دعاء اليوم الواحد والعشرون من رمضان مكتوب ومستجاب مع الصور

دعاء اليوم الواحد والعشرون من رمضان

دعاء اليوم الواحد والعشرون من رمضان مكتوب ومستجاب مع الصور التي تتضمن أجمل وأصدق الأدعية الخاصة في اليوم الواحد والعشرون من شهر رمضان، والذي يعتبر اليوم الأول من الأيام العشر الأواخر من هذا الشهر الفضيل، وسوف يقدم موقع مقالاتي مجموعة من الأدعية المتعلقة بهذا اليوم مكتوبة ومستجابة، كما سيطرح مجموعة من هذه الأدعية مع الصور.

دعاء اليوم الواحد والعشرون من رمضان مكتوب

فيما يلي سيتم طرح مجموعة من الأدعية الخاصة باليوم الواحد والعشرين من رمضان، وذلك وفق الآتي:

  • يا رب يا ذا الجلال والإكرام في حال كانت هذه ليلة القدر فاكتب لي فيها أحسن الأقدار، ووفقني بدعاء أمي، ورضا أبي، واهديني لأكون العبد الذي ترضاه عني يا رحيم.
  • يا رب العالمين في حال كان هذا اليوم هو ليلة القدر التي ننتظرها، نسألك أن ترزقنا فيها، وتوهبنا فيها راحة البال، ويقين القلب، وأن تهدينا للنجاة من عذاب الدنيا، وجحيم الآخرة يا ستار.
  • يا رب في حال كان هذا اليوم هو ليلة القدر في الواحد والعشرين من أيام شهر رمضان المبارك، نسألك أن ترحم ضعفنا وقلة حيلنا، وأن تيسر لنا أمرنا، وأن تأخذنا بقلبنا وعقلنا إلى هدى رحمتك.
  • يارب في ليلة الواحد والعشرين من شهر رمضان الفضيل، بارك لي فيما قدمت، وتقبل مني صيامي وقيامي يا رب العالمين يا رحمن يا أرحم الراحمين.
  • يا رب يا ملبي المضطرين، وملبي المحتاجين، نسألك في اليوم الواحد والعشرين من الشهر الفضيل، أن تعينني على عبادتك، وترحمني برحمتك، ولا تكلني إلى سواك.
  • يا رب يا ذا الجلال والإكرام نسألك في اليوم الواحد والعشرين من رمضان أن تزيد الإيمان في قلبي، وتسكن الراحة في باطني، وترزقني وتوهبني من فضلك الخير المديد يا جابر الخواطر يا الله.
  • يا رب إن اليوم الواحد والعشرين من رمضان وهو إحدى الليالي الوترية التي أمرتنا أن نتحرى ليلة القدر فيها، فيارب بلغنا هذه الليلة المباركة، واجعلنا فيها من العباد المطيعين يا الله.

اقرأ أيضًا: دعاء ليلة القدر السديس مكتوب

دعاء اليوم الواحد والعشرون من رمضان بالصور

إن الدعاء في ليلة القدر مستجاب في كافة الأوقات، وبالأخص في الوقت الممتد من غروب الشمس حتى طلوع الفجر، وقد حث الشرع المسلمون على قيام الليل في ليلة القدر، واستحب زيادة الدعاء والذكر في الليل، ولهذا سوف يتم وضع دعاء اليوم الواحد والعشرين من رمضان بالصور، وذلك وفق الآتي:

دعاء اليوم الواحد والعشرون من رمضان بالصور
دعاء اليوم الواحد والعشرون من رمضان بالصور
دعاء اليوم الواحد والعشرون من رمضان بالصور
دعاء اليوم الواحد والعشرون من رمضان بالصور
دعاء اليوم الواحد والعشرون من رمضان بالصور

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة هذه المقالات:

وبهذا؛ يكون قد تم تقديم مجموعة متنوعة من دعاء اليوم الواحد والعشرون من رمضان مكتوب ومستجاب مع الصور الجاهزة والواضحة لتلك الأدعية.

أسئلة شائعة

  • هل يجوز الجماع في ليلة القدر؟

    نعم، يجوز الجماع في ليلة القدر إذ قد حلل الله -تبارك وتعالى- ذلك.

  • هل صلاة ليلة القدر واجبة؟

    إنّ صلاة ليلة القدر غير واجبة؛ إذ إنّها سنة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم.

  • هل يجوز النوم في ليلة القدر؟

    يجوز النوم في ليلة القدر في شهر رمضان المبارك؛ إذ إنّ قيام الليلة كلها هو ليس شرطاً محضاً من أجل الفوز بثوابها.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *