تفعيل الاتصال الامن لبرنامج افاست secureline vpn

تفعيل الاتصال الامن لبرنامج افاست secureline vpn

تفعيل الاتصال الامن لبرنامج افاست secureline vpn يمكن أن يتم من خلال عدد من الخطوات البسيطة، سواء كان لأجهزة الكمبيوتر، الأندرويد، أو الأيفون، وذلك من أجل حمايتهم، لذا من خلال هذا الموضوع الذي سيعرضه لكم موقع مقالاتي سنتعرف سويًا على كيفية تفعيل الاتصال الامن لبرنامج افاست secureline vpn، كما سنتطرق لعرض المميزات المتوافرة في البرنامج، بالإضافة إلى المتطلبات التي يحتاج إليها من أجل تشغيله، كل ذلك وأكثر ستجده خلال السطور التالية.

تفعيل الاتصال الامن لبرنامج افاست secureline vpn

يعتبر برنامج أفاست هو أحد أهم البرامج التي من شأنها أن تساعدك على حماية الجهاز الخاص بك من الفيروسات، الأمر الذي أدى إلى استخدامه من قبل عدد كبير من المستخدمين، حيث بلغت عدد مرات تحميله حوالي 160 مليون عملية، وذلك نظرًا لكونه سهل الاستخدام.

حتى تزيد من أمن الجهاز الخاص بك يمكنك تحميل برنامج أفاست الاتصال الآمن، حيث إنك مع تحميله لن تكون مضطرًا لإخفاء الملفات التي تمتلكها على الجهاز الخاص بك، أو أن تقوم بنقلها إلى مكان آخر، مما يجعلك تشعر دائمًا بالأمان، ويمكنك أن تقوم بتفعيل خاصية الاتصال الآمن من عدد من الأجهزة المختلفة سواء الكمبيوتر، الأندرويد، أو الأيفون، وخلال السطور التالية سنعمل على عرض كل طريقة على حدى:

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج سكانر للكمبيوتر مجانا عربي

طريقة تفعيل الاتصال الآمن للكمبيوتر

يمكنك أن تقوم بتفعيل الاتصال الامن لبرنامج افاست secureline vpn على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كل ما عليك فعله فقط هو اتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية قم بتحميل البرنامج على الجهاز الخاص بك عن طريق النقر “من هنا“.
  2. قم بشراء الرمز الخاص بالتفعيل من الموقع الرسمي للشركة.
  3. سيكون عليك فيما يلي أن تقوم بتثبيت التطبيق وفتحه، ثم قم باختيار “التراخيص” أو ما يطلق عليها “My licenses”.
  4. انقر على رمز التنشيط أو “Enter a valid activation code”، ثم ادرج الرمز الذي قمت بشرائه من الشركة في الحقل المخصص له، واضغط على “إدخال”، وبذلك تكون قد تمكنت من تفعيل خاصية الاتصال الآمن بنجاح.

طريقة تفعيل الاتصال الآمن للأندرويد

حتى تتمكن من تفعيل ميزة الاتصال الآمن لبرنامج “أفاست” على جهاز الأندرويد الخاص بك، قم فقط باتباع الخطوات التي سنقوم بذكرها فيما يلي:

  1. قم بتحميل التطبيق من “جوجل بلاي” عن طريق النقر “من هنا“.
  2. سيكون عليك بعد ذلك أن تقوم بفتح التطبيق، واختر منه “إتمام عملية الشراء” أو ” Already purchased”.
  3. اضف الرمز الخاص بالتنشيط الذي حصلت عليه من موقع الشركة في الحقل المخصص له، ثم انقر على أيقونة “تنشيط” أو “Activate”، وبذلك تكون قد تمكنت من تفعيل خاصية الاتصال الآمن بنجاح.

طريقة تفعيل الاتصال الآمن للأيفون

حال كونك من مستخدمي الأيفون وتريد تفعيل ميزة الاتصال الأمن لبرنامج “أفاست” على جهازك فيمكنك القيام بذلك الأمر عن طريق عدد من الخطوات البسيطة، والتي سنقوم بطرحها خلال السطور التالية:

  1. في البداية قم بتحميل برنامج “أفاست” من “أب ستور” عن طريق النقر “من هنا“.
  2. سيكون عليك بعد ذلك أن تقوم بتفعيل التطبيق، وفي حال عدم تمكنك من هذا فيمكنك أن تذهب إلى ” App Store” وتبحث عن تطبيق”avast secureline vpn”، ثم قم بتثبيته، وانقر على زر الشراء.
  3. سيتطلب منك فيما يلي أن تقوم بإدراج الرمز الخاص بالتفعيل في الحق المخصص له، ثم انقر على أيقونة “متابعة”، حتى تظهر لك الرسالة الخاصة بالتأكيد، وانقر حينها على “موافق”، وبذلك تكون قد تمكنت من تفعيل خاصية الاتصال الآمن للأيفون بنجاح.

طريقة تنشيط خاصية الأمان

ضمن إطار عرضنا لكيفية تفعيل الاتصال الامن لبرنامج افاست secureline vpn، توجب علينا أن نوضح لكم طريقة تنشيط خاصية الأمان، وذلك من خلال عدد من الخطوات البسيطة، والتي سنقوم بعرضها فيما يلي:

  1. في البداية قم بفتح التطبيق على الجهاز الخاص بك، ثم انقر على الشريط الذي ستجده في بواجهة البرنامج الرئيسية.
  2. سيكون عليك فيما يلي أن تقوم بتغيير الوضع من OFF إلى ON.
  3. حال كونك تستخدم البرنامج على الهاتف المحمول قم بفتحه وانقر على زر التوصيل، وبذلك تكون قد تمكنت من تفعيل خاصية الأمان بنجاح.

مميزات برنامج أفاست

بعدما تعرفنا على كيفية تفعيل الاتصال الامن لبرنامج افاست secureline vpn سواء للكمبيوتر، الأندرويد، أو الأيفون، توجب علينا أن نعرض لكم المميزات الخاصة بالبرنامج، والتي تتمثل فيما يلي:

  • يعتبر أحد البرامج المجانية التي لا تتطلب منك أي رسوم من أجل الاستفادة من خدماتها.
  • يساعد على مقاومة كافة أنواع الفيروسات التي من شأنها أن تضر بالجهاز.
  • يعد متاحًا لكافة الأنظمة المختلفة التي تم إتاحتها من الويندوز.
  • يساعد على إخفاء كافة التطبيقات الضارة التي تكون مخبأة في البرامج النصية.
  • يقوم بإجراء تحديث تعريفات الفيروسات بشكل مستمر.
  • يتميز التطبيق بحجمه الصغير، مما يجعله لا يمثل عبء على ذاكرة الجهاز.
  • يقوم بتنبيهك حال وجود أي خطر أو فيروس يهاجم الجهاز الخاص بك.
  • يعمل بشكل تلقائي فور تحميله مباشرة.
  • يقوم بتشغيل خاصية “وضع الخطر” حال وجود أي مخاطر للجهاز.

متطلبات تشغيل برنامج Avast

يحتاج برنامج Avast لمجموعة من المتطلبات حتى يتم تشغيله، وخلال السطور التالية سنعمل على عرض كافة هذه المتطلبات:

  • ذاكرة عشوائية تقدر بـ 1 جيجا بايت.
  • معالج Intel Pentium 4 على أقل تقدير، ولكن يُفضل أن يكون أحدث من ذلك.
  • مساحة قرص تبلغ حوالي 200 ميجا بايت من المساحة الأصلية له.

اقرأ أيضًا: افضل موقع عربي لتحميل البرامج مجانا

بذلك نكون قد أوضحنا لكم كيفية تفعيل الاتصال الامن لبرنامج افاست secureline vpn، سواء كان لأجهزة الكمبيوتر، الأندرويد، أو الأيفون، كما تطرقنا لعرض كيفية تنشيط خاصية الأمان، ليس ذلك وحسب بل ذكرنا أيضًا المميزات التي يتسم بها التطبيق، بالإضافة إلى المتطلبات التي يحتاجها من أجل تشغيله.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *