ما اسم فيلم سيلين ديون الجديد

اسم فيلم سيلين ديون الجديد

ما اسم فيلم سيلين ديون الجديد، والتي تعتبر إحدى أشهر المطربات في العالم، حصلت على الكثير من الجوائز خلال مسيرتها الغنائية، لتفجّر مفاجأة لجمهورها ومحبيها وهي إطلاقها فيلم من بطولتها، وكثرت التساؤلات والبحث عن تفاصيل هذا العمل، وهو ما سيوضحه موقع مقالاتي من خلال المقال التالي.

من هي سيلين ديون ويكيبيديا

سيلين ديون هي مطربة عالمية تحمل الجنسية الفرنسية والكندية، ولدت في كندا في 30 مارس / آذار من عام 1968م، لدى أسرة موسيقية، فوالدها كان مطربًا في فرقة غنائية كندية، وبدأت سيلين تعزف البيانو عندما كانت في الخامسة من عمرها، ووقعت أول عقد مع المنتج رينيه آنجيليل عندما كانت في سن الثانية عشر من عمرها، بعد أن كتبت أغنية مع والدتها وسجلتها على شريط فيديو، وأطلقت أول ألبوم لها تحت اسم The voice of God، لتتوالى بعدها ألبوماتها الغنائية الناجحة، ومعظمها كان باللغة الفرنسية.

من هي سيلين ديون ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هي زوجة ايلون ماسك ويكيبيديا

سيلين ديون السيرة الذاتية

قبل الحديث عن اسم فيلم سيلين ديون الجديد سنورد أهم التفاصيل عن سيرتها الذاتية، ومسيرتها الفنية، وهي كما يلي:

  • الاسم الكامل: سيلين ماري كلاوديت ديون
  • مكان الميلاد: مدينة شارلمان في مقاطعة كيبيك الكندية.
  • تاريخ الميلاد: 30 مارس / آذار 1968 م.
  • العمر: 54 عاماً.
  • الجنسية: كندية وفرنسية.
  • مكان الإقامة: لاس فيغاس.
  • المهنة: مطربة.
  • سنوات النشاط: منذ عام 1981 م وحتى يومنا هذا.
  • الحالة الاجتماعية: أرملة.
  • عدد الأولاد: ثلاثة.

ما اسم فيلم سيلين ديون الجديد

أطلقت المطربة العالمية الكندية سيلين ديون مفاجأة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي عندما أعلنت “أراكم في السينما”، وهو إشارة لمشاركتها في بطولة الفيلم الكوميدي الرومانسي الذي يحمل اسم Love again، وهو من إخراج المخرج المشهور جيم ستراوس.

شاهد أيضًا: كم عمر جاستن بيبر

قصة فيلم سيلين ديون الجديد

يتحدث فيلم سيلين ديون عن شابة توفي خطيبها الذي كانت تربطها به علاقة حب قوية، واستمرت في إرسال رسائل نصية غرامية إلى رقم جواله الذي انتقل إلى شخصٍ آخر، لتنشأ علاقة حب بينها وبين صاحب الرقم، وهو صحفي يقع أيضًا في حبها، وتبدأ الأحداث بالتصاعد في جوٍ من الرومنسية والكوميدية في الوقت نفسه، وسيشاركها في البطولة كلًا من النجمة الهندية بريانكا تشوبرا جوناس والممثل الإسكتلندي سام هيوين.

شاهد أيضًا: من هي نورة فتحي التي تغني أغنية كأس العالم

موعد عرض فيلم سيلين ديون الجديد

صرّحت سيلين ديون أنّ موعد عرض فيلمها الجديد في دور السينما سيكون يوم الجمعة الموافق لـ 12 مايو / أيار من العام القادم 2023 ميلادي، وستقدم فيه مجموعة الأغاني الجديدة، بالإضافة إلى دور البطولة، وهذا الفيلم من إنتاج شركة “سوني” العالمية.

وهكذا، نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقال اليوم الذي تعرفنا من خلاله ما اسم فيلم سيلين ديون الجديد، وانتهزنا الفرصة للحديث عن أبرز المعلومات الشخصية عن الفنانة العالمية سيلين ديون.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com , سيلين ديون , 03/11/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *