مواعيد رحلات النقل الجماعي من الرياض الى نجران 2023

مواعيد رحلات النقل الجماعي من الرياض الى نجران

مواعيد رحلات النقل الجماعي من الرياض الى نجران 2023 التّي تسيّرها الشركة السعودية للنقل الجماعي سابتكو، والتي تعتبر إحدى شركات النقل الرائدة في المملكة العربية السعودية في قطاع النقل، وتغطي خدماتها معظم المدن السّعودية، وسيخصّص موقع مقالاتي التالي للحديث عن مَواعيد وأسعار رِحلات النّقل الجّماعي من الرياض إلى نجران 2023 م.

مواعيد رحلات النقل الجماعي من الرياض الى نجران

تُسيّر الشركة السعودية للنقل الجماعي سابتكو مجموعة من رحلات النقل الجّماعي بين الرّياض ونجران، وفيما يلي مواعيد هذه الرّحلات:[1]

زمن المغادرة زمن الوصول أيام الأسبوع
09:00 20:30 كافة أيام الأسبوع
17:00 05:17 كافة أيام الأسبوع
22:00 10:02 كافة أيام الأسبوع

مواعيد رحلات النقل الجماعي من الرياض الى نجران

كم سعر تذكرة رحلات النقل الجماعي من الرياض إلى نجران

تختلف أسعار تذاكر رِحلات النّقل الجّماعي بين العاصمة السعودية الرّياض ومدينة نجران باختلاف وقت انطلاق هذه الرّحلة، حيث تتراوح هذه الأسعار بين 214 ريال سعودياً كحد أدنى، وقد تصل إلى 410 ريال سعودياً كحدّ أعلى، علمًا بأنّ أسعار تلك التذاكر تتغير أحيانًا، كما تختلف باختلاف مسار الرحلة.

رابط حجز تذكرة رحلات النقل الجماعي من الرياض إلى نجران

يمكن من خلال الموقع الرسمي لشركة سابتكو saptco.com.sa حجز إحدى رَحلات النّقل الجّماعي بين العاصمة الرياض ومدينة نجران، كما يمكن الاستعلام عن أسعار تذاكر هذه الرّحلات، ومن ثمّ اختيار عدد التذاكر التي يحتاجها المسافر، وسداد سعرها بشكلٍ إلكتروني.

ختامًا؛ يكون قد تم التعرف على جميع مَواعيد رحلات النقل الجماعي من الرياض الى نجران 2023 بالإضافة إلى أسعار هذه التّذاكر، والرّابط المباشر لحجز التّذاكر.

أسئلة شائعة

  • هل سابتكو حكومي؟

    إنّ "سابتكو" إحدى الشركات السعودية المساهمة، وتعد الحكومة أكبر مساهمي الشركة لتكون بذلك الناقل البري الوطني الأول.

  • ما هو رقم خدمات عملاء سابتكو؟

    إنّ رقم مركز خدمات عملاء سابتكو هو 920000877.

المراجع

  1. ^ saptco.com , سابتكو , 21/01/2023

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *