متى ينتهي منتدى مسك العالمي 2022

متى ينتهي منتدى مسك العالمي 2022

متى ينتهي منتدى مسك العالمي 2022، ذلك المنتدى الذي تشرف عليه منصة مسك الإلكترونية السعودية، بهدف الوصول إلى جيل من الشباب الطموح والرائد في مختلف مجالات الأعمال، والتي من شأنها إيصال المملكة العربية السعودية لقمم التطور والازدهار. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على هذا المنتدى العالمي، كما سنتعرف على موعد بدءه وانتهائه بالتفصيل.

منتدى مسك العالمي

إن منتدى مسك العالمي هو عبارة عن منتدى تقيمه منصة مسك السعودية، والتي أسسها الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وتولى رئاسة إدارتها، وذلك بهدف إتاحة الفرص أمام فئة الشباب السعودي لتطوير أنفسهم وطموحاتهم في إنجاز مشاريع عملية ناجحة تصب في مصلحة المملكة العربية السعودية، وتساهم في تطورها وازدهارها. ويضم منتدى مسك العالمي برامج غنية بالتجارب والمحتوى ذو التأثير العالي والإيجابي.[1]

متى يعقد منتدى مسك العالمي 2022

يعقد منتدى مسك العالمي في 9 نوفمبر من عام 2022 م، ويكون مكان انعقاده مركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات الذي يقع بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، حيث تفتح أبوابه للزوار في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وموعد الجلسات يكون في في اليوم الأول عند تمام الساعة العاشرة والنصف صباحًا، وتستمر إلى الساعة السابعة مساءً. أما في اليوم الثاني، فإنها تستمر حتى الخامسة مساءً.

متى ينتهي منتدى مسك العالمي 2022

ينتهي منتدى مسك العالمي في 10 نوفمبر من عام 2022 م، حيث إنه من المقرر أن يستمر المنتدى مدة يومين، في التاسع والعاشر من شهر نوفمبر. يحصل من خلالهما فئة الشباب المشاركة فيها على فرصة الاستماع على تجارب وخبرات شخصيات عالمية ناجحة في العديد من المجالات، كما تكون لديهم فرصة المناقشة وتبادل الآراء معهم.

ابرز المتحدثين في منتدى مسك العالمي 2022

سنتعرف فيما يلي على مجموعة من أبرز المتحدثين في منتدى مسك العالمي 2022 م، وذلك وفق الآتي:

  • جاي شيتي: وهو مقدم بودكاست الصحة On”Purpose”.
  • جيتانجالي راو: وهي مخترعة، وعالمة، ومؤلفة.
  • جون ساني: وهو باحث في استراتيجيات المستقبل، ومؤلف للكتب الأكثر مبيعًا.
  • محمد عامر: وهو ممثل، ومؤلف، ومنتج.
  • أُنس جابر: وهي لاعبة تنس محترفة، حاصلة على المرتبة الثانية في العالم.
  • د. شميم نابوما كالييسا: وهي الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي “Chil Food Center Inc”.
  • عبدالعزيز اللوغاني: وهو رئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي لشركة فيث كابيتال.
  • حليمة عدن: وهي عارضة وناشطة.
  • سارة صبري: وهي المرأة العربية الأولى في الفضاء والرئيسة التنفيذية والمؤسسة Deep Space Initiative.

تويتر منصة مسك العالمية

تملك منصة مسك العالمية حساباً على تويتر، يتابعه ما يزيد عن 445 ألف متابع، يشارك القائمون على ذلك الحساب منابعيهم، كافة فعاليات منتدى مسك، وكل ما يتعلق بالمنصة، ويمكن الدخول إلى منصة مسك العالمية “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا متى ينتهي منتدى مسك العالمي 2022، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا المنتدى المميز، كما تعرفنا على موعده وأبرز المتحدثين فيه بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • متى يعقد منتدى مسك العالمي وأين موقع الحدث؟

    يعقد منتدى مسك العالمي في يومي 9 و10 نوفمبر في مركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات الواقع في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

  • لماذا يتم طلب معلومات هويتي الشخصية أثناء عملية التسجيل؟

    يتم طلب معلومات الهوية الشخصية أثناء عملية التسجيل في منتدى مسك العالمي اتباعًا للتدابير الأمنية الضرورية واللازمة.

المراجع

  1. ^ mobile.twitter.com , تويتر مسك , 09/11/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *