ما هو منتخب كريستيانو رونالدو

ما هو منتخب كريستيانو رونالدو

ما هو منتخب كريستيانو رونالدو، ذلك لاعب كرة القدم المشهور، والذي تمكن من حصد قاعدة جماهيرية كبيرة طالت العالم بأكمله، وذلك من خلال ما يتمتع به من شخصية رياضية فريدة، ولما يقدمه من احتراف ضمن مسيرته الكروية. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على هذا اللاعب المخضرم، كما سنتعرف على طوله ومع أي منتخب يلعب بالتفصيل.

من هو كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

يعتبر كريستيانو رونالدو أو كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو من أشهر وأهم لاعبي كرة القدم على الإطلاق، وهو لاعب كرة قدم برتغالي مشهور من مواليد 5 فبراير من عام 1985 م في جزيرة فونشال الواقعة في ماديرا في دولة البرتغال، وقد بدأ مسيرته الرياضية في وقت مبكر من خلال نادي سبورتينغ لشبونة، والذي أثبت معه مهارته وموهبته المميزة، فانضم إلى نادي مانشستر يونايتد، وبدأ بتحقيق نجاحًا مبهرًا، مكنه من التنقل بين الكثير من الأندية الرياضية المشهورة، وحصد العديد من الألقاب والجوائز الرياضية الرائعة.[1]

من هو كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

ما هو منتخب كريستيانو رونالدو

يلعب اللاعب كريستيانو رونالدو ضمن صفوف منتخب البرتغال، فهو منتخب موطنه الأصلي الذي ولد وترعرع فيه وحمل جنسيته أيضًا. وقد انتسب إليه كريستيانو لأول مرة في عام 2001 م لفئة تحت 15 عامًا ثم تدرج في فئاته، حتى أصبح لاعبًا أساسيًا في صفوف منتخب البرتغال للرجال، الذي تأسس في عام 1914 م، وانتسب إلى الفيفا في عام 1923 م.

كم طول كريستيانو رونالدو

إن طول كريستيانو رونالدو هو 185 متراً، أي ما يقدر ب 6 أقدام و1 بوصة، وقد ساعده هذا الطول على تسجيل الكثير من الأهداف الرأسية، التي حصل من خلالها على الكثير من الجوائز والتكريمات والألقاب الرياضية، والتي جعلته يصنف من أفضل لاعبي العالم.

كم عدد الاهداف التي سجلها رونالدو

سجل اللاعب كريستيانو رونالدو ضمن مسيرته الكروية 833 هدفًا، وذلك من خلال حوالي 1156 مباراة شارك فيها. وقد سجل 135 هدفًا ضمن مسيرته الكروية مع منتخب بلاده البرتغال، وذلك من خلال حوالي 223 مباراة لعب فيها، ضمن مختلف الفئات الخاصة بهذا المنتخب.

كريستيانو رونالدو انستقرام

بلغ عدد المتابعين في حسابه إلى حوالي 502 مليون متابع، الذين يشاركهم فيه آخر أخباره الرياضية وصور من حياته الشخصية أيضًا. كما يمكن الدخول على انستقرام كريستيانو رونالدو “من هنا“.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا ما هو منتخب كريستيانو رونالدو، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا اللاعب المميز، كما تعرفنا على طوله ومنتخبه وحسابه بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • من هي حبيبة كريستيانو رونالدو؟

    إن حبيبة اللاعب كريستيانو رونالدو هي الأرجنتينية جورجينا رودريغيز هيرنانديز.

  • كم عمر كريستيانو رونالدو؟

    إن عمر كريستيانو رونالدو الحالي هو 37 عامًا، فهو من مواليد 5 فبراير من عام 1985 م.

  • ما هو اصل كريستيانو رونالدو؟

    يرجع أصل اللاعب كريستيانو رونالدو إلى دولة البرتغال.

المراجع

  1. ^ instagram.com , كريستيانو رونالدو , 29/11/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *