اسم حيوان بحرف ل اللام

اسم حيوان بحرف ل اللام

اسم حيوان بحرف ل اللام الذي يعد الحرف الثالث والعشرين من الحروف الأبجدية في اللغة العربية، وتعتبر لعبة أسماء الحيوانات من الألعاب التي يتم من خلالها اكتشاف الكثير من الحيوانات المختلفة التي قد يكون الإنسان لا يعملها من قبل، كما أنها من الألعاب التي تجعل اللاعب يشعر بالتشويق والإثارة أثناء اللعب، ومن خلال هذا المقال عبر موقع مقالتي سوف يتم عرض مجموعة من أسماء حيوانات بحرف اللام.

اسم حيوان بحرف ل اللام

هناك العديد من الحيوانات التي تبدأ بحرف اللام، ولكنها قد تحتاج إلى القليل من التفكير، ومن تلك الحيوانات ما يلي:

  • حيوان اللقلق.
  • حيوان اللاموس.
  • حيوان اللوريس
  • حيوان الليمور.
  • حيوان اللواك.
  • حيوان اللايجر.
  • حيوان اللقام.

شاهد أيضًا: اسم حيوان بحرف خ الخاء

أسماء حيوانات مفترسة تبدأ بحرف اللام ل

هناك بعض الحيوانات التي تبدأ بحرف اللام، والتي تقع ضمن الحيوانات المفترسة، ومن تلك الحيوانات ما يلي:

ليث

وهو من أحد الأسماء التي تطلق على الأسد، ويوجد منها الذكور والإناث، والغريب أن الإناث هي من تقوم بعملية اصطياد الفريسة، كما أنه يتغذى على اللحوم والحيوانات البرية مثل البقر والغزال، ويطلق على صوته اسم زئير، ويعيش في الصحاري والغابات، كما أنه يعيش لوقت طويل قد يصل إلى حوالي 25 سنة، ويعتبر الليث من أكثر الحيوانات التي يفضل الأطفال رؤيتها عند ذهابهم إلى حديقة الحيوان.

ليث

لواك

وهو من الحيوانات التي تنتمي إلى فصيلة الثدييات، والغريب أن هذا الحيوان يتم استخدامه من أجل أن يتم صنع أفضل أنواع القهوة، حيث يتم إطعامه حبات البن، ويتم استخراجه من فضلاته بعد أن يموت، ويشبه القطط بشكل كبير في الشكل والحجم، إلا أن الفارق بينهم أن القطط من الحيوانات الأليفة التي يمكن أن يربيها الإنسان في بيته، أما اللواك من الحيوانات المفترسة.

لواك

لاموس

وهو من الحيوانات التي تنتمي لفصيلة الثدييات، كما أنه من ضمن الحيوانات القارضة، ويشبه في شكله الفأر ولكنه أصغر منه في الحجم، كما أنه يقوم بإتلاف الكثير من المزروعات وذلك لأنه يحصل على غذائه من النباتات الخضراء والحشرات، والجدير بالذكر أن هذا الحيوان يطلق عليه اسم المنتحر، وذلك لأنه يقوم بإلقاء نفسه في البحر عندما يشعر بالخوف مما قد يؤدي ذلك إلى موته.

لاموس

اسم حيوان بري يبدأ بحرف اللام ل

يوجد أيضًا حيوانات برية تبدأ بحرف اللام، والتي قد تكون مألوفة للناس وقد تكون غريبة، ومن تلك الحيوانات ما يلي:

  • ليمور: وهو من فصيلة الثدييات، ويشبه في شكله القرود والقطط، وهو من الحيوانات الليلة التي تبحث عن غذائها في الليل، لذلك فإنه يطلق عليه اسم الشبح.
  • لوريس: وهو واحد من أقدم الحيوانات الموجودة على وجه الأرض، كما أنه ينتمي إلى فصيلة الثدييات، كما أنه من الحيوانات التي تقتل أعدائها بالسم مثل الثعبان.

شاهد أيضًا: اسم حيوان بحرف د الدال

أسماء حيوانات غير معروفة بحرف اللام ل

إلى جانب الحيوانات السابقة توجد أيضًا مجموعة من الحيوانات الأخرى التي تبدأ بحرف اللام، ومنها ما يلي:

  • لاما: وهو أحد الحيوانات الأليفة التي يمكن أن تكون صديقة الإنسان، ومن أهم ما يتميز به هو رقبته الطويلة، وجلده المغطى بالصوف الأسود الناعم، ويتغذى على الأعشاب والنباتات.
  • اللايقر: والذي يشبه الأسد في شكله بشكل كبير، لأنه ينتج من تزاوج الأسد مع أنثى النمر، وبإمكانه أنه يتناول اللحوم بمقدار 9 كجم يوميًا.

اسم طائر يبدأ بحرف اللام ل

يقصد بالطير هو الذي يمتلك جناحين ويحلق في السماء، ولكن يوجد بعض الطيور التي تمتلك جناحين ولكنها لا تطير، ومن الطيور التي تبدأ بحرف اللام ما يلي:

طائر اللقلق

وهو من الطيور التي تعيش في الماء، وهو أكبر الطيور من ناحية الحجم عند مقارنته بالطيور الأخرى، وبالرغم من حجمه الكبير إلا أنه قادر على الطيران، ومن أهم ما يتميز به أنه يمتلك سيقان طويلة ونحيفة، كما أنه يقوم بثني ساقيه بمحاذاة جسمه عند الطيران، بالإضافة إلى أنه يتغذى على الأسماك والحشرات، وهذا يرجع إلى مهارته الكبيرة التي يمتلكها لصيد الأسماك.

طائر اللقلق

أسماء حيوانات بحرف اللام من 3 حروف

من خلال النقاط التالية، سيتم عرض مجموعة من أسماء الحيوانات التي تبدأ بحرف اللام والتي تتكون من ثلاثة أحرف، ومن تلك الحيوانات ما يلي:

  • ليث.
  • لمى.
  • لاما.

شاهد أيضًا: اسم حيوان بحرف ب الباء

أسماء حيوانات تبدأ بحرف اللام من 4 حروف

فيما يلي سيتم عرض بعض الحيوانات التي تبدأ بحرف اللام والتي تتكون من 4 أحرف، ومن تلك الحيوانات ما يلي:

  • لواك.
  • لقلق.
  • لقام.

وبهذا يكون قد تم التعرف على اسم حيوان بحرف ل اللام والتي يبحث عنها الكثير من الأشخاص نتيجة لانتشار لعبة الألغاز بشكل كبير في الآونة الأخيرة، ومن تلك الحيوانات اللقلق، واللاما، والليث، واللاموس، واللايقر، وما نحو ذلك.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *