مواعيد رحلات النقل الجماعي من الرياض إلى شروره 2023 

مواعيد رحلات النقل الجماعي من الرياض إلى شروره

مواعيد رحلات النقل الجماعي من الرياض إلى شروره 2023 عبر شركة سابتكو إحدى أهم شركات النّقل الجماعية في المملكة العربية السعودية، والتي تتكفّل بتسيير العديد من الرحلات بين المدن السعودية بأسعارٍ مناسبةٍ للجميع، لذلك يهتم موقع مقالاتي بالحديث عن مَواعيد وأسعار رَحلات النّقل الجماعي من الرّياض إلى شروره لعام 2023.

مواعيد رحلات النقل الجماعي من الرياض إلى شروره 2023

حدّدت شركة النقل الجّماعي سابتكو مواعيد الرحلات بين الرّياض وشروره وفق المواعيد المحددة في الجدول التالي:

زمن المغادرة زمن الوصول  أيام الأسبوع
11:00 01:15 أيام السبت والإثنين والأربعاء والخميس.
17:30 06:37 كافة أيام الأسبوع

مواعيد رحلات النقل الجماعي من الرياض إلى شروره 2023 

كم سعر تذكرة رحلات النقل الجماعي من الرياض إلى شروره

إنّ سعر تذكرة رحلات النقل الجماعي من عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض إلى مدينة شروره هو 232 ريال سعودياً، وتجدر الإشارة إلى أنّ هذا السعر موحّد لجميع الرحّلات المُسيّرة من الرّياض إلى شرورة، علمًا بأنّ مدة الرحلة تصل إلى 15 ساعة.

رابط حجز تذكرة رحلات النقل الجماعي من الرياض إلى شروره

يمكن حجز تذكرة رحلات النقل الجماعي من العاصمة الرّياض إلى شروره عبر شركة النقل الجماعي السعودية مباشرةً saptco.com.sa وهو الرابط الخاص بشركة سابتكو الذي يمكن من خلاله الاطلاع على كافة الرحلات المسيرة بين المحافظات السعودية، وبالتالي اختيار الوجهة المناسبة وسداد ثمن التذاكر بشكلٍ إلكتروني.

ختامًا؛ يكون قد تم التعرف على مَواعيد رحلات النقل الجماعي من الرياض إلى شروره 2023 كما تم التعرف على أسعار هذه التّذاكر والرّابط المباشر لحجز تَذكرة.

أسئلة شائعة

  • ما هو رقم الحجز سابتكو؟

    إنّ رقم الحجز سابتكو هو 920026888.

  • ما هو رقم مركز خدمة العملاء سابتكو؟

    هاتف مركز خدمات العملاء، هو 920000877.

المراجع

  1. ^ saptco.com.sa , سابتكو , 20/01/2023

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *