متى موعد نزول فيفا 24 في السعودية

موعد نزول فيفا 24

متى موعد نزول فيفا 24 في السعودية تلك اللعبة المميزة التي ينتظر مَوعد نِزول نسخها الجديدة كافة محبي ألعاب الفيفا العالمية، والتي أصبح لها شهرة واسعة على مستوى العالم بأكمله، وسوف يسلط موقع مقالاتي الضوء على مَوعد نزول فيفَا 24 في المملكة العربية السعودية، كما سيتم التعرف على اسمها الجديد بالتفصيل.

متى موعد نزول فيفا 24 في السعودية

إن مَوعد نزول فيفا 24 في المملكة العربية السعودية غير معروف حتى الآن، حيث لم تصرح الشركة المنتجة لألعاب الفيفا عن هذا الموعد بعد، علمًا بأنها أصدرت النسخة الأخيرة منها فيفا 23 في يوم 27 سبتمبر/ أيلول من عام 2022م أي مع بدء موسم الأندية الأوروبية الجديد، ومن المتوقع أن تنزل النسخة الجديدة فيفا 24 في ذات المَوعد، وتحقق صدارة خلال فترة عيد الميلاد.

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

ما اسم فيفا 24 الجديد

على الأرجح سيكون اسم لعبة فيفَا 24 الجديد هو “EA Sports FC” بدلًا من فيفَا 24، وذلك يرجع لإنهاء الشراكة بين كل من “EA Sports” والاتحاد الدولي لكرة القدم، والتي بقيت لمدة 20 عاماً، حيث لم يتوصل كلا الطرفين لاتفاق جديد، وهذا ما يعني وجوب تغيير اسم اللعبة إلى اسم جديد.

وبهذا؛ يكون قد تم التعرف على متى مَوعد نزول فيفا 24 في السعودية، كما تم التعرف على اسم لعبة فيفا 24 الجديد بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • هل لعبة فيفا مجانية؟

    نعم إن لعبة فيفا مجانية على كافة أجهزة الأندرويد.

  • متى صدرت لعبة فيفا 23؟

    تم إصدار لعبة فيفا 23 في يوم 23 في يوم 27 سبتمبر / أيلول من عام 2022م أي مع بدء موسم الأندية الأوروبية.

  • ما سبب تغيير اسم لعبة فيفا 24؟

    إن سبب تغيير اسم لعبة فيفا 24 هو إنهاء الشراكة بين كل من "EA Sports" والاتحاد الدولي لكرة القدم، والتي بقيت لمدة 20 عاماً، حيث لم يتوصل كلا الطرفين لاتفاق جديد.

المراجع

  1. ^ twitter.com , EA SPORTS FIFA , 02/06/2023

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *