هونكاي ستار ريل vs هونكاي امباكت: ما هو الفرق؟

هونكاي ستار ريل vs هونكاي امباكت

أصبح هونكاي ستار ريل الحديث الجديد للمدينة بعد إصداره العالمي. المشجعون يتمتعون بانفجار مطلق مع اللعبة حتى الآن. ومع ذلك ، فقد أثارت اللعبة أيضًا جدالًا جديدًا مع العديد من الأشخاص الذين يتساءلون عما إذا كانت مشابهة لـ هونكاي امباكت. وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فما الذي يميز هاتين اللعبتين عن بعضهما البعض؟

في هذه المقالة ، سنلقي نظرة فاحصة على العنوانين ونحاول معرفة مدى اختلاف أو تشابه كلاهما حقًا. خاصة وأن هاتين اللعبتين تأتيان من نفس المطور ، ميهويو. لذا ، سواء كنت لاعبًا قديمًا في هونكاي امباكت ، أو شخصًا بدأ للتو في استخدام حساب هونكاي ستار ريل جديد تمامًا ، فإن هذا الدليل يساعدك على تعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول اللعبتين.

النوع واللعب
على الرغم من حقيقة أن كل من هونكاي امباكت و هونكاي ستار ريل يأتيان من نفس المطور وجزء من نفس سلسلة هونكاي، فإن هاتين اللعبتين مختلفتان تمامًا عن بعضهما البعض. حتى لو تحدثنا عن هذا النوع ، فإن هونكاي امباكت هي لعبة حركة من منظور شخص ثالث حيث يتحكم اللاعبون في شخصية واحدة ويجب عليهم استخدام مزيج من الهجمات والمهارات لهزيمة الأعداء.

في حين أن هونكاي ستار ريل هي لعبة تبادل أدوار تقوم على أساس الأدوار حيث تتحكم في فريق مكون من أربعة شخصيات ويجب عليك استخدام قدراتهم لهزيمة الأعداء بشكل استراتيجي. يتعين على اللاعبين توخي الحذر الشديد بشأن تكوين فريقهم وقدراتهم من أجل تحقيق النجاح. لذلك ، هناك بعض الاختلاف عندما يتعلق الأمر بنوع اللعب وتصميم اللعبتين. لكن هذا بعيد كل البعد عن الاختلاف الوحيد بين لقبي هونكاي.

القصة
الآن ، هذه اللعبة مبكرة جدًا للمقارنة ولكن بناءً على ما تعلمناه عن اللعبة حتى الآن ، يمكنني أن أقول إن اللعبتين تشتركان في بعض أوجه التشابه والاختلاف عندما يتعلق الأمر بالقصة. قصة هونكاي امباكت طويلة ومعقدة. يمتد على فصول متعددة ويتضمن مجموعة كبيرة من الشخصيات. ولكن عندما يتعلق الأمر بـ هونكاي ستار ريل ، فإن القصة لا تزال في مراحلها الأولى. ومع ذلك ، فقد حظيت اللعبة بثناء كبير لشخصياتها الجذابة وخط الحبكة الذي يميزها عن غيرها من الألعاب في هذا النوع.

في هونكاي امباكت ، تبدأ بعالم حيث تتعرض البشرية للتهديد من قبل قوة غامضة تعرف باسم هونكاي. هونكاي قوة مفسدة يمكنها تحويل البشر إلى وحوش. الأمل الوحيد للبشرية يكمن في Valkyries ، وهي مجموعة من النساء اللواتي مُنحن صلاحيات خاصة لمحاربة هونكاي. بينما ، في هونكاي ستار ريل ، ستلعب دور القبطان الشاب الذي يجب أن يجمع فريقًا من الأبطال للسفر في الكون ومحاربة نفس القوة الغامضة المعروفة باسم هونكاي.

إعدادات العالم
الشيء التالي الذي يميز اللعبتين عن بعضهما البعض هو بالتأكيد عالم اللعبة. تدور أحداث هونكاي امباكت في عالم حديث حيث تتعرض البشرية للتهديد من قبل قوة غامضة تعرف باسم هونكاي. عالم اللعبة مستوحى من العالم الحقيقي بلمسة من الخيال. ما زلت تتجول في كوكبك وتحارب قوى الظلام الشريرة جيدًا. لذا فهو أقرب إلى الواقع.

من ناحية أخرى ، يتم تعيين هونكاي ستار ريل في عالم واسع حيث يسافر اللاعبون إلى كواكب وأبعاد مختلفة بدلاً من التجول حول كوكب واحد. يؤثر هذا الاختلاف في الإعداد أيضًا على القصة وطريقة اللعب في كل لعبة. إن إعداد وقصة هونكاي ستار ريل أكثر خيالية وخيالية مقارنةً بـ هونكاي امباكت.

الشخصيات والمرئيات
الآن هذا هو المكان الذي تصبح فيه الأشياء مثيرة للاهتمام حيث تشترك كلتا اللعبتين في صور مرئية عالية الجودة. يتميز هونكاي امباكت بجمالية أكثر واقعية على غرار الرسوم المتحركة ويستخدم مزيجًا من الرسومات ثنائية وثلاثية الأبعاد. تُستخدم الرسومات ثنائية الأبعاد للأحرف والقصص ، بينما تُستخدم الرسومات ثلاثية الأبعاد للبيئات. رسومات اللعبة مفصلة للغاية ونماذج الشخصيات معبرة بشكل لا يصدق.

ولكن إذا كنت تفضل المزيد من الصور على غرار تشيبي ، فإن ستار ريل هي بالتأكيد سرعتك. جميع الشخصيات صغيرة ومستديرة ، لكنها لا تزال مفصلة للغاية ومعبرة. يتم أيضًا تقديم بيئات اللعبة بشكل جميل ، مع الكثير من الاهتمام بالتفاصيل. لذلك ، عندما يتعلق الأمر بالرسومات ، فإن هاتين اللعبتين رائعتان.

الخاتمة
على الرغم من حقيقة أن هاتين اللعبتين تم تطويرهما بواسطة نفس المطور ، إلا أنهما مختلفتان تمامًا عن بعضهما البعض. وفي نهاية اليوم ، يعود الأمر كله إلى تفضيلاتك الشخصية لمعرفة أي لعبة أفضل من الأخرى. نأمل أن يمنحك هذا الدليل فهمًا أفضل لمدى اختلاف هاتين اللعبتين حقًا وأيهما يجب أن تلعبه.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *