ما هي جنسية وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي

جنسية وليد الركراكي

ما هي جنسية وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي، يعد وليد الركراكي من أشهر الشخصيات الرياضية على مستوى العالم، وذلك بفضل إنجازاته وجوائزه العديدة التي حصل عليها حيال إتقانه ومهاراته في رياضة كرة القدم، وعبر موقع مقالاتي سوف نتعرف على أهم المعلومات التي تتعلق به، بما في ذلك جنسيته وأصوله.

جنسية وليد الركراكي

يحمل مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي كل من الجنسية المغربية والجنسية الفرنسية، حيث حصل على الجنسية الفرنسية عقب ولادته في ضاحية كورباي إيسون بمدينة باريس في فرنسا، أما جنسيته المغربية، فحصل عليها نتيجة نشأته في حي مونتكونساي مع أسرته المغربية التي تنحدر من مدينة الفنيدق في المغرب.[1]

ما هي أصول وليد الركراكي

ينحدر مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي من عائلة مغربية الأصل، وبالرغم من ولادة وليد في فرنسا إلا أنه قد عاد إلى أصله المغرب وسكن هناك، وأهله وكل من يعرفه يؤكد على حبه الكبير الذي يكنه للمغرب وتمسكه بالعادات والعبادات الإسلامية.

ما هي أصول وليد الركراكي

في نهاية مقالنا هذا تعرفنا عبر سطوره على ما هي جنسيَة وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي، كما تعرفنا على أهم المعلومات التي تتعلق بأصله.

أسئلة شائعة

  • ما هي الاندية التي لعب لها وليد الركراكي؟

    لعب وليد الركراكي مع الأندية التالية: نادي راسينغ باريس،  ونادي تولوز، ونادي أجاكسيو، ونادي ديجون ونادي غرونوبل، ونادي راسينغ سانتاندير، ونادي المغرب التطواني،  ونادي فلوري-ميروجيس.

  • كم عمر وليد الركراكي؟

    يبلغ مدرب منتخب المغرب يبلغ من العمر سبعة وأربعين عامًا في العام الجاري 2022م.

المراجع

  1. ^ wikiwand , وليد الركراكي , 07/12/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *