تحميل كتاب الإعدامات في الكويت pdf

تحميل كتاب الإعدامات في الكويت pdf

تحميل كتاب الإعدامات في الكويت pdf، يعد كتاب الإعدامات في الكويت من الكتب الأدبية المطلوبة في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب ازدياد البحث عبر الإنترنت عن الكتاب للحصول عليه بصيغة pdf من قبل رواد الإنترنت، وعدم القدرة على الحصول عليه من دور النشر، حيث سيقدم موقع مقالاتي عدة طرق للحصول على كتاب الإعدامات في الكويت pdf.

تحميل كتاب الإعدامات في الكويت pdf

يعد كتاب الإعدامات في الكويت من الكتب القديمة تقريبًا، حيث تعود الطبعة الأولى من الكتاب لعام 2000م، والطبعة الثانية لعام 2001م، التي تتكلم عن أحداث معينة من مرحلة محددة من تاريخ الكويت بغرض التوثيق والأرشفة، حيث تم توثيق 39 عملية تنفيذ حكم إعدام ضمن الكتاب في الفترة الممتدة من عام 1960م حتى عام 2000م وبحق 36 مجرمًا مدانًا بجرائم قتل، و8 مجرمين مدانين بجرم الاتجار بالممنوعات والمخدرات، ومجرم مدان بجرم اعتداء على قاصر، وقد حقق الكتاب مبيعات جيدة عند نشره للمرة الأولى في عام 2000م، ويمكن للعملاء الآن تحميل الكتاب بصيغة pdf أون لاين عبر الدخول إلى الرابط “من هنا“.[1]

شاهد أيضًا: نبذة عن كتاب ماذا خسر العالم بانحطاط المسلمين وطريقة تحميله

طريقة تحميل كتاب الإعدامات في الكويت pdf

يمكن للعملاء في المملكة العربية السعودية تحميل كتاب الإعدامات في الكويت باتباع الخطوات الآتية:

  • الدخول والتسجيل في الرابط “من هنا“.
  • الضغط على رابط التسجيل وفق الصورة أدناه.

طريقة تحميل كتاب الإعدامات في الكويت pdf

  • النقر على استمرار للحصول على نسخة من الكتاب أو القراءة أونلاين.
  • تسجيل الدخول بالبريد إلكتروني وكلمة سر وفق أدناه.

طريقة تحميل كتاب الإعدامات في الكويت pdf

  • إدخال بيانات البطاقة البنكية الاسم الأول والاسم الأخير، والموقع، للحصول على نسخة الكتاب
  • طلب الكتاب عبر الدخول إلى رابط صفحة مكتبة الكويت “من هنا“.
  • الحصول على الكتاب بصيغة pdf عبر الدخول إلى رابط مكتبة آفاق بسعر 10 دينار “من هنا“.

طريقة تحميل كتاب الإعدامات في الكويت pdf

  • يمكن للعملاء الحصول على نسخة ورقية من كتاب الإعدامات في الكويت من خلال التواصل مع مكتبة الكويت عبر رابط صفحة المكتبة على موقع فيسبوك “من هنا“، حيث يتاح الكتاب للبيع بسعر 10 دنانير كويتية.

شاهد أيضًا: مؤلف كتاب عنوان المجد في تاريخ نجد هو

كتاب الإعدامات في الكويت جرير

حقق كتاب الإعدامات في الكويت مبيعات عالية عند نشره في عام 2000م، ويعتبر من أوائل الكتب التي تناولت القضايا الجنائية في دولة الكويت، حيث حصد الكثير من التقدير من قبل القراء والمهتمين بالشأن الجنائي، وللحصول على كتاب الإعدامات في السعودية يمكن للعملاء الدخول إلى رابط مكتبة جرير “من هنا“.

كتاب الإعدامات في الكويت

يتضمن كتاب الإعدامات في الكويت pdf العديد من القضايا الجنائية في دولة الكويت، والتي حدثت بين العام 1960م وعام 2000م، وتسببت بجرائم قتل شنيعة، والعديد من الأحداث المريعة من تجارة ممنوعات، والقيام بأفعال لا أخلاقية، تم تلخيصها في 309 صفحات، ومن أكثر القضايا إجرامية التي تم ذكرها في الكتاب الآتي:

  • جريمة أول إعدام في الكويت تحت عنوان قضية قاتل أخيه حدثت الجريمة في عام 1962م، حيث تم اكتشاف جثة لشخص في العقد الرابع من قبل عناصر من الشرطة في الطريق بين سجن الجابرية ومنطقة الشدادية.

كتاب الإعدامات في الكويت

  • جريمة في الفندق حيث تدور القضية حول عاملين هنديين قررا الزواج في الكويت والسكن ضمن منطقة العمل، وبعد فترة من الزواج حصل الطلاق بين الزوجين، ومن ثم جريمة القتل عام 1987م.
  • تدور قصة القاتل المحترف حول شخص فلسطيني برفقة أخيه قررا الحصول على أموال عملاء البنوك بطريقة السلب والسرقة، والقتل عند الضرورة وذلك في عام 1983م.
  • جريمة سفاح الصحراء.
  • بالإضافة إلى العديد من الجرائم والقضايا الجنائية التي حصلت في تلك الفترة الزمنية.

سعر كتاب الإعدامات في الكويت

بلغ سعر كتاب الإعدامات في الكويت 10 دنانير كويتية في مكتبة الكويت عند طلب شراء كتاب الإعدامات في الكويت، كما حددت مكتبة آفاق سعر إضافة كتاب الإعدامات في الكويت إلى سلة المنتجات بسعر 10 دنانير كويتية كما في الشكل أدناه.

سعر كتاب الاعدامات في الكويت

مؤلف كتاب الإعدامات في الكويت

تم تأليف كتاب الإعدامات في الكويت من قبل كاتبين مخضرمين في الحقوق والقانون وهما:

  • الكاتب الصحفي صباح الشمري: ويعمل محرر للشؤون القانونية في جريدة الأنباء الكويتية، وهو خريج كلية الحقوق في جامعة الكويت عام 1989م، وله عدة مؤلفات:
    • شهيدات الكويت.
    • أشهر الجرائم السياسية في الكويت وهو أشهر مؤلفاته.
    • طرائف مبكية.
  • الكاتب نجيب إبراهيم الوقيان: خريج كلية الحقوق في جامعة الكويت عام 1983م، وحاصل على الماجستير من أمريكا، قام بالتدريس في كلية الدراسات التجارية حتى عام 1984م، ويدير مكتب للمحاماة.

رابط تحميل كتاب الإعدامات في الكويت pdf

يتاح للعملاء تحميل كتاب الإعدامات في الكويت pdf من خلال الدخول إلى الرابط مباشرةً “من هنا” وإضافة الكتاب إلى سلة المنتجات وتحديد طريقة شراء الكتاب بسعر 10 دنانير كويتية وطريقة السداد وإدخال معلومات الدفع أون لاين بسهولة.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

ختامًا نكون قد ذكرنا روابط تحميل كتاب الإعدامات في الكويت pdf، بالإضافة إلى ذلك إعطاء لمحة عامة عن الكتاب، ونبذة مختصرة عما يحتويه من جرائم جنائية، والتي بسببها تم الحكم بالإعدام على المجرمين، عقابًا لهم وردع لمجرمين آخرين عن فعل الجريمة، وذكر أهم المعلومات عن كاتبي الكتاب صباح الشمري، ونجيب الوقيان.

المراجع

  1. ^ aafaqbookstore.com , الاعدامات في الكويت , 28/02/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *