من هو زوج مها عبدالله ويكيبيديا وكم عمره

من هو زوج مها عبدالله

من هو زوج مها العبد الله الذي يشارك مها قصة حب دامت سنوات من الاستقرار الأسري، تعتبر مها من الشخصيات التي برزت في عالم الفن والموضة فهي تعتبر أيقونة في الجمال والموهبة التي تظهرها باستمرار في أعمالها الإعلامية والتي تقدم بها جل امتيازاتها كمذيعة، وفي موقع مقالاتي سنسلط الضوء على من هي مها عبدالله ويكيبيديا ومعلومات سيرتها الذاتية وما هي جنسية مها العبدالله وكم عمرها ومن هو زوجها الحقيقي.

من هي مها عبدالله ويكيبيديا

مها عبدالله هي مذيعة وممثلة ولدت في المملكة العربية السعودية وتقيم في الإمارات المتحدة في دبي، من مواليد 1983 ميلادية، أنهت دراستها من تخصص الإعلام لتبدأ مسيرتها في تقديم البرامج الإذاعية وقد أظهرت موهبة كبيرة نالت شهرة واسعة المدى، ومنها استطاعت إظهار نجوميتها في التمثيل لتصبح من الممثلات المعروفات.

من هي مها عبدالله ويكيبيديا

اقرأ أيضًا: من هو زوج تقلا شمعون

مها عبدالله السيرة الذاتية

حققت مها العبدالله شهرة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي دورها بمسلسل أربعيني في العشرينات وسنوضح اهم المعلومات عنها:

  • الاسم الكامل: مها عبدالله.
  • تاريخ الميلاد: 07/07/1983
  • مكان الولادة: السعودية.
  • محل الإقامة: دبي، الإمارات.
  • المهنة: مذيعة، ومقدمة برامج، ممثلة..
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • بداية النشاط: 2010.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.

من هو زوج مها العبدالله

زوج مها العبدالله شخصية غير معروفة، حيث إنها لم تصرح من قبل عن اسمه أو عمره، أو مهنته، لأنها تحرص على عدم إظهار تفاصيل حياتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مكتفية بالتركيز على حياتها المهنية وجديد أعمالها لكنها لم تفصح يوماً عن شخصية زوجها أو عدد أبناءها فهي ترى في ذلك حرية خاصة بهم إن شاءوا أظهروها أو العكس.

كم عمر مها عبدالله

يبلغ عمر مها العبدالله 38 سنة فهي من مواليد 7 يوليو عام 1983، وقد قضت سنوات عمرها في تمكين موهبتها الإذاعية في تقديم البرامج لتصبح من محترفي الإعلام وأشهرهم في الخليج العربي، وقد كانت انطلاقة مسيرتها المهنية سنة 2010.

جنسية مها العبدالله الحقيقية

تحمل مها عبدالله الجنسية السعودية التي نشأت وترعرعت فيها لكنها تقيم حالياً في الإمارات العربية المتحدة بالتحديد في مدينة دبي، للوقوف على رأس أعمالها وإدارة مشاريعها فهي من الشخصيات التي برزت مؤخراً في قطاع الفن والتمثيل والعمل التلفزيوني.

محطات في حياة المذيعة مها عبدالله

انطلقت المذيعة مها عبدالله عام 2010 في العمل الإذاعي عبر محطة mix FM في برنامجها الخاص بعنوان نفسي انحف، نالت فيه شهرة كبيرة لتتطور بالانتقال إلى محطة mbc FM في برنامجها بعنوان 966 الذي تم اختيارها بعده من العمل الإذاعي إلى التلفزيون في قناة العربية، لكنها نشرت مؤخراً استقالتها.

تجربة مها عبدالله في التمثيل

بدأت مسيرة مها عبدالله في التمثيل عام 2019 بالتعاقد مع قناة mbc1 في برنامج هايبر لوب الرمضاني وقد أظهرت موهبة فنية كبيرة لتكون أحد أبطال مسلسل أربعيني في العشرينات برفقة النجوم الكبار أمثال السدحان وغيره.

أهم حسابات مها عبدالله في السوشيال ميديا

يتابع مئات الآلاف من المتابعين حسابات مها عبدالله تويتر وسناب شات وإنستقرام وذلك لمشاهدة يوميات مها وأجمل صور ومقاطع فيديو حياتها المهنية كمذيعة وممثلة:[1]

  • سناب شات مها العبدالله: “من هنا“.
  • حساب تويتر مها عبدالله: “من هنا“.
  • انستقرام مها عبدالله: “من هنا“.

في ختام مقالاتنا بعنوان من هو زوج مها عبدالله ويكيبيديا وكم عمره، نكون قد أوضحنا لكم من هو زوج مها، كما عرضنا أيضًا ما هي جنسية المذيعة مها العبدالله، وكم تبلغ من العمر وأبرز المعلومات عنها.

المراجع

  1. ^ snapchat.com , سناب شات مها عبدالله , 07/03/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *