من هو زوج رحمة رياض ويكيبيديا

من هو زوج رحمة رياض

من هو زوج رحمة رياض ويكيبيديا،  يعتبر اسم رحمة رياض من الأسماء المألوفة لمتابعي برنامج ستار أكاديمي الذي كان يُعرض على قناة LBC، وكان عبار عن برامج يستضيف مواهب شابة ليفوز أحدهم باللقب. برزت رحمة من خلال هذا البرامج، ووصلت للنهائي فيه وزادت شهرتها بعد ذلك واكتسبت شعبيةً كبيرةً وخاصةً بعد انتشار خبر خطبتها، وهو ما سنتناوله عبر موقع مقالاتي إضافةً إلى إرفاق رابط كلًّا من حسابه وحساب رحمة رياض على إنستقرام.

من هي رحمة رياض ويكيبيديا

إن رحمة رياض من المطربات اللواتي يتمتّعن بصوت لافت للسمع إذ تتميز بقدرتها على غناء عدّة طبقات، وهذا ما حاولت التركيز عليه خلال مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي. تنحدر رحمة رياض من أصول عراقية حيث وُلدت من أب وأم عراقيين، وتنتمي للديانة الإسلامية. تنقّلت رحمة في صغرها كثيرًا بين الدول حيث درست في مدينة صلالة بسلطنة عمان ثم رحلت إلى لبنان في فترة ستار أكاديمي ثم تنقلت بينها وبين قطر. تلقّت رحمة الدعم من أهلها في مسيرتها الفنية وخاصةً أبيها الفنان الراحل رياض أحمد الذي كان يشجعها باستمرار.

من هي رحمة رياض ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هي هبة الحسين ويكيبيديا

رحمة رياض السيرة الذاتية

باتَ اسم رحمة رياض الآن من الأسماء الشهيرة الغنية عن التعريف إلا أن البعض يهتم بمعرفة معلوماتها الشخصية التي يتمثل أهمها بما يلي:

  • الاسم الكامل: رحمة عبد الرضا مزهر السباهي.
  • تاريخ الميلاد: 19/ كانون الثاني/ 1987.
  • العمر: 35 عامًا.
  • الجنسية: عراقية.
  • المهنة: مطربة.
  • الحالة الاجتماعية: مخطوبة.
  • لهجة الغناء: عراقي وخليجي.
  • سنوات النشاط: 2004 إلى الآن.

من هو زوج رحمة رياض ويكيبيديا

يجب لفت الانتباه إلى أن رحمة رياض لم تتزوج بعد، لكنها مخطوبة لألكساندر علوم، وهو ممثل وعارض أزياء يحمل الجنسية الأمريكية العراقية حيث وُلد من أب عراقي وأن أمريكية الجنسية. وتم عقد خطوبتهما في 21 أيار في عام 2023 الماضي، وضجت بعدها وسائل التواصل الاجتماعي بهذا الخبر، وتناقل متابعي الفنانة رحمة صور خطيبها الذي تميّز بوسامته وجماله الفائق.

من هو زوج رحمة رياض ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هو زوج امل الترك

كم عمر زوج رحمة رياض

يبلغ عمر ألكساندر علوم 36 عامًا إذ تعود مواليده إلى 20 شباط 1986 حيث نشأ في الولايات المتحدة الأمريكية وبدأ عمله كعارض أزياء لينتقل بعدها إلى التمثيل إلى جانب المودلينغ، وشارك في عدد من المسلسلات التلفزيونية منها الأم البديلة، ومسلسل ألماس المكسور الذي ما زال قيد التصوير، ومن المفروض عرضه في عام 2023. [1]

انستقرام زوج رحمة رياض

يوجد على حساب ألكساندر زوج رحمة رياض ما يقارب 2 مليون متابع، وليسوا جميعهم من متابعي الفنانة رحمة فقط بل لديه عدد كبير من المعجبين به كونه يعمل كعارض أزياء، ويمتلك وجهًا جميلًا وجذّابًا. يظهر ألكساندر في الكثير من الصور برفقة خطيبته رحمة عبر إنستقرام، وكان آخر ما نشره لهما سويةً هو معايدة لرحمة في عيد ميلادها واصفًا إياها بالامرأة التي أعطت لحياته معنى. لتصفّح حسابه يمكن ذلك “من هنا“.

انستقرام رحمة رياض

تُعتبر رحمة من الفنانات اللواتي يمتلكن شعبيةً كبيرةً على وسائل التواصل الاجتماعي حيث يظهر ذلك جليًّا من خلال عدد المتابعين الكبير لها والذي بلغ عددهم 5.1 مليون متابع تشاركهم رحمة أجمل الصور من حفلاتها، ومقابلاتها وجلسات التصوير التي تقوم بها. ولزيارة حسابها عبر إنستقرام “من هنا“.

إلى هنا، نكون قد استوفينا أكثر المعلومات انتشارًا عن من هو زوج رحمة رياض الممثل وعارض الأزياء العراقي ألكساندر علوم الذي كان قد خطبها في أيار العام الماضي.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , ألكساندر علوم , 07/03/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *