تقع مدينة جدة … جنوب المملكة . عند منتصف الشاطئ على البحر الأحمر شمال المملكة. على الخليج العربي

تقع مدينة جدة ... جنوب المملكة . عند منتصف الشاطئ على البحر الأحمر شمال المملكة. على الخليج العربي

تقع مدينة جدة … جنوب المملكة . عند منتصف الشاطئ على البحر الأحمر شمال المملكة. على الخليج العربي، تُعدّ مدينة جدة من أبرز المدن في المملكة العربية السعودية، ومن خلال هذا المقال سوف يُوضّح موقع مقالاتي حل سؤال تقع مدينة جدة … جنوب المملكة . عند منتصف الشاطئ على البحر الأحمر شمال المملكة. على الخليج العربي.

نبذة عن مدينة جدة

تُعدّ مدينة جدة العاصمة الاقتصادية والسياحية للمملكة العربية السعودية، والتي تُقدّر مساحتها بِ 70كم من الشمال للجنوب و50 كم في اتجاه الشرق، ويبلغ عدد سكانها 4.5 مليون نسمة، وتتسّم بأنّها من المدن الرئيسية في المملكة، وباتت من المدن السياحية؛ نظرًا لوقوعها على ساحل البحر الأحمر، وتشتهر بكورنيشها المميز الذي يزيد طوله عن العشرين ميلًا.

تقع مدينة جدة … جنوب المملكة . عند منتصف الشاطئ على البحر الأحمر شمال المملكة. على الخليج العربي

إنّ مدينة جدة هي واحدة من محافظات المملكة العربية السعودية، وقد ورد في أحد الأسئلة التعليمية الموضوعية في أحد المناهج الدراسية اختيار الإجابة الصحيحة من الخيارات المطروحة عن موقع مدينة جدة، وبهذا فإنّ الإجابة الصحيحة هي:

  • الإجابة: عند منتصف الشاطئ على البحر الأحمر شمال المملكة.

اقرأ أيضًا: الرمز البريدي جدة وأحياؤها

أشهر المعالم السياحية في جدة

تضم مدينة جدة عدد كبير من المعالم السياحية التي تجذب الزائرين من كافة أنحاء العالم، ونُدرج في ما يأتي عدد من أبرز هذه المعالم:[1]

  • ملاهي الشلال.
  • نافورة الملك فهد.
  • فقيه أكواريوم.
  • متحف الطيبات.
  • نادي جدة لليخوت.

وبهذا القدر نصل إلى نهاية هذا المقال الذي تمّ من خلاله التعرُّف على الإجابة الصحيحة لسؤال تقع مدينة جدة … جنوب المملكة . عند منتصف الشاطئ على البحر الأحمر شمال المملكة. على الخليج العربي، والتعرّف على مدينة جدة.

المراجع

  1. ^ visitsaudi.com , أنشطة في جدة , 12/12/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *