من هي زهرة لاري ويكيبيديا

من هي زهرة لاري

من هي زهرة لاري المرأة العربية التي أثبتت أن النساء على قدر من القوة ولديهن القدرة على الإبداع وانتهاز فرص النجاح والفوز في المجال الرياضي، دون الإخلال بالمظهر العام للحجاب، وهو ما دفع كثيرات ليحذوا حذو زهرة وفي موقع مقالاتي سنسلط الضوء على من هي زهرة لاري ويكيبيديا ومعلومات سيرتها الذاتية إلى جانب كم عمرها وما هي جنسيتها، وما هو المنصب الذي تم تعيينها فيها علاوة على الإشارة لحسابها الرسمي على إنستقرام.

من هي زهرة لاري ويكيبيديا

إن زهرة لاري هي متزلجة إماراتية، وتشغل منصب الرئيسة التنفيذية لنادي تزلج الإمارات، ولدت في أبو ظبي عام 1995 وقد طورت موهبتها وحبها للثلج لتكون أول متزلجة عربية محجبة في العالم، ومحققة ألقاب عدة أبرزها بطلة الإمارات للتزلج الاستعراضي، لتكون من أقوى الشخصيات المؤثرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وخير دليل على القيادة الناجحة للمرأة في المجتمع الخليجي المغلق.[1]

اقرأ أيضًا: من هي منال زوجة حسن الغنيم

زهرة لاري السيرة الذاتية

حققت شهرة كبيرة والعديد من الانتصارات بفوزها في عدة مباريات تزلج فني، وسنوضح أهم المعلومات عنها:

  • الاسم الكامل: زهرة لاري.
  • تاريخ الميلاد: 1995م.
  • مكان الولادة: الإمارات العربية المتحدة.
  • محل الإقامة: أبو ظبي.
  • المهنة: رياضية، متزلجة.
  • الرياضة: تزلج.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.

زهرة لاري السيرة الذاتية

ما هي جنسية زهرة لاري

تحمل زهرة لاري الجنسية الإماراتية فهي من مواليد الإمارات العربية المتحدة من أبو ظبي، وقد أحبت منذ طفولتها الثلج فكان التزلج هو حلم الطفولة الذي أسسه في نفسها والداها، وقد صرحت أنه كونها من بلد صحراوي فقد كان الأمر صعباً لكنها سعت للوصول إلى ما ترغب مشجعة النساء على المضي قدماً في أحلامهن.

شاهد أيضًا: من هي وفاء الكيلاني ويكيبيديا

كم عمر زهرة لاري

إن زهرة لاري تبلغ من العمر 27 عامًا، فهي من مواليد 3 مارس عام 1995 م، وقد قضت سنوات عمرها في تطوير موهبتها في التزلج الفني لتصبح من أوائل المتنافسات المحجبات في الإمارات والدول الأخرى، إلى جانب ذلك اهتمت بدراستها وذلك لتظهر أن العلم والموهبة يتوافقان سوية.

اقرأ أيضًا: من هي هايلي بيبر ويكيبيديا

ما هي ديانة زهرة لاري

تعتنق زَهْرة ديانة الإسلام وتتبع المذهب السني فقد نشأت وترعرعت في عائلة مسلمة منضبطة الأخلاق، وهو ما ينعكس على سلوكها في الملعب، خلال ممارستها التزلج، وقد أشارت إلى أن المرأة المسلمة من حقها ممارسة هواياتها الرياضية بحرية كاملة دون قيود.

صعوبات واجهت زهرة لاري أول متزلجة بالحجاب

عينت كأول متزلجة دولية بالحجاب من الإمارات العربية، وقد دخلت منافسات دولية بعد نجاحها في أبو ظبي، لكنها واجهت صعوبات شتى بسبب قيام لجان التحكيم بخصم نقاط منها على خلفية ارتداء الحجاب، مثلما حصل معها في كأس أوروبا 2023 فقد كان غريباً رؤية متسابقة ترتدي الحجاب، ولذلك بدأت بتقديم التماس لتغيير لوائح القوانين للسماح للمحجبات باللعب.

شاهد أيضًا: من هو زوج ملاك الحسيني الجديد

طموحات زهرة لاري المستقبلية

يزدحم مستقبل زهرة بالكثير من الطموحات التي تدأب على تطويرها والوصول إليها، ومنها:

  • الاهتمام بدورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2023، التي تقام في بكين.
  • إنهاء دروسها الجامعية مضيفة إلى ذلك تمارينها في رفع الأثقال الرياضية والحركات الالتفافية الجديدة.

اقرأ أيضًا: من هي ميساء مغربي ويكيبيديا

إنستقرام زَهرة لاري الرسمي

يتابع حساب زهرة الرسمي والموثق عبر منصة الإنستقرام باسم (zahralari) أكثر من 50 ألف متابع، فهي من النشطاء المهتمين بالرياضة، وتشارك المتابعون بكل خطوة في مسيرتها الاحترافية، ولمحات من حياتها الشخصية، فهي تقوم بمشاركة بعض الصور مع عائلتها وزوجها، ويمكن الوصول للحساب مباشرة “من هنا“.

هكذا نكون قد وضحنا من هي زهرة لاري ويكيبيديا، حيث تناولنا أبرز المعلومات حول حياتها الشخصية، وبعض المعلومات حول بداية حلمها في التزلج، وإنجازاتها التي حققتها.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام زهرة راي , 14/03/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *