أهداف السعودية والأرجنتين في دور المجموعات مونديال 2022

أهداف السعودية والأرجنتين

أهداف السعودية والأرجنتين في دور المجموعات مونديال 2022 وهي المباراة التي أسقطت كل التوقعات بفوز الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، فجاء المنتخب السعودي، وخيّب هذه الآمال من خلال إدخاله هدفين في شباك المنتخب الأرجنتيني، ومن خلال مقالنا التالي على موقع مقالاتي سنتعرف على أصحاب أهداف السعودية والأرجنتين في دور المجموعات مونديال 2022 م.

أهداف السعودية في دور المجموعات مونديال 2022

انتهت المباراة التي لُعبت اليوم بين منتخبي السعودية والأرجنتين بفوز المنتخب السعودي على منتخب البرازيل بهدفين مقابل هدف واحد للمنتخب الأرجنتيني، وفيما يلي تفاصيل هذين الهدفين:

الهدف الأول للسعودية

سجّل الهدف الأول من أهداف السعودية اللاعب السعودي صالح خالد الشهري، وهو هدف التعادل مع المنتخب الأرجنتيني، وذلك في الدقيقة 47 من عمر المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022 م.

الهدف الثاني للسعودية

جاء الهدف السعودي الثاني في شباك منتخب الأرجنتين عن طريق سالم الدوسري، وذلك في الدقيقة الرابعة والخمسين من عمر الشوط الثاني من المباراة، وهو الهدف الذي أنهى المباراة بفوز المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف على منتخب التانجو.

هدف الأرجنتين ضد السعودية

وقّع منتخب الأرجنتين هدفًا في شباك المنتخب السعودي من قبل ليونيل ميسي ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة بنهائيات كأس العالم 2022 م، وهو هدفه السابع في كأس العالم، وجاء هذا الهدف في الدقيقة التاسعة من خلال ضربة جزاء وضعها على يسار محمد العويس حيث احتسبها الحكم بعد العودة إلى الفار، وبذلك انتهى الشوط الأول بفوز المنتخب الأرجنتيني على نظيره السعودي.

بعد أن تعرفنا على أهداف السعودية والأرجنتين في دور المجموعات مونديال 2022 نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقال اليوم، والذي تعرفنا من خلاله على اللاعبين الثلاثة الذين خطوا أهداف مباراة اليوم ضمن المجموعة الأولى للمجموعة الثالثة.

المراجع

  1. ^ beinsports.com , bein sports , 22/11/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *