هل دورات إثرائي معتمدة في الترقيات والتعليم

هل دورات إثرائي معتمدة في الترقيات

هل دورات إثرائي معتمدة في الترقيات والتعليم أم لا؟ حيث يتمتع المرشح للوظيفة، وكذلك الموظف الحاصل على شهادات تدريبية من منصة إثرائي بخبرة وثقافة في المجال الوظيفي، وكذلك يكون أداؤه الوظيفي متطوراً بالنسبة للأشخاص الذين لا يملكون تلك الشهادات، لذلك سوف يجيب موقع مقالاتي عن سؤال هل دورات إثرائي معتمدة في الترقيات، وهل دورات إثرائي معتمدة في التعليم؟ بالتفصيل.

هل دورات إثرائي معتمدة في الترقيات

إن دورات إثرائي معتمدة في الترقيات من معهد الإدارة العامة بالنسبة لموظفي وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، حيث يتم احتساب نقاط تلك الدورات في مفاضلة الدورات التابعة للمعهد كحد أعلى 30 بالمئة، أي 10 بالمئة عن كل دورة، أما بالنسبة لترقيات الجهات الحكومية الأخرى، فإن موضوع الترقية يتوقف على كل جهة، حسب الاعتماد المخصص لتلك الترقيات من الدورات، كما أن إكمال المرشح على الوظيفة العامة لبرنامج الدورات التدريبية يؤدي دورًا في معيار القبول والمفاضلة، حيث يحق لكل مرشح يحصل على 10 نقاط من كل دورة، وبحد أعلى ثلاث دورات، وبالتالي فإن عدم إكمال الدورة لا يعطيه نقاطها.

اقرأ أيضًا: المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني دورات مجانية عن بعد

هل دورات إثرائي معتمدة في التعليم

إن الدورات التدريبية في إثرائي معتمدة في الكثير من الأنظمة التابعة لوزارة التعليم، وذلك بعد إضافة اسم الدورة، وتاريخها، واسم معهد الإدارة العامة، كما توجد بعض الأنظمة التابعة للتعليم لا تحسب الدورات التدريبية من إثرائي فيها، حيث تعلن وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن الأنظمة التي تحسب دورات إثرائي فيها بشكل مسبق، كما تعلن عن آلية القبول واحتساب نقاط الدورات.

اقرأ أيضًا: كيف أسجل في منصة دروب

هل دورات إثرائي معتمدة في فارس

أعلنت وزارة التعليم السعودية عن اعتماد دورات إثرائي في نظام فارس لكافة موظفي التعليم على نحو رسمي، وذلك لحصول الموظفين على الترقيات بالنسبة التي تحددها الوزارة، كما يتم إضافة دورات إثرائي على نظام فارس بإضافة الجهة الصادر عنها شهادة الدورة، وهي معهد الإدارة، وكذلك موضوع، واسم الدورة، إضافة إلى تاريخ بدايتها ونهايتها، وتاريخ الشهادة.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة هذه المقالات:

وبذلك؛ يكون قد تم التعرف على هل دورات إثرائي معتمدة في الترقيات والتعليم، كما تم التعرف على جواب سؤال هل دورات إثرائي معتمدة في نظام فارس.

أسئلة شائعة

  • من يستطيع الاستفادة من إثرائي؟

    يستطيع الاستفادة من إثرائي كافة الجهات، سواء من القطاع الخاص والعام.

  • كيف أستطيع التسجيل في إثرائي للتدريب؟

    يمكن التسجيل في منصة إثرائي للتدريب من خلال الموقع الرسمي لمنصة إثرائي.

  • من هو المسؤول عن منصة اثرائي؟

    إن الجهة المسؤولة عن منصة إثرائي هو معهد الإدارة العامة.

المراجع

  1. ^ ethrai.sa , إثرائي , 15/05/2023

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *