حقيقة وفاة مينو رايولا وكيل أعمال اللاعبين المشهور

وفاة مينو رايولا

حقيقة وفاة مينو رايولا وكيل أعمال اللاعبين المشهور وهو الخبر الذي تصدّر عناوين الصحف يوم الخميس 28/ أبريل/ نيسان لعام 2023 م، كصحيفة ميساجيرو الإيطالية وغيرها من الصحف المحلية والعالمية، ومن خلال موقع مقالاتي سنستوضح حقيقة هذا الخبر، كما سنورد أبرز المعلومات عن مينو رايولا.

مينو رايولا ويكيبيديا

هو وكيل أعمال ويعد أبرز وكلاء اللاعبين في العالم وأبرزهم زلاتان إبراهيموفيتش وروميلو لوكاكو وإرلينج هالاند وبول بوجبا، ولد في جنوب إيطاليا في إقليم ساليرنو، وهاجرت عائلته إلى هولندا عندما كان صغيرًا، درس القانون وعمل في إدارة الأعمال، وأتقن لغاتٍ عديدةٍ، وكان محبًا لكرة القدم، ورغب في أن يعمل كوكيل أعمال للاعبي كرة القدم، حيث حقق حلمه في عام 1993 م، عندما باع بيركامب للإنتر، وفي 2001 ساعد بافيل نيدفيد لينتقل لليوفنتوس مقابل 40 مليون يورو، وفي العام ذاته استطاع عقد صفقة أُطلق عليها “اعظم صفقة في حياتي على الإطلاق” حين استطاع ان ينقل أبرا إلى الميلان بإعارة مع خيار الشراء بأربعٍ وعشرين مليون يورو على دفعات بعد أن كان برشلونة قد طالب دفع ستين مليون يورو كسعر مبدئي. ومن بعدها عقد صفقة أخرى صنفت كأفضل صفقات الموسم وهي انتقال روبينيو إلى الميلان من مانشستر سيتي بمبلغ 18 مليون يورو.

مينو رايولا ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هو زوج كندة علوش ويكيبيديا

مينو رايولا المعلومات شخصية

مينو رايولا هو وكيل أعمال أغلب لاعبي كرة القدم المشهورين، وفيما يلي أبرز المعلومات الشخصية عنه:

  • تاريخ الولادة: 4 نوفمبر 1967
  • مكان الولادة: نوتشيرا إنفريوري، إيطاليا.
  • مكان الإقامة: موناكو.
  • التحصيل العلمي: القانون.
  • الجنسية: يحمل الجنسية الإيطالية.
  • المهنة: وكيل رياضي.
  • اللغات التي يتقنها: الإيطالية، والهولندية، والإنجليزية، والألمانية، والفرنسية، والإسبانية، والبرتغالية.
  • العمل الحالي: لاعب كرة القدم، ووكيل رياضي.

شاهد أيضًا: من هو عبد الله دوكوري ويكيبيديا

حقيقة وفاة مينو رايولا وكيل أعمال اللاعبين المشهور

إنّ خبر وفاة مينو رايولا وكيل أعمال اللاعبين المشهور هو مجرد إشاعة، حيث كانت قد أشارت تقارير ألمانية في يناير الماضي إلى أن رايولا كان يعاني من عدوى في الرئة تسببت له في مشاكل صحية بالغة، وتناقلت مصادر عالمية، اليوم الخميس 28 أبريل/ نيسان، خبر وفاة وكيل أعمال لاعبي كرة القدم، مينو رايولا، عن عمرٍ يناهز الأربع وخمسين عامًا، وذلك بعد معاناته من مشاكل صحية بالغة. وقد كان الصحفي الإيطالي تانكريدي بالميري، مراسل شبكة bein sports في إيطاليا، أول الذين نعى رايولا ونقل خبر وفاته. الأمر الذي أثار غضب رايولا عن غضبه من الأنباء التي تتردد عن وفاته خاصة خلال الأربعة أشهر الماضية تردد خبر وفاته مرتين، وغرّد على تويتر:[1]

شاهد أيضًا: من هو عبدالمحسن الحصيني ويكيبيديا

مينو رايولا تويتر

يشارك مينو رايولا أخباره وآخر أعماله محبيه ومتابعيه على الصفحة الرسمية الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والذي نفى من خلاله خبر وفاته، وأعرب عن غضبه لنشر هذا الخبر خلال الأربع أشهر الماضية، ويمكن الدخول إلى الموقع الرسمي مينو رايولا تويتر “من هنا“.

بعد أنّ عرفنا أن حقيقة وفاة مينو رايولا وكيل أعمال اللاعبين المشهور ما هي إلا مجرد إشاعة، نكون قد وصلنا إلى مقالنا، الذي اورد أبرز المعلومات عن مينو رايولا وكيل أعمال اللاعبين، كما أورد المقال الحساب الرسمي لمينو رايولا على تويتر.

المراجع

  1. ^ twitter.com , @MinoRaiola , 28/04/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *