومتابعتها “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هو زو فوز الفهد الحالي

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام مقالنا، وأجبنا على سؤال: كم عمر وجدان الغريبي، حيث يببلغ عمرها ستة وعشرون عامًا، وتعرفنا على السيرة الذاتية للناشطة والموديل وجدان الغريبي وحسابها الإنستقرام.

المراجع

  1. ^ instagram.com , وجدان الغريبي , 17/05/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *