اين يعرض مسلسل بالطو على اي قناة

اين يعرض مسلسل بالطو

اين يعرض مسلسل بالطو على اي قناة وما هي مواعيد عرض مسلسل بالطو الذي يعتبر من أكثر المسلسلات الجديدة متابعة في هذه الفترة، ويعود ذلك بسبب قصته المميزة، وطاقم الممثلين الذين أدوا مشاهده، كعصام عمر، ومحمود البزاوي، وسلافة غانم، وعارفة عبدالرسول، وغيرهم، وسوف يقدم موقع مقالاتي قنوات عرض مسلسل بالطو 2023، بجانب مواعيد عرضه.

مسلسل بالطو ويكيبيديا

إن مسلسل بالطو هو أحد المسلسلات المصرية الجديدة، وهو من نوع كوميدي، تم تصويره في أواخر عام 2022 م، في مدينة القاهرة في جمهورية مصر العربية، وجميع المشاهد مصورة باللغة العربية واللهجة المصرية، وصدر في فبراير من عام 2023 م، وهو من إخراج المخرج المصري عمر المهندس، وتأليف الكاتب المصري أحمد عاطف، وإنتاج شركة Watch it، وشارك في هذا العمل نخبة من أفضل فناني الدراما في جمهورية مصر العربية.

مسلسل بالطو

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل بالطو على watch it

اين يعرض مسلسل بالطو

يعرض مسَلسل بَالطو على منصة Watch it، ولم يعرض على أي قناة فضائية حتى الآن، فهو يبث عبر منصة Watch it الرقمية فقط، وقد حقق هذا المسلسل نجاحاً كبيراً؛ بسبب قصته التي تتحدث عن شاب اسمه عاطف، وهو خريج جديد من كلية الطب البشري، وعند ذهابه لاستلام التكليف، يأتي هذا التكليف في مركز صحي بقرية بعيدة اسمها طرشوخ الليف، ولم تنجح محاولاته في الاعتراض على هذا التكليف، وعند ذهابه إلى المركز، يفاجأ بوفاة مدير المركز، ليتم تنصيبه مديراً لذلك المركز، ويتعرض بعدها للكثير من المواقف مع المرضى والممرضين.

شاهد أيضًا: أسماء أبطال مسلسل بَالطو بالصور

مواعيد عرض مسلسل بالطو

يعرض مسَلسل بَالطو يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع، وذلك عند الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وقد بدأ عرض المسلسل يوم الأربعاء 8 فبراير من عام 2023 م، ويبقى حوالي أربع حلقات على نهايته، في بداية شهر مارس، فهو يتكون من عشر حلقات.

شاهد أيضًا: كم عدد حلقات مسلسل بالطو

رابط مشاهدة مسلسل بالطو

يمكن مشاهدة مسلسل بَالطو في أوقات عرضه عبر منصة Watch it والتي يمكن متابعتها “من هنا“، كما تتيح المنصة لمن فاتته إحدى الحلقات من مشاهدتها لاحقًا، فمسلسل بالطو يتميز بقصة كوميدية مختلفة عن المسلسلات التي تعرض الأحداث بطريقة كوميدية تقليدية، فهي تجذب المشاهدين.

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على اين يعرض مسَلسل بَالطو على اي قناة وعلى قصته، كما تم التعرف على القناة التي تعرضه، ومواعيد العرض بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • كم عدد حلقات مسلسل بالطو؟

    إن عدد حلقات مسلسل بالطو هو 10 حلقات فقط.

  • عن اي رواية مقتبس مسلسل بالطو؟

    إن مسلسل بالطو مقتبس عن رواية بالطو وفانيلا وتاب.

  • بطل مسلسل بالطو من هو؟

    قام بأداء دور البطولة في مسلسل بالطو الممثل المصري عصام عمر.

المراجع

  1. ^ watchit.com , مسلسل بالطو , 26/02/2023

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *