كم رسوم استقدام الزوجة والاولاد 2024 في السعودية

رسوم استقدام الزوجة

كم رسوم استقدام الزوجة والاولاد 2024 في السعودية في المرة الأولى، وما بعدها، حيث يحق للعمال والوافدين ضمن عقود عمل تقديم طلب الاستقدام للزوجة والأولاد كما أعلنت مديرية شؤون الوافدين في المملكة العربية السعودية، لذلك سوف يقدم موقع مقالاتي رسوم استقدام الزوجة والأولاد في السعودية، كما سيتم التعرف على رابط تقديم طلب الاستقدام بالتفصيل.

استقدام الزوجة والاولاد في السعودية

إن استقدام الزوجة والأولاد هو إحدى الخدمات التي تتيحها الحكومة السعودية للعمال والوافدين ضمن عقود عمل، بشرط وجود أكثر من تسعين يومًا في عقد العامل، باعتبار أن أقل مدة استقدام هي ثلاثة أشهر، ويشترط لاستقدام الزوجة والأولاد دفع رسوم الاستقدام، وأن يقل عمر الأولاد عن ثمانية عشر عاماً، كما لا يجوز للعامل استقدام أكثر من زوجة واحدة، كما حددت إدارة شؤون الوافدين.

اقرأ أيضاً: خطاب موافقة الكفيل على استقدام الزوجة

كم رسوم استقدام الزوجة والاولاد في السعودية

تتمثل فيما يلي رسوم استقدام الزوجة والأولاد 2024 في السعودية:

  • استقدام الزوجة والأولاد ثلاثة أشهر للمرة الأولى: 4000 ريال سعودي، تقسم إلى 2000 ريال سعودي عند الاستقدام لأول مرة، يضاف إليها 2000 ريال عند دخول الأراضي السعودية.
  • استقدام الزوجة والأولاد ستة أشهر بعد المرة الأولى: 3000 ريال سعودي.
  • استقدام الزوجة والأولاد مدة عام بعد المرة الأولى: 5000 ريال سعودي.
  • استقدام الزوجة والأولاد بعد المرة الأولى لمدة عامين: تبلغ 8000 ريال سعودي.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة هذه المقالات:

وبذلك؛ يكون قد تم التعرف على كم رِسوم استقدام الزوجة والاولاد 2024 في السعودية، كما تم التعرف على رابط تقديم طلب استقدام الزوجة والاولاد بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • ماذا افعل اذا حالة طلب استقدام الزوجة مرفوض؟

    عند ظهور حالة طلب استقدام الزوجة مرفوض يمكن تقديم طلب استقدام آخر.

  • كم يستغرق طلب الاستقدام؟

    يتم الرد على الطلب في غضون 30 يوماً بعد تقديم جميع الأوراق المطلوبة والمستوفية للشروط.

  • ما معنى حالة طلب استقدام الزوجة ملغي؟

    إن حالة طلب استقدام الزوجة ملغي يعني أنه تم إلغاء الطلب لعدم سداد الرسوم على سبيل المثال أو وجود خطأ في البيانات المدخلة أو ما هنالك.

المراجع

  1. ^ absher.sa , منصة أبشر , 31/08/2024

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *