من هو عبد الله العمر زوج زينب الموسوي ويكيبيديا

عبد الله العمر زوج زينب الموسوي

من هو عبد الله العمر زوج زينب الموسوي ويكيبيديا، التي شغلت حديث مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا وخاصةً بعد خبر عقد قرانها الذي فاجأت به الجمهور والمتابعين. ولأن زينب الموسوي من الشخصيات التي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة وخاصةً في الخليج العربي، سنتعرف عبر موقع مقالاتي على من هو زوج زينب الموسوي الجديد ويكيبيديا، بالإضافة إلى إرفاق روابط الدخول إلى حساباتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي زينب الموسوي ويكيبيديا

إن زينب الموسوي هي ناشطة اجتماعية، ومهندسة تصميم داخلي وُلدت ودرست في الكويت وتعتبر من أشهر الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي ومن المعروف بأنها كانت الزوجة الأولى لشهاب جوهر، وعلى الرغم من تخصصها في مجال التصميم الداخلي، لكنها درست الإعلام في إحدى جامعات الكويت، وتشتهر بكونها من محبي المشاركة بالمبادرات الإبداعية والتنموية التي من شأنها أن تخدم الشباب والنساء.

من هي زينب الموسوي ويكيبيديا

زينب الموسوي السيرة الذاتية

يهتم الكثير من متابعي الناشطة زينب بمعرفة معلوماتها الشخصية التي تتمثل بما يلي:

  • الاسم الكامل: زينب علاء الموسوي.
  • الاسم باللغة الإنكليزية: Zaynab Al Mosawei.
  • مكان الميلاد: الكويت.
  • الجنسية: كويتية.
  • العمر: العقد الثالث.
  • الديانة: مسلمة.
  • المؤهل العلمي: الإعلام.
  • المهنة: مدونة اجتماعية، ومهندسة تصميم داخلي.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.

شاهد أيضًا: من هو زوج ريم العبدالله الحقيقي

من هو عبد الله العمر زوج زينب الموسوي ويكيبيديا

إن عبدالله العمر هو رجل كويتي الجنسية ومن المعتقد بأنه رجل أعمال لكن لم تشارك زينب الكثير من المعلومات عنه حتى الآن على الرغم من أن البعض قد اعتقد بأن زوجها الجديد هو نفسه الإعلامي السوري الذي يحمل نفس الاسم لكن هذا الاعتقاد خاطئ. ومن الجدير بالذكر بأن عبدالله العمر هو الزوج الثاني لزينب، وهو من أثرياء الكويت ويظهر ذلك جليًا من خلال هدايا المجوهرات التي نشرتها زينب من خلال حسابها على إنستقرام.

من هو عبدالله العمر زوج زينب الموسوي ويكيبيديا

كم عدد أبناء زينب الموسوي

تملك زينب الموسوي من زوجها الأول ولدان صبي وبنت يظهران معها كثيرًا من خلال الصور التي تشاركها مع المتابعين عبر إنستقرام، ويتراوح عمرهما بين الست إلى عشر سنوات، وإن اسم ابنتها هو لولوة أما اسم ابنها فلم يسبق بأن ذكرته، وتتلقى صورهما الكثير من الدعوات من قبل المتابعين الذين يتمنون لهم دوم السعادة والصحة. [1]

كم عدد أبناء زينب الموسوي

إنستقرام زينب الموسوي

يتواجد على حساب زينب الموسوي على إنستقرام أكثر من 82 ألف متابع أكثرهم من الكويت والخليج العربي عمومًا، وكانت قد شاركت في آخر المنشورات التي نشترها صورًا ومقاطع فيديو من حفل عقد قرانها وعرضت المجوهرات التي قام زوجها عبدالله العمر بإهدائهم لها، وكانت أغلب التعليقات وردود الأفعال إيجابية متمنين لها حياة سعيدة، ولمتابعتها على إنستقرام “من هنا“.

سناب شات زينب الموسوي

كانت قد شاركت زينب الموسوي عبر حسابها على سناب شات ستوريات الأشخاص الذين باركوا لها زواجها، وتمنوا لها أطيب التمنيات وظهرت من خلال آخر ستوري نشرتها توجه فيها الشكر لجميع الأشخاص المباركين مؤكدةً اعتذارها من كل من لم تستطع الرد عليه، ولزيارة حسابها السناب “من هنا“.

سناب شات زينب الموسوي

إلى هنا، تعرفنا على المعلومات المتوفرة التي توضح من هو عبدالله العمر زوج زينب الموسري ويكيبيديا التي فاجأت جمهورها بخبر زواجها منه عبر حسابها الرسمي على إنستقرام.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام زينب الموسري , 20/04/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *