حساب تويتر وزارة الحج والعمرة الرسمي

تويتر وزارة الحج

حساب تويتر وزارة الحج والعمرة الرسمي، حيث تعد وزارة الحج والعمرة إحدى الجهات الحكومية في المملكة، وهي الجهة المنظمة لتسيير إجراءات أداء مناسك الحج، وكل ما يتعلق بخدمة حجاج بيت الله الحرام، وسوف نتعرف في هذا المقال عبر موقع مقالاتي على حسابات وزارة الحج والعمرة الرسمية على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

تويتر وزارة الحج والعمرة الرسمي

لدى وزارة الحج والعمرة السعودية حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، تنشر من خلاله كل ما يتعلق بموسم الحج، كخطوات التقديم على الحج، وشروط الحجز والأولوية، ومواعيد التقديم، ويتابع هذا الحساب عدد كبير من المتابعين يصل إلى 499.7 ألف متابع، ويمكن الدخول إلى تويتر وزارة الحج والعمرة الرسمي “من هنا“.

شاهد أيضًا: استعلام عن الحج عبر موقع وزارة الحج والعمرة

فيسبوك وزارة الحج والعمرة

يتابع الكثير من الأشخاص في الدول العربية والإسلامية وزارة الحج والعمرة السعودية عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، حيث تنشر الوزارة مواعيد التقديم على موسم الحج في كل عام، وكذلك كافة الإجراءات اللازمة للتقديم، ويتابعها على ذلك الحساب 5004 متابعين، ويمكن الدخول إلى فيسبوك وزارة الحج والعمرة الرسمي “من هنا“.

شاهد أيضًا: رابط وخطوات استعلام عن تصريح الحج

انستقرام وزارة الحج والعمرة

تملك وزارة الحج والعمرة السعودية صفحة رسمية على منصة إنستقرام، ويتابعها عليها عدد من المتابعين، الذين تشاركهم صور للإقبال الكبير على موسم الحج في كل عام، ويمكن الدخول على إنستقرام وزارة الحج والعمرة الرسمي “من هنا“.

شاهد أيضًا: أسعار باقات الحج وأساسيات الفرز والمفاضلة للقبول في الحج

موقع وزارة الحج والعمرة

حددت وزارة الحج والعمرة موقعًا إلكترونيًا رسميًا وخاصًا بها، والذي يمكن الدخول إليه من خلال الرابط haj.gov.sa، حيث تتيح وزارة الحج والعمرة عن طريقه إمكانية التواصل والاستفسار عن كل ما يتعلق بموسم الحج.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حساب تويتر وزارة الحج والعمرة الرسمي، والذي تعرفنا من خلاله على حسابات وزارة الحج والعمرة على مواقع التواصل الاجتماعي بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ twitter.com , تويتر وزارة الحج والعمرة الرسمي , 06/01/2023

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *