أهم تفاصيل وفعاليات حدث جيمز كوم Gamescom 2023

تفاصيل وفعاليات حدث جيمز كوم

عاد إلينا حدث جيمز كوم Gamescom من جديد هذا العام مع باقة من أفضل الألعاب الإلكترونية المنتظرة. أنطلق الحدث بالفعل خلال الفترة من 22 إلى 27 أغسطس في مدينة كولن الألمانية. الحدث هو الأكبر في عالم العاب الفيديو الإلكترونية، ويهتم به عشاق الألعاب من جميع أنحاء العالم حيث يعتبر ملتقى لكبرى شركات صناعة الألعاب على مستوى العالم، ويستقبل آلاف من الزوار الذين يحرصون على متابعة كل ما هو جديد في هذا العالم المشوق والمثير.

عالم العاب الفيديو وافتتاحية حدث جيمز كوم Gamescom

يتم إقامة حدث جيمز كوم كل عام، وشهدت مدينة كولن الألمانية فعاليات هذا الحدث الأكبر حيث تم استعراض ما يصل إلى 1200 لعبة إلكترونية جديدة وإصدارات من ألعاب حالية تأتي من 63 دولة حول العالم. يمتاز معرض الألعاب الإلكترونية الدولي بأنه يعطي الفرصة لمحبي الألعاب الإلكترونية لحضور فعاليات الحدث، كما يتوفر فرصة لتجربة الألعاب والإصدارات الجديدة لمدة 15 دقيقة. فقط، انتظر في الطابور حتى يحين دورك!

بعض الألعاب الجديدة تم إطلاقها بالفعل أثناء الحدث، وتم الإعلان عن الموعد الرسمي لإطلاق بعض الألعاب الإلكترونية الجديدة الأخرى. يمكنك الاطلاع على مراجعات لهذه الألعاب الإلكترونية عبر الإنترنت، كما تتيح بعض المواقع تجربتها بشكل مجاني، ولكنها تكون نسخ تجريبية محدودة. يمكن للاعبين تحميل الألعاب عبر المنصات الرسمية أو متاجر التطبيقات أو اللعب اون لاين.

الألعاب الإلكترونية على الإنترنت أصبحت أيضًا ذات شعبية كبيرة، وتتخصص الكثير من المواقع في توفير هذه الألعاب للمستخدمين حيث يمكنك الاستمتاع بألعاب الإلكترونية الجديدة بشكل فوري بدون تحميل. يوفر موقع كازينو YYY اون لاين مئات من العاب الفيديو الإلكترونية الممتعة حيث يضم الموقع مجموعة من أشهر الألعاب ويقوم بإضافة الألعاب الإلكترونية الجديدة بشكل مستمر. المميز في هذا الموقع أنه يتيح الاشتراك المجاني واللعب بدون تحميل عبر الأجهزة الذكية المختلفة، ويقدم جوائز نقدية عند اللعب مقابل مال حقيقي والفوز في أي لعبة على منصة الموقع، هذا إلى جانب المكافآت وخدمة الدعم الفني وغير ذلك من المزايا.

الجدير بالذكر أن حدث جيمز كوم Gamescom يحظى بشعبية كبيرة حول العالم وخاصة مع زيادة أعداد اللاعبين. تشير بعض الإحصائيات الحديثة إلى أن عدد اللاعبين تجاوز 3 مليار لاعب حول العالم على الأجهزة الذكية المختلفة سواء الهواتف المحمولة، أجهزة الكمبيوتر، الاجهزة اللوحية أو أجهزة الألعاب مثل بلايستيشن واكس بوكس وغيرها.

شهدت افتتاحية حدث جيمز كوم العالمي استعراض لبعض الألعاب الإلكترونية المميزة، واستمرت الافتتاحية لمدة ساعتين كاملتين حيث تم تقديم عروض لألعاب غاية في الأهمية منها لعبة ستار فيلد Starfield، لعبة مودرن ويرفير 3 Modern Warfare III ولعبة إساسينز كريد ميراج Assassin’s Creed Mirage.

الكشف عن الألعاب الإلكترونية الجديدة في جيمز كوك 2023

بعد الافتتاحية المثيرة والمشوقة، تم الكشف عن مجموعة من العاب الفيديو الإلكترونية الجديدة والتي لاقت إعجاب الكثيرين من جمهور الألعاب سواء من الحضور أو المشاهدين والمتابعين للحدث عبر الإنترنت.

الكشف عن لعبة Little Nightmares III

كشفت شركة Bandai Namco عن لعبة ليتل نايتميرز 3 Little Nightmares III والتي سيتم إطلاقها في عام 2024 والتي تدور أحداثها حول بعض الكوابيس الصغيرة وتأخذ طابع الإثارة والتشويق والرعب. ستتوفر اللعبة على أجهزة بلاي ستيشن 4 و 5 وأجهزة اكس بوكس 1 ونينتندو سوتش. أعلنت الشركة أن اللعبة ستضم ميزة اللعب الجماعي حيث يمكن للاعب مشاركة الأصدقاء في أحداث اللعبة، وأعلنت عن أن اللعبة تضم شخصيتن قابلتين للعب هما Alone و Low، كما تحتوي اللعبة على خيار اللعب عبر الإنترنت أو اللعب بشكل فردي.

تدور أحداث اللعبة حول الصديقين لو Low  و الون Alone حيث يحاولا الهرب من اللامكان Nowhere وخلال رحلة الهروب في منطقة سبيرال Spiral الساحرة يمران بالكثير من العقبات والمخاوف التي عليهما التغلب عليها. تمتلك شخصية لو قوس وسهم، وتمتلك شخصية ألون مفتاح ربط مميز، وعلى اللاعب استخدام هذه الأدوات لتخطي العقبات واجتياز المهام في اللعبة.

ألعاب فيديو جديدة مُنتظرة

شهد حدث جيمز كوم Gamescom 2023 الإعلان عن المزيد من الألعاب والتي كان من أهمها عرض جيمبلاي رسمي للعبة Black Myth: Wukong. ستنطلق اللعبة في عام 2024، وركز العرض على اسلوب اللعب الخاصة بها.

تم الكشف أيضًا عن لعبة Killing Floor 3 وتم استعراض بعض المزايا والأحداث داخل اللعبة ومنها المشاهد الدموية الموجودة داخل اللعبة. اللعبة متاحة الآن في قائمة الأمنيات في متجر ستيم، وستتوفر أيضًا على أجهزة بلاي ستيشن 5 و اكس بوكس.

إلى جانب ذلك، تم الإعلان عن صدور لعبة باي داي Pay Day 3 حيث سيتم توفيرها على الحاسوب الشخصي في 21 سبتمبر القادم وعلى أجهزة بلاي ستيشن 5 واكس بوكس.

شهد الحدث الإعلان عن العشرات من العاب الفيديو الإلكترونية الأخرى منها لعبة Tokken 8 والتي سيتم إطلاقها في أواخر يناير 2024، ولعبة Nightingale التي سيتم إطلاقها في فبراير 2024 وغيرها من الألعاب الإلكترونية المثرة والمشوقة.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *