من هو خطيب شيمي ويكيبيديا

من هو خطيب شيمي ويكيبيديا

من هو خطيب شيمي ويكيبيديا، ساعدت وسائل التواصل الاجتماعي الكثير من المواهب الناشئة على عرض مواهبها عبرها، وبالتالي زيادة قاعدتها الجماهيرية ومعرفة الناس بها. ومن بين هذه المواهب التي اُشتهرت بالغناء هي المطربة شيمي التي تتميز عن باقي المطربات بأنها مُنقّبة، ولا تعرض وجهها. وعبر موقع مقالاتي سنتعرف على من هي شيمي ويكيبيديا، وما صحة خبر خطوبة شيمي، وما أبرز أعمالها الفنية.

من هي شيمي ويكيبيديا

إن شيمي هي مطربة سعودية اسمها الحقيقي هو شروق، لكنها اختارت اسم شيمي كاسم الشهرة وقالت في إحدى مقابلاتها بأنه مزيج من اسم أمها وأبيها. بدأت مسيرتها في الغناء من خلال الحفلات والأعراس إلى أن قررت بنشر أغانيها عبر يوتيوب وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ما زالت إلى الآن تُغني في الأفراح وحفلات التخرّج والمناسبات عند الطلب.

من هي شيمي ويكيبيديا

كم عمر المطربة شيمي

يتراوح عمر المطربة شيمي بين 20 و 25 عامًا، مع العلم أنها لم تكشف بالضبط عن عمرها الحقيقي، ورفضت تحديده عندما سألتها المذيعة في حال كانت أصغر من 25 عامًا، أجابت ربما عمري أقل من 25. كما ذكرت بأنها صديقة مشاعل من ضمن مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وإن شيرين عبد الوهاب هي مطربتها المفضلة.

شاهد أيضًا: من هي الشاعرة معتزة ويكيبيديا

وجه شيمي شروق الحقيقي

من المعروف عن المطربة شيمي أنها مُنقبة ولا تكشف بل وترفض الكشف عن وجهها تمامًا، فهي ملتزمة بالنقاب كثيرًا. وعند سؤالها في إحدى المقابلات فيما إذا كان يزعجها بأنها تملك شهرة كبيرةً على وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها، وعندما تمشي في الطريق لا أحد يعرفها؟ فأجابت أنها تفضل ذلك، وعلى العكس فإن الأمر مريح جدًا لها. مع العلم أنها تُظهر وجهها في الحفلات النسائية لكن يُمنع التصوير فيها.

من هو خطيب شيمي ويكيبيديا

إن شيمي أو شروق ليست مخطوبة الآن، لكنها بحسب ما ذكرت بأنها كانت مخطوبة سابقًا لكن لم تكتمل الخطوبة، وذلك بسبب رفض الرجل الذي كانت مرتبطة به لكونها في المجال الفنّي على الرغم من أنها مُتكتّمة على وجهها الحقيقي. ولم تذكر أي تفاصيل أخرى مثل اسمه أو عمرة.

أشهر أغاني شيمي

كانت شيمي في بداية مسيرتها تغنّي لأشهر المطربين، بعد ذلك بدأت بنشر أغاني فردية خاصة بها عبر يوتيوب. ومن أشهر أغانيها:

  • زانت الدنيا.
  • ست البنات.
  • حاجة قريبة.
  • غيمة الميلاد.
  • راحتك أولى.
  • هلا هلا.
  • لا تبكي يا صغيري.
  • همسة حُب.
  • تعبت حيل.
  • صدمة غيابك.
  • خذني.

شاهد أيضًا: من هو زوج رايا أبي راشد

حساب انستقرام شيمي

يوجد لشيمي حساب مُوثّق على إنستقرام، وعليه أكثر من 7 ملايين متابع فهي من الأشخاص التي تملك شعبية واسعة على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي على الرغم من أنها لا تنشر أي صور شخصية لها، وجلّ ما تشاركه مع المتابعين هو أغانيها. ما يشير إلى محبة الناس لصوتها، والذي يظهر من خلال معظم التعليقات الإيجابية. للدخول إلى حسابها “من هنا“. [1]

إلى هنا، سلّطنا الضوء عبر المقال على من هو خطيب شيمي ويكيبيديا، وما اسم شيمي الحقيقي بالإضافة إلى استعراض أشهر أغانيها التي تنال ملايين المشاهدات عبر يوتيوب.

المراجع

  1. ^ instagram.com , ِيمي عبر انستقرام , 26/02/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *