كم عدد فروع العربية للعود

كم عدد فروع العربية للعود

كم عدد فروع العربية للعود التي تعد من أقوى الشركات في عالمنا العربي والعالمي، حيث أنها تقدم مجموعة فاخرة من العطور الشرقية المميزة والغربية أيضاً، لذلك يبحث محبي هذه العطور عن فروعها الكثيرة المنتشرة في جميع الدول العربية لسهولة وسرعة الوصول إليها، والاستفادة من منتجات الشركة الرائعة والفاخرة، لذلك سوف نعرف ما هي الشركة وعدد فروعها ومميزاتها، وكيفية الحصول عليها.

شركة العربية للعود

هي شركة عربية سعودية متخصصة في إنتاج أنواع عديدة من العطور والعود، والزيوت العطرية الشرقية بمختلف أنواعها الفاخرة، قام تصنيفها عالميا لعام 2013 يورومونيتور الدولية، التي صنفها كأفضل علامة تجارية من ضمن مائة علامة حول العالم، وأنها أفضل علامة تجارية في المملكة العربية السعودي.

تعتبر العربية للعود من الشركات الرائدة في صناعة العطور الفاخرة لدى الرجال والنساء، حيث أنّ هدفها الأساسي هو الرقي في تقديم أفضل العطور الجذابة، والتطوير الدائم في صناعة العطور، وهذا لتلبية رغبات جميع الأذواق، لها الكثير من الفروع حول العالم لجذب عدد كبير من المهتمين بالعطور، حيث يسأل ويبحث الكثير عن كم عدد فروع العربية للعود للوصول إلى أقرب فرع منها.

شاهد أيضاً: هل عطور نون أصلية

إنجازات شركة العربية للعود

منذ انطلاق الشركة لأول مرة وهي تتحقق نجاح كبير والكثير من الإنجازات التي جعلتها تصل لأعلى المستويات الدولية والمحلية  ومن هذه الإنجازات:

  • توظيف الشركة عدد كبير جداً من الموظفين والعمال في جميع فروع الشركة المتعددة في أنحاء العالم.
  • تقديم الشركة لعدد كبير من المنتجات يصل إلى 400 منتج، يتم إصدارها في جميع فروع الشركة.
  • حصول الشركة على 25 من جوائز الأوسكار للعطور.
  • تواجدها بشكل قوي في جميع هذه الدول، يجعلها من أهم الشركات في هذا المجال.
  • حصولها على المركز الأول في المبيعات السنوية على مستوى الشرق الأوسط.
  • من الإنجازات الهامة أيضاً للشركة هي بلوغها للتصنيف العالمي من حيث المبيعات، حيث وصلت للمرتبة الحادية عشر من المستوى العالمي لجميع الشركات.

مميزات شركة العربية للعود

بعد ضم الشركة لأكثر الشركات والعلامات التجارية نجاحا ومبيعا، منذ أول إنشاء الشركة، وتعددت أهداف الشركة وجهودها العظيمة، ومميزاتها التي جعلتها تستمر طيلة هذه السنوات بهذا النجاح الكبير الذي جعلها من أفضل شركات العطور على مستوى العالم، ومن هذه المميزات:

  • تتميز الشركة بتقيدها بالتراث الشرقي والعربي في تقديم منتجاتنا، وهذا الذي جعلها تتربع على عرش الشركات المقدمة لمنتجات العطور والعود، حيث أنّ لا يوجد أفضل من العطور الشرقية من حيث الفخامة والرقي والتميز.
  • تقوم دائماً بالاهتمام بكل اهتمامات المرأة، وصنع العطور التي تتناسب مع كل شخصياتها، وتعكس معها هويتها ونعومتها وجمالها ومزاج المرأة المتغير دائماً، بالإضافة إلى مشاعر المرأة الرقيقة واحساسها المرهف، لذلك تصنع الشركة كل ما يتناسب مع شخصيات المرأة المتعددة.
  • وصول الشركة العربية للعود إلى قمة التحدي لتلبية ميول الرجال في صنع عطور قوية وتتميز بالفخامة، لتناسب جميع الرجال الذي تجمعهم دائماً صفة الصلابة والقوة، لذلك جعلت من كل عطر روح وميزة مختلفة عن غيره، ليشعر الرجل بقوته واستقلاليته عن غيره من الرجال.
  • تميزت الشركة بقمة الإبداع، من خلال مزج العطور الغربية والشرقية سويا، لخلق تراث جديد ومتفرد عن غيره، حيث من خلال مزجهم واختيار الأفضل من بين هذه العطور هو قمة الإبداع.
  • أكثر ما تميز به هذا الكم من عدد فروع العربية للعود، هو نشر الثقافة العربية والشرقية وهذا التراث العظيم، إلى جميع الدول في العالم.
  • التزام الشركة في تصنيع العطور والعود بالمعايير والجودة في تصنيع العطور، مع استخدامها أيضاً بالمواد الخام الطبيعية مع الروائح الفريدة والمميزة.
  • تستخدم الشركة في صناعة العطور التصاميم الجذابة والرائعة، التي تجعلها دائماً تتصدر أعلى المبيعات في العالم، بفضل هذه الواجهة الفاخرة التي تتناسب مع المحتوى المميز من العطر الشرقي.
  • البحث المستمر عن أجود أنواع العطور،  وتقديمها للمستهلك بشكل رائع، هو سر تميز الشركة العربية للعود.
  • تواجدها بكثرة في جميع بلدان العالم، مما يسهل الوصول إليها للحصول على هذه العطور الرائعة، لذلك يجب على كل فرد يفض ويهتم بالعود والعطر الشرقي هو معرفة كم عدد فروع العربية للعود، لسهولة التواصل معهم.
  • تحرص على تقديم خدمة أفضل للمتابعين لها ولعملائها، من خلال جودة المنتج وسرعة الوصول إليه من خلال جميع الفروع الخاصة بالشركة العربية للعود.

شاهد أيضاً: ما هي عطور النيش ؟ وما هو الفرق بينها وبين باقي العطور؟

كم عدد فروع العربية للعود

تقدم شركة العربية للعود عطورها الفاخرة منذ تأسيس الشركة عام 1982 حيث أول نشأة هذه الشركة في المملكة العربية السعودية، حيث حققت الشركة منذ ذلك الوقت شهرة ونجاح عظيم، ويبحث عنها الكثيرون من معجبي العطور والعود على مستوى العالم. 

تحافظ شركة العربية للعود على المكانة المميزة التي تم الوصول إليها،  لذلك هي تتفانى في الحفاظ على هذه المكانة من خلال جودة المنتجات المعروضة،  وإنشاء الكثير من الفروع في جميع الدول، ويبلغ عدد فروعها:

  • تمتلك الشركة حوالي 900 متجر، تتواجد هذه المتاجر في جميع دول العالم.
  • تقوم الشركة بتوظيف عدد كبير من العمال، حيث يبلغ عدد العاملين بفروع العربية للعود حوالي 3700 عامل بجميع المتاجر العربية والعالمية.
  • تتواجد جميع فروع العربية للعود في أكثر من 35 دولة في العالم العربي والغربي.

كيفية توصيل المنتج أونلاين

لحرص الشركة الشديد على إرضاء عملائها سواء داخل المملكة أو خارجها للحصول على هذه المنتجات العطرية التي وصلت لصدارة البحث والطلب، لذلك أنشئت العديد من الفروع حول العالم، ولم تكتفي بهذا فقط إلا أنها قامت بإنشاء موقع إلكتروني خاص بالشركة لتوصيل المنتجات إلى كل العملاء أينما كانوا وفي أي  وقت وأي مكان على مستوى العالم، وسوف نتعرف على كيفية طلب هذه المنتجات عبر الإنترنت بطريقة بسيطة كالآتي:

  • دخول العميل إلى موقع الشركة العربية للعود، والتسجيل بها إذا كنت غير مشترك بالموقع.
  • قم باختيار أي المنتجات تريدها من الموقع واضافتها الى سلة المشتريات.
  • بعد التحديد لكل المنتجات التي تريدها، قم بالضغط على إنهاء عملية الشراء.
  • اختار التأكيد على عملية الشراء. 
  • قم بإدخال الطريقة التي تريد بها الدفع مما يتناسب معك.  

شاهد أيضاً: افضل عطور درعه نسائي ومميزات كل عطر

بعد معرفة كل من يبحث عن كم عدد فروع العربية للعود بالإجابة وهي 900 متجر حول العالم، والتعرف على إنجازات هذه الشركة العريقة في مجال العطور وهدفها في نشر الثقافة والتراث العربي لجميع دول العالم، حيث أنها من أهم وأكبر الشركات العطرية التي نالت الكثير من الجوائز، التي حصلت عليها نتيجة مجهود كبير وطاقة مبذولة من جميع القائمين والعاملين بالشركة.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *