اسعار تذاكر حفل وائل كفوري ونانسي عجرم في الكويت 2022

اسعار تذاكر حفل وائل كفوري ونانسي عجرم في الكويت

اسعار تذاكر حفل وائل كفوري ونانسي عجرم في الكويت 2022، ذلك الحفل الغنائي المميز، الذي ينتظره كافة محبي الفنانين اللبنانيين الشهيرين وائل كفوري ونانسي عجرم، والذي سيقام على أجمل مسارح دولة الكويت العربية مسرح أرينا كويت الشهير. ونظرًا لأهمية هذا الحفل وتميزه خصصنا مقالنا هذا عبر موقع مقالاتي لنتعرف على موعد هذا الحفل، كما سنتعرف على أسعار تذاكر حضوره بالتفصيل.

حفل وائل كفوري ونانسي عجرم في الكويت 2022

تقيم إدارة صالة أرينا كويت الشهيرة الكثير من الحفلات الغنائية والفنية المميزة، وقد أقامت في عام 2022م مجموعة متنوعة من هذه الحفلات لأهم وأشهر الفنانين والفنانات، ومن أبرزهم الفنان وائل كفوري والفنانة نانسي عجرم، اللذان سيحييان حفلهما الغنائي في صالة أرينا كويت خلال شهر ديسمبر الجاري، وسط جمهور كبير وأجواءً حماسية وممتعة.[1]

اسعار تذاكر حفل وائل كفوري ونانسي عجرم في الكويت 2022

إن أسعار تذاكر حفل وائل كفوري ونانسي عجرم في الكويت 2022 م غير معروفة حتى الآن، حيث أعلنت الإدارة العامة لصالة أرينا في دولة الكويت العربية عن الحفل الغنائي الخاص بالفنانين وائل كفوري ونانسي عجرم، ولكنها لم تطرح التذاكر وأسعارها بعد، ويعتقد بأن أسعار التذاكر ستتراوح بين 40 و130 ديناراً كويتياً.

موعد حفل وائل كفوري ونانسي عجرم في الكويت

يصادف موعد حفل وائل كفوري ونانسي عجرم في الكويت 2022م في يوم الخميس الواقع في 22 ديسمبر من عام 2022 م، والذي يقابله على التقويم الهجري يوم 28 جمادى الأولى من عام 1444 هجري، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، على أن تفتح الأبواب لاستقبال الحضور في تمام الساعة الثامنة مساءً.

طريقة حجز تذاكر حفل وائل كفوري ونانسي عجرم في الكويت 2022

فيما يلي مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها عند الرغبة في حجز تذاكر حفل وائل كفوري ونانسي عجرم في الكويت 2022 م، وهي كالآتي:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لصالة أرينا كويت، والموجود “من هنا“.
  • اختيار حفل وائل كفوري ونانسي عجرم من الصفحة الرئيسية.
  • الضغط على أيقونة شراء الموجودة باللون الأصفر.
  • تحديد عدد التذاكر المراد حجزها.
  • تحديد المقعد المرغوب حجزه.
  • الضغط على أيقونة شراء الموجودة باللون الأزرق.
  • إتمام عملية سداد ثمن التذاكر بالدينار الكويتي، والاحتفاظ بالتذاكر لحين قدوم موعد الحفل.

شروط واحكام بيع تذاكر حفل وائل كفوري ونانسي عجرم في الكويت 2022

تخضع عملية بيع التذاكر لحفل وائل كفوري ونانسي عجرم، إلى عدة شروط وأحكام، وهي:

  • حصر شراء التذاكر من الأرينا كويت فقط لأنها المصدر الحصري لبيع التذاكر، إلا في حال إعلان الإدارة خلاف ذلك.
  • لا يحق حجز أكثر من عشرة مقاعد في كل عملية شراء.
  • إن التذاكر المباعة صالحة لتاريخ ووقت حفل وائل كفوري ونانسي عجرم فقط، وبالتالي يتم تقديمها عند الدخول للحفل والاحتفاظ بها حتى نهايته.
  • لا يجوز استرداد أو استبدال التذاكر إلا في الحالات التي تنص عليها سياسة الاسترداد في المسرح.
  • في حال إلغاء الحفل من قبل إدارة أرينا كويت، تقوم باسترداد ثمن التذكرة.
  • التذاكر التي تحجز لا يمكن بيعها أو التنازل عنها، أو منحها.

رابط حجز تذاكر حفل وائل كفوري ونانسي عجرم في الكويت 2022

لدى صالة أرينا كويت الشهيرة موقع إلكتروني رسمي وخاص بحفلاتها وفعالياتها، وقد وضعت فيه رابطاً إلكترونياً لحجز تذاكر حفلاتها وهو الرابط thearenakuwait.com، والذي يمكن من خلاله الاطلاع على كافة تفاصيل حفل وائل كفوري ونانسي عجرم الذي سيقام في 22 من الشهر الجاري، وحجز التذاكر لحضوره بشكل إلكتروني أيضًا.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا اسعار تذاكر حفل وائل كفوري ونانسي عجرم في الكويت 2022، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا الحفل الرائع، كما تعرفنا على طريقة حجز تذاكره بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • اي ساعة حفل وائل كفوري ونانسي عجرم في الكويت 2022؟

    سيقام حفل وائل كفوري ونانسي عجرم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

المراجع

  1. ^ thearenakuwait.com , أرينا كويت , 09/12/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *