افضل كريمات لشد البشرة وسعرها بالريال السعودي

افضل كريمات لشد البشرة وسعرها بالريال السعودي

افضل كريمات لشد البشرة وسعرها بالريال السعودي ، حيث تعتبر شد البشرة واحدة من الأمور الطبيعية التي تصاب بها البشرة كلما تقدم العمر، وهذا يرجع إلى إنتاج البشرة للكولاجين والذي تقل نسبته مع تقدم العمر، مما جعل هذا الأمر واحد من الأمور المزعجة التي تمر بها السيدات، لذلك في هذا المقال سيتم التعرف على أفضل الكريمات التي تعمل على شد البشرة.

التجاعيد والترهلات

هي عبارة عن طيات أو ثنيات تحدث بشكل طبيعي في البشرة ومع تقدم العمر، وتكون ملحوظة بشكل كبير في منطقة الجبهة، وحول العينين والفم، حيث تظهر التجاعيد بشكل كبير في المناطق التي ينثني بها الجلد أثناء الضحك أو العبوس، وتبدأ في التطور بشكل تدريجي، وذلك بسبب سماكة البشر، وقلة مرونتها التي تزداد كلما تقدم العمر.

كريم شد البشرة

والذي يقوم بدوره في إبطاء ظهور الترهلات أو التجاعيد على البشرة في وقت مبكر، والذي يكون بسبب تكسر الإيلاستين، كما أنه يساعد بشكل كبير في تقليل تفاعل البشرة مع العوامل الخارجية التي تتأثر به، وذلك من خلال إفراز البشرة لهرمون الكولاجين الذي يعمل على تغذيتها وترطيبها بشكل جيد، ويجعلها تخرج بمظهر حسن، مما يجعلها تستعيد حيويتها ونضارتها مرة أخرى.

شاهد أيضًا: ازالة الجلد الميت من الوجه وحماية البشرة من تراكمه مرة ثانية

أهم المكونات التي توجد في كريم شد البشرة

هناك العديد من المكونات التي تدخل في كريم شد البشرة، ومن أهم تلك المكونات ما يلي:

  • حمض الألفا ليبويك: والذي يمنع من ظهور علامات الشيخوخة، ويقلل الالتهابات التي تؤدي إلى ظهور الترهلات، ويقوم بتوفير الحماية من الأكسدة.
  • البيوتين: الذي يقوم بتجديد الخلايا ويزيد من قوتها، بالإضافة إلى أنه يقوم بإنتاج الكولاجين بشكل إضافي حتى يتناسب مع البشرة المترهلة.
  • الكافيين: والذي يعمل على تقليل السيلوليت ويقوم بشد الأوعية الدموية، مما يعطي للجلد قوة كبيرة، ويجعل البشرة تظهر بمظهر رائع وثابت.
  • السيراميد: وهو واحد من العناصر الأساسية التي تقوم بالمحافظة على ترطيب البشرة، والذي يجعل البشرة تستفيد من جميع العناصر الغذائية المختلفة.
  • إنزيم كيو 10: وهو واحد من العناصر الأساسية التي تقوم بإنتاج الكولاجين والإيلاستين واللذان يقومان بدورهم في شد البشرة.
  • حمض الجليكوليك: والذي يقوم بتقشير الخلايا الميتة والمترهلة، كما أنه يساعد في إنتاج الخلايا السليمة والمشدودة بشكل صحي.
  • الشاي الأخضر: والذي يعمل على توفير الحماية للبشرة من عوامل التلف المتنوعة وذلك لأنه يحتوي على مضادات الأكسدة.
  • حمض الهيالورونيك: والذي يساعد البشرة في الاحتفاظ بالماء بمعدل 1000 مرة.
  • زيت الجوجوبا: والمعروف بأنه غني بفيتامين هـ والزنك، مما يعمل بدوره في تعزيز قوة البشرة الحساسة، ويمنع ترهل البشرة.

طرق شد البشرة

هناك العديد من الطرق التي يتم من خلالها شد البشرة، ومن تلك الطرق ما يلي:

  • الرتينويدات الموضعية: وهي عبارة عن أدوية تحتوي على فيتامين أ الذي يقوم بزيادة إنتاج الكولاجين مما يؤدي إلى تقليل الخطوط الدقيقة، وخشونة الجلد، وفرط التصبغ.
  • الفيلر: حيث تتم عملية الحقن من خلال الكولاجين، وحمض الهيالورونيك، أو الدهون، وتتم عملية الحقن في أماكن التجاعيد مما يجعل الوجه يظهر وكأنه أكثر شبابًا.
  • شد الوجه: وهو عبارة عن عملية جراحية هدفها الأساسي هو إخفاء علامات الشيخوخة والترهلات الموجودة على البشرة، وذلك من خلال شد البشرة، وإزالة الدهون من تحت الجلد.
  • البوتوكس: والذي يعمل على توقف الإشارات الكيميائية التي تكون سبب في تقلص العضلات، ويتم استخدامه لتقليل الترهلات الموجودة في البشرة، من خلال عملية الحقن.

شاهد أيضًا: روتين العناية بالبشرة المختلطة وأهم النصائح للتمتّع ببشرة نضرة

افضل كريمات لشد البشرة وسعرها بالريال السعودي

يعتبر ترهل البشرة من أكثر الأمور التي تجعل السيدات يشعرن بأنهم كبروا في السن بالرغم من صغر سنهم، مما يجعلهم يشعرون بالضيق، ويقومون بالبحث عن أفضل الكريمات التي يمكن استخدامها حتى يتمكنوا من الحصول على بشرة مشدودة خالية من أي ترهلات، ويوجد في الصيدليات العديد من أنواع المستحضرات التجميلية التي يتم من خلالها الحصول على بشرة مشدودة، ومن أفضل تلك الكريمات ما يلي:

كريم لوريال ديرما

والذي يعتبر واحد من أفضل الكريمات التي يتم استخدامها لشد البشرة وزيادة نضارتها، وذلك لأنه يحتوي على الكثير من الأحماض التي تستفيد منها البشرة بشكل كبير، كما أنها تقوم بتغذية الخلايا، فتعمل على إزالة التجاعيد وتعيد للبشرة حيويتها ونضارتها، ويتم وضعه على البشرة النظيفة وتدليكها به، والانتظار حتى يتشرب بشكل كامل، وسعره في السعودية 74 ريال سعودي.

كريم أولاي لشد البشرة وتوحيد لونها

والذي يتميز بأنه أحد المنتجات ذات الجودة العالية والتي تقوم بدورها في حل مشاكل البشرة، فهو يعمل على تنظيف خلايا البشرة مما يعمل على تجديدها وتغذيتها بشكل سليم، بالإضافة إلى أنه يقوم بالقضاء على علامات الإجهاد التي تتعرض له البشرة، ويتم استخدامه من خلال توزيعه على الوجه بشكل دائري ويترك حتى يتشرب تمامًا، وللحصول على أفضل النتائج يتم استخدامها بشكل يومي، وسعره في السعودية 99 ريال سعودي.

كريم نيفيا q10 power

والذي تقوم بتصنيعه شركة نيفيا المتخصصة في صناعة مستحضرات العناية الشخصية، ويتكون هذا الكريم من 10 أضعاف مادة الكرياتين، التي يتم إضافتها إلى العديد من المنتجات الأخرى، والتي تقوم بدورها في شد البشرة وانتعاشها وكذلك تحسين مظهرها الخارجي، بالإضافة إلى أنه يحارب التجاعيد والترهلات التي تصيب البشرة، ومن المميز في هذا الكريم أنه يتم استخدامه للوقاية من أشعة الشمس الضارة، ويتم وضعه على البشرة النظيفة ويترك حتى يتشرب بشكل كامل، وسعره في السعودية 61 ريال سعودي.

كريم فيشي ليفت اكتف سوبريم

يتم تصنيع هذا الكريم من قبل شركة فيتشي لابوراتوريز، حيث أنه يتكون من الرامنوز الذي يعمل على شد البشرة ويجعلها نظرة ويجعل ملمسها رائع وناعم، بالإضافة إلى النيوهيسبيرين والذي يقوم بدوره في تقليل التجاعيد، مما يجعل البشرة حيوية، بالإضافة إلى أنه يقوم أيضًا في معالجة مشكلة الجفاف، كما يساعد البشرة في أن تستعيد نضارتها وجمالها، ويتم استخدامه من خلال توزيعه على البشرة كاملة وسترك حتى يتشرب تمامًا، وسعره في السعودية هو 212 ريال سعودي.

كريم شانيل لي ليفت

والذي تقوم بإنتاجه شركة شانيل المشهورة بشكل كبير بجودتها العالية، كما أنه يحتوي على العديد من الخصائص الرائعة التي تقوم بدورها في شد البشرة وعلاج ما بها من ترهلات، حيث إنه يتكون من مكونات تقوم بدورها في إنتاج الكولاجين مما يعطي للبشرة النعومة واللمعان، بالإضافة إلى مستخلص نبات الفصفصة وهو مكون طبيعي نباتي يمتلك كفاءة وجودة عالية، كما أنه يتكون من مكونات طبيعية بنسبة 92%، ويتم وضعه على البشرة بحركة دورانية، وتدليكها به، ويستخدم 3 مرات في اليوم، وسعره في السعودية 655 ريال سعودي.

شاهد أيضًا: وصفة لتبيض الوجه من أول استعمال ومقاديرها شيء واحد

نصائح بعد استخدام كريم شد الوجه

هناك بعض النصائح التي يجب على السيدة إتباعها حتى تحافظ على بشرتها من الإصابة بالترهلات مرة أخرى، وهي:

  • الابتعاد عن التدخين.
  • الحرص على تدليك الوجه بشكل يومي حتى يتم تجديد الدورة الدموية بها.
  • التقليل من استخدام المكياج بقدر الإمكان.
  • الحرص على جعل البشرة رطب طوال الوقت.
  • الحرص على شرب كمية كافية من المياه.
  • الحفاظ على تناول نظام غذائي مليئة بالفيتامينات والمعادن.
  • القيام بغسل البشرة بمنتج مناسب لها وذلك للحفاظ عليها من التلوث.

وبهذا يكون قد تم التعرف على افضل كريمات لشد البشرة وسعرها بالريال السعودي ، والتي تحتاج إليه العديد من السيدات الذي يعانون من إصابة بشرتهم بالتجاعيد والترهلات في وقت مبكر من العمر، والتي تعتبر واحدة من أكثر مشكلات البشرة.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *